اتبعني الفوركس


اتبعني فوريكس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
سوق الفوركس | "اتبعني"
المركز الثاني - 30 دولار أمريكي.
المركز الثالث - 20 دولار أمريكي.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

اتبع التاجر الخاص بك.
ليس لديك دائما وقت التداول من قبل نفسك. والروبوتات أرين & # 8217؛ ر بديلا جيدا للإنسان. الحسابات المدارة أرين & # 8217؛ t يمكن الوصول إليها دائما. ويهدف برنامج جديد أعلن عنه كورنسي لتوفير خبراء التجارة التي يمكنك متابعة والتجارة مثلهم. ويكافأ هؤلاء الخبراء أيضا & # 8230؛
ميزة للخبراء، وتجار زعيم هو أنهم يحصلون على أموال مقابل الصفقات الناجحة مع نقدية اضافية لأتباع متابعتهم متابعة والتجارة أيضا. هذا هو نفوذ إضافي بالنسبة لهم. كورنسي & # 8217؛ ق منصة يحفظ لهم المتاعب من العثور على التجار، وإدارة الحسابات و الحاجة إلى إنشاء التقارير.
إذا كنت تريد تاجر محترف يريد المزيد من النفوذ والثقة في نجاحك، يمكنك الاشتراك لكونه قائدا تجاريا من خلال هذه الصفحة. إذا كنت & # 8217؛ قبلت إلى البرنامج، سوف تتلقى مكافأة من 30 كورنسي باكز جيدة نحو المشتريات في السوق.
لمزيد من المعلومات حول هذا البرنامج المثير للاهتمام، اطلع على البيان الصحفي الرسمي:
كورنسي تعلن عن برنامج التجارة القائم على النجاح.
يعوض كبار تجار الفوركس عن أداء التداول المتفوق.
بوسطن، ما - 20 يناير 2009 - اليوم، كورنسي (كورنسي)، أول شبكة تداول العملات الأجنبية التي تربط التجار من جميع أنحاء العالم على أساس الصفقات في الوقت الحقيقي، أعلن دعوة مفتوحة لتجار الفوركس ناجحة لتصبح قادة التجارة كورنسي. كقادة التجارة كورنسي، يمكن للتجار الفوركس من ذوي الخبرة جذب واكتساب التجارة "أتباع" من شبكة المتداول كيرنسي المتزايد بسرعة ويتم تعويضهم عن التداول دون جهد شاقة من تجنيد العملاء، وإدارة الأموال والإبلاغ عن النتائج.
وقال ديف ليمونت، الرئيس التنفيذي لشركة "كورنسي": "يتم تلبية الدعوة إلى قادة التجارة بإثارة هائلة من قبل كبار تجار الفوركس من جميع أنحاء العالم". "سواء كانوا تجار التجزئة الناجحين الذين كانوا يفعلون ذلك لبضع سنوات أو التجار المحترفين الذين يديرون المال، التجار يريدون أن تكون قادرة على قضاء المزيد من الوقت في القيام بما يفعلونه أفضل، وهذا التداول. برنامج زعيم التجارة هو مناسبة كبيرة للتجار الذين واثقون في نجاحهم، مفتوحة لشفافية الأداء التجاري الحقيقي وتبحث عن وسيلة للتعويض عن التداول بنجاح دون كل من الإدارة والجهد. انها الفوز لزعيم التجارة والفوز لشبكة اجتماعية تداول العملات الأجنبية. "
كورنسي هو في عملية اختيار لقادة التجارة ويدعو تجار الفوركس ناجحة للانضمام إلى البرنامج في كورنسي / ترادلادرس. ويجري حاليا استعراض قادة التجارة في ضوء معايير الاختيار، ويجب عليهم أن ينشئوا سجلا حافلا على نظام "كورنسي" استنادا إلى الأداء الحقيقي الذي يوفر شفافية كاملة. ويتاح لقادة التجارة الفرصة لتحقيق دخل جديد وسيتم تعويضهم على أساس نجاح تجارتهم.
وقال أليكس كازمارك، المحلل في مجال العملات في "سبوتورو": "أنا متحمس لإتاحة الفرصة لي أن أكون قائدا تجاريا على كورنسي. "لقد تم التداول لسنوات وأنا أبحث دائما عن فرص عمل جديدة اسمحوا لي أن أفعل ما أحب ومساعدة الآخرين. كورنسي يعطي لي فرصة للتركيز على تداول بلدي وتوليد الدخل على أساس الصفقات الناجحة، في الوقت الذي تساعد التجار الفوركس في نفس الوقت. أفضل جزء هو التعامل مع جميع الإدارة والصداع. أي تاجر فوركس كبير يجب أن ترغب في المشاركة. "
كورنسي يجلب الثقة والشفافية لتجارة الفوركس التجزئة. شبكة التداول الاجتماعي كورنسي يربط تجار الفوركس التجزئة من جميع أنحاء العالم، حتى يتمكنوا من تبادل والتعاون على المعلومات التجارية الفعلية في الوقت الحقيقي. المؤشرات الاجتماعية كورنسي فريدة من نوعها تجميع الحكمة من الشبكة وتوفير نهج جديد لتحليل سوق العملات الأجنبية واتخاذ القرارات التجارية. كورنسي يدعم أكثر من 100 وسطاء الفوركس وشركاء التعليم، وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. يتم تمويل كورنسي من قبل شمال جسر الشركاء في المشروع ويقع مقر الشركة في بوسطن، ماساتشوستس. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة لنا في كورنسي. تابعونا في الفيسبوك (الفيسبوك / كورنسي) وتويتر (تويتر / كورنسي)
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام في السوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

اتبع بلدي تداول الفوركس الحية مجانا.
اتبع بلدي تداول الفوركس الحية مجانا.
هذه مناقشة حول متابعة تداول الفوركس المباشر مجانا داخل منتديات دوريات التداول، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ مرحبا، لقد تم تداول الفوركس لقمة العيش منذ عام 2001، مما يجعل الأرباح كل عام. الآن، يمكنك متابعة الصفقات بلدي.
فقط توضيح أنه خلال بضعة أسابيع يمكنك تشغيل لينة / إي على حساب تجريبي لندن كابيتال المجموعة ونسخ الصفقات الحية بلدي. بعد سيكون لديك لتشغيله على حساب مباشر ولكن سوف تستمر في أن تكون خدمة مجانية 100٪ بالنسبة لك، فلن يتم فرض أي شيء.
# إذا كانت الأداة الوحيدة لديك هو مطرقة، كنت تميل إلى رؤية كل مشكلة كما مسمار - إبراهيم ماسلو.
# هناك 10 نوعا من الناس في العالم. تلك التي تفهم ثنائي، وتلك التي لا. - حالا.
# الهزيمة مؤقتة. الاستسلام يجعلها دائمة. حالا.
ما يثير القلق هو انخفاض بنسبة 48٪ في الرصيد (لم يتم التحقق من حقوق الملكية).
يبدو أن لديك حافة صغيرة جدا.
أنا مجرد الرجل الذي حاولت أبدا، أنا مجرد غبي **** مع الحظ الرائعة وأحيانا فكرة مشرقة.

اتبع السعر أكتيون تريندس & # 8211؛ فوركس نظام التداول التعليقات.
اتبع السعر أكتيون تريندس & # 8211؛ نظام تداول العملات الأجنبية.
اتبع السعر اتجاهات العمل.
سعر صرف العملات نظام التداول التي من شأنها أن تساعدك على جعل 1000 نقطة شهريا كل شهر.
الأطر الزمنية المستخدمة: 1hour-4hours / 4hours-دايلي / دايلي-ويكلي.
المكون: اتجاهات إجراءات السعر فقط. لا شيء آخر.
هذا هو نظام عمل سعر صرف الفوركس مربحة جدا الذي يحدد التغيرات في اتجاهات حركة الأسعار على الرسم البياني ساعة واحدة. لديها القدرة على تقديم الآلاف من النقاط على المدى الطويل لأنه يولد الاجهزة التجارية في البداية.
وظائف مماثلة.
جاوا & # 8217؛ s فوركس 4 ساعة السعر إندك. و[مدش]؛ جاوا & # 8217؛ s فوركس 4 ساعة السعر طريقة التردد 5،000 ص. 17 استراتيجيات تداول العملات المثبتة. و[مدش]؛ 17 ثبت استراتيجيات تداول العملات، + الموقع: كيف. سوق الأسهم دورات استعراض و [مدش]؛ سوق الأسهم دورات تعلم كيفية تداول الأسهم مع شركائنا. تيشنيكال أند باسيكال ترادينغ ستر. و[مدش]؛ استراتيجيات التداول الفنية والأساسية في الفوركس كور. تجارة عالية الاحتمال، الفصل 9:. و[مدش]؛ تجارة عالية الاحتمال، الفصل 9: مخارج وتوقف ثي.
2 تعليقات.
هذا لا يعمل حقا! ، 27 سبتمبر 2012.
أقنعني هذا الكتاب بإزالة جميع المؤشرات من مخططاتي وأعطاني طريقة قوية ونظيفة جدا لتحليل السعر الذي يقوم به فقط من خلال النظر إلى الرسم البياني البسيط. الآن، يمكنني أن أرى مع مجرد نظرة سريعة إذا كان هناك اتجاه، مدى قوة هو، كيفية تسمية موجات الاتجاه & # 8217؛ s، إذا كان الاتجاه على وشك تغيير، أو إذا كان الزوج يتراوح.
كما أنه يعطي تفسيرات مفصلة جدا حول كيفية ومتى لدخول التجارة، حيث لضبط وقف الخسارة ومتى للخروج.
في هذه اللحظة، أنا التداول على حساب تجريبي، ولكن أعتقد أنني سوف تبدأ في التجارة العيش مع هذه الاستراتيجية قريبا جدا. جعلت 3 الصفقات مع هذا منذ قرأت ذلك، كانوا جميع الفائزين مع مكاسب إجمالية قدرها ما يقرب من 600 نقطة لذلك أعتقد أنني أستطيع أن أقول هذا الكتاب تقريبا ما يفعل ما يعلن.
هل كان هذا التقييم مفيد بالنسبة لك؟
سعر عادل لموضوع صعب، 25 نوفمبر 2012.
ويذهب الكتاب إلى بعض الأمثلة المعقدة التي يبدو أنها تناقض بعضها البعض تقريبا. يبدو أنه نظام جيد يتطلب الكثير من الممارسة. في كتاب جيد إذا كنت لا تخاف من هذا الواقع.

Comments

Popular Posts