ثنائي خيارات حجم السوق


حجم الخيارات الثنائية.


حجم الخيارات الثنائية.


عند تداول الخيارات الثنائية، هناك العديد من المؤشرات التي يمكنك استخدامها لاستخراج المعلومات حول الوضع في السوق. وكلما كنت أكثر دقة مع التحليل الخاص بك، كلما كان ذلك أفضل فرصك لجعل التنبؤ الصحيح. واحدة من أهم المؤشرات التي يمكنك استخدامها هو حجم الخيارات الثنائية، والتي يمكن أن أقول لكم الكثير عن قوة الأصول. هذا ما سنناقشه في بقية هذه المقالة، لذلك إذا كنت لا تزال غير مألوفة مع هذا الجانب من التداول، تعطينا بضع دقائق من وقتك. الاستثمار في التعليم دائما يؤتي ثماره. دعونا نرى ما تحتاج إلى تعلم هنا!


حجم الخيارات الثنائية | مزايا.


حجم الخيارات الثنائية هو مؤشر يخبرك كم التداول يجري في السوق، أي مدى قوة التجار يشعرون بشيء ما. حجم أكبر يعني الناس ينفذون المزيد من الصفقات وبالتالي هم أكثر اهتماما في شيء. ومن الأفضل استخدام هذا المؤشر كتأكيد للقوة. أسهل طريقة للنظر في ذلك هو استخدام المخططات الشريطية أو الشموع لأن حجم أكثر وضوحا هناك، ويمكنك بسرعة استخراج المعلومات التي تحتاج إليها. ومع ذلك، كن حذرا! عند فحص البيانات حجم الخيارات الثنائية، وربما على الأرجح أن تقدم مع البيانات المتعلقة فقط التجار الذين يتاجرون مع نفس الوسيط كما كنت. وبعبارة أخرى، لن تحصل على بيانات عن جميع التجار في السوق، ولكن لا يزال بإمكانك إجراء بعض الاستنتاجات الجيدة، حيث يجب أن تكون خطوط الاتجاه العام مرئية بوضوح.


حجم الخيارات الثنائية | معلومات إضافية.


إذا كنت تريد المزيد من المعلومات الدقيقة، ربما عليك التحقق من شيء مثل التزام التجار. يتم إصدار هذا التقرير كل يوم جمعة ويمكن أن يساعدك كثيرا لأنه يحصل لك الكثير من المعلومات المفيدة. إذا كنت تستخدم هذا التقرير، فإن مزايا التداول على المدى الطويل تصبح واضحة جدا، وخاصة إذا كنت تتداول في النصف الثاني من الشهر - في هذه الحالة، فمن المستحسن أن تقوم بتعيين تاريخ انتهاء الصلاحية الخاص بك إلى نهاية الشهر. وهذا ينطبق أيضا إذا كنت من أي فرصة باستخدام منصة ميتاتريدر. مجرد تعيين مؤشر حجم الخيارات الثنائية الخاص بك تحت المخطط الخاص بك (ويوصى الرسوم البيانية لكل ساعة لهذا النوع من التداول) والبحث عن الشموع كسر مستوى الشموع ارتفاع المتوسطة المتوسطة.


حجم الخيارات الثنائية | استنتاج.


حجم الخيارات الثنائية يخبرك كم من الناس يتداولون، وهو قطعة من المعلومات التي يمكن أن تكون ذات أهمية قصوى، وخاصة إذا كنت غير متأكد من شيء. ومع ذلك، لا نكون حذرين عند أخذها في الاعتبار لأن السماسرة يمكن أن تظهر لك فقط حجم بخصوص عملائها، حتى تتمكن من الحصول على فكرة عامة، ولكن أبدا الصورة الكاملة. استخدام هذا المؤشر بحكمة وسيكون لديك أداة قوية. وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات المفيدة، فقط تصفح حول موقعنا على الانترنت - لدينا الكثير من المواد التعليمية.


أهمية حجم التداول للخيارات الثنائية.


السعر هو نقطة أساسية في التداول، وهذا هو السبب في أننا & # 8217؛ ركزت أساسا على ميكانيكا حتى هذه النقطة. ومع ذلك، تداول الخيارات الثنائية لديها جوانب هامة أخرى وحجم واحد منهم.


ما هو حجم؟


مفهوم الحجم هو بسيط نوعا ما. حجم هو كمية الأسهم أو العقود المتداولة ضمن محيط زمني محدد (يوم، في معظم الحالات). وكلما زاد المبلغ، ارتفع حجم التداول، وبالتالي نشاط الأمن. التغييرات في حجم يمكن بسهولة تحديد أو ينظر إليها كما هو الحال في معظم هناك قضبان حجم تقع حول الرسم البياني. من خلال مراقبة التحولات في حجم الأمن، يمكننا تحديد الاتجاهات الناشئة، تماما كما يمكننا استخدام الأسعار لنفس الغرض.


ما مدى أهمية "حجم"؟


فمن الممكن استخدام حجم كآلية تأكيد للاتجاهات وأنماط الرسم البياني، مما يجعلها تلقائيا واحدة من أهم جوانب التحليل الفني. إذا لاحظنا تغير السعر مع مستوى الصوت المرتفع، فإنه يعتبر أكثر ملاءمة من نفس تغيير السعر ولكن مع انخفاض حجم. في الحالة الأولى من المحتمل أن نتحدث عن انعكاس الاتجاه، بينما في الحالة الثانية قد يكون تذبذب مؤقت بسيط لا صلة له بالتداول طويل الأمد.


دعنا نضع مثالا لتصور ذلك بسهولة أكبر. تخيل أن أسهم الشركة ترتفع في القيمة مع 5٪ في يوم تداول واحد بعد انخفاض على المدى الطويل. لدينا الجانب السعر، ولكن لا يمكن أن تخبرنا إذا نحن & # 8217؛ تبحث اتجاه عكس أو تقلب عشوائي في وقت معين. ولكي نتوصل إلى نتيجة أكثر صلة، ينبغي أن ننظر إلى حجم الأصل في نفس اليوم. إذا كان حجم أعلى من المتوسط، فإن هذا قد يعني جيدا أننا ننظر إلى انعكاس الاتجاه (تذكر أن التحليل الفني ليس هو العلم الدقيق، وهو ما يعني أن هذا ليس قاطعا؛ انها & # 8217 ق يقول لنا ما قد ننظر في ولكن نحن لا تزال تعمل مع الاحتمالات). ومع ذلك، إذا كان حجم أقل، ثم انها & # 8217؛ s ربما لا عكس الاتجاه على الإطلاق.


وينبغي أن يسير حجم التداول بوجه عام في نفس اتجاه الاتجاه. إذا ارتفعت الأسعار، ثم ذلك يجب أن حجم، والعكس بالعكس. حجم يمكن أيضا أن تستخدم لتحديد اتجاه & # 8217؛ ق الاستقرار. في الحالات التي تتوافق فيها القيمتان ويكون لها نفس الاتجاه، فإننا نتحدث عن اتجاه مستقر. ومع ذلك، إذا بدأ السعر والحجم يتحركان في اتجاه مختلف، قد يكون هذا علامة على أننا نتحدث عن ضعف في هذا الاتجاه.


في الحالات التي يقول فيها السعر والحجم قصص مختلفة، نحن نتحدث عن الاختلاف. هذه ظاهرة وصفت بأنها تناقض بين مؤشرين مختلفين (في هذه الحالة السعر والحجم).


حجم ونمط الرسوم البيانية.


حجم يمكن أن تستخدم أيضا لتأكيد أنماط الرسم البياني. سنصف عملية التأكيد بمزيد من التفصيل عندما نتحدث عن الأنماط المختلفة، مثل الرأس والكتفين والمثلثات والأعلام. حجم هو الجانب الذي يساعدنا على تحديد دقة وقوة نمط.


حجم بريسيدس السعر.


حجم يمكن أيضا تعطينا فكرة أساسية عن تحركات الأسعار في المستقبل من الأصول. إذا كان حجم يتناقص، ثم السعر ربما ينخفض، كذلك، حتى لو كان هناك اتجاه صعودي في اللحظة الحالية. هذا هو نقطة مهمة جدا لأسباب مختلفة، وأهم واحد هو أنه يمكن أن تساعد فعلا لنا مع التنبؤات السعر ويمكن أن تعطينا فكرة عندما هو & # 8217؛ ق الوقت المناسب للشراء والوقت المناسب للبيع.


هذا هو جانب هام من جوانب التحليل الفني وسيساعدنا في مزيد من الدراسات لهذا النشاط الرائع يسمى التداول. كلما كان فهمك للمفاهيم الأساسية أفضل، كلما كان من الأفضل فهم المفهوم العام، والأفكار التي تربط المشروع بكامله معا، والفرص الهائلة المتعلقة بالتداول. في النهاية، كل هذا أمر حاسم لفهمك للسوق والميكانيكا الاقتصادية الحديثة. الآن بعد أن غطينا بعض الأساسيات، فإن الوقت قد حان للانتقال إلى شيء أكثر تعقيدا - الرسوم البيانية.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


تداول الخيارات الثنائية حجم التداول في ناديكس على الطريق الصحيح لينمو 400٪ في عام 2014.


في 2013 نادكس نمت أكثر من 100٪ على أساس سنوي. وفقا لأحدث النتائج، فإن حجم التوسع في أسرع حتى في عام 2014 مع التجار يتدفقون على ثنائي ونشر العقود على تبادل ندكس.


أعلنت نادكس مؤخرا أن حجمها من الخيارات الثنائية وانتشار العقود المتداولة في الربع الأول 2014 ارتفع 49.8 في المئة مقارنة مع الربع الأول من عام 2013.


وبمعدل نمو قدره 100٪ في العام الماضي و 50٪ في الربع الأول، جنبا إلى جنب مع استمرار توسع العقود المتاحة، وزيادة التجار النشطين في البورصة، فإن شركة ندكس تسير على الطريق الصحيح لتجاوز حجم التداول 400٪ حجم بحلول نهاية العام.


ويكمن هذا النمو في توسع ناديكس المستمر لخيارات المتداولين. وأضاف نادكس في القدرة على تداول ور / أوسد و أوسد / جبي كل ساعة تقريبا من اليوم. كما أضافت الشركة خمسة انتهاء يومي على جميع أزواج العملات الأجنبية في أواخر الربع الأخير وأوائل الربع الأول من عام 2014.


ولا شك أن هذه التغييرات كان لها تأثير كبير على زيادة حجم التداول، حيث قفز المتداولون بدوام جزئي وتجار الوقت الليلي في فرصة أن يكونوا قادرين على تداول العملات الأجنبية ليلا مع مخاطر محددة، وإما احتمالية عالية أو ربحية عالية الصفقات الثنائية على بورصة الولايات المتحدة.


كما وسعت هذه العقود من قدرة التجار على الاستفادة من الأسواق المسطحة والأسواق المتقلبة مثل تداول الأخبار خلال جلسات آسيا والاتحاد الأوروبي / لندن.


الكثير من خيارات التداول.


وللحفاظ على وتيرة التقدم في الربع المقبل، أضافت نادكس اليابان 225 (المستمدة من نيكي 225). كما قاموا بتوسيع ساعات التداول والعقود على اثنين من أزواج الفوركس إضافية، غبب / أوسد و أود / أوسد، على عقود الخيارات الثنائية. بالإضافة إلى ذلك، في بداية الربع الثاني، أضافوا ور / جبي إلى قائمة العقود المتاحة المتاحة على مدار الساعة مع انتهاء الصلاحية في وقت مبكر من 7 مساء والذهاب في وقت متأخر من 5 مساء.


ولا شك أن هذه الإضافات ستؤثر بشكل كبير وستستمر في تسريع استمرار نشاط التداول في بورصة نادكس، حيث يستفيد المتداولون من عقود الخيارات الثنائية على مدار الساعة. يمكن تداول عقود الخيارات الثنائية ل غبب / أوسد و ور / أوسد و أود / أوسد و أوسد / جبي و ور / جبي مع انتهاء الصلاحية كل ساعة تقريبا من اليوم.


مع هذه الإضافات، نادكس الآن يقدم أكثر من 2400 عقود الخيارات الثنائية في 24 سوقا مع أكثر من 25 إكسيراتيونس في اليوم، واعتمادا على السوق، مع 3 إلى 21 ضربات ثنائية في انتهاء الصلاحية. يمكن فتح العقود الثنائية على نادكس وإغلاقها قبل انتهاء صلاحيتها، مما يسمح للمتداولين بتداول الاتجاهات، والتأرجح، واستراتيجيات محايدة، وكلها مع مخاطر محددة.


يتدفقون إلى ناديكس.


ولا يقتصر النمو على عدد العقود المتداولة بل أيضا على عدد التجار النشطين.


وقال تيم مكدرموت، الرئيس التنفيذي المعين في ناديكس: "لقد شهدنا رقما قياسيا من التجار النشطين المتداولين في الربع الأول، استنادا إلى الزخم الكبير الذي حققته شركة نادكس في عام 2013. ويعكس هذا النمو المتسق على نطاق واسع ارتفاع الاهتمام في ثنائي الخيارات لأن هذه الطريقة الجديدة للتداول تصبح أكثر شعبية بين التجار الأمريكيين ".


"نحن سعداء لرؤية هذا المستوى من المشاركة تواصل مع أعضاء التبادل وتوقع أنه مع تجار التجزئة تصبح أكثر دراية الخيارات الثنائية، وسوف تستمر أحجام التداول في الزيادة".


نادكس هو أول وأكبر تنظيم، وتجارة التجزئة التي تركز على التجزئة، عبر الإنترنت في الولايات المتحدة ويركز على الخيارات الثنائية وينتشر، وتقدم طريقة مختلفة تماما لتداول الأسواق المالية. من خلال منصة نادكس على الإنترنت، يمكن للتجار التحوط ضد أو المضاربة على تحركات الأسعار في أسواق العملات والسلع وأسهم الأسهم الأكثر تداولا من خلال عقود محدودة المخاطر، قصيرة الأجل، يومية وأسبوعية وأسبوعية.


ومع زيادة السيولة، وزيادة عدد التجار، والتوسع المستمر على الأرجح لساعات لأسواق إضافية، فمن المعقول التنبؤ بأن نمو شركة نادكس سيستمر في التعجيل بسرعة طوال عام 2014.


10 دليل خطوة إلى تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي طريقة لرؤية الحركة في قيمة مجموعة كبيرة وديناميكية من السلع والأصول والأسهم والأسهم أو حتى الفوركس.


السبب في أن هذه الأنواع من الصفقات المالية أصبحت شعبية جدا هو أن التجار لديهم لاتخاذ واحد فقط من اثنين من القرارات الممكنة عند وضعها، أن يكون نعم أو أي قرار الذي في تداول الخيارات الثنائية والمعروفة باسم الصفقات وضع أو دعوة.


ليس هناك حاجة لشراء فعلا على سبيل المثال سبائك الذهب إذا كنت ترغب في وضع تجارة الخيارات الثنائية على قيمة الذهب، تحتاج إلى أن تقرر ما إذا كانت قيمة الذهب سوف ترتفع في القيمة أو انخفاض في القيمة على مدى أي فترة زمنية معينة.


ميزة واحدة رئيسية من وضع الصفقات الخيارات الثنائية هو أنك سوف تجد مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية المختلفة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية فقط أو طالما شهر واحد.


إذا كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية ثم أدناه هو لدينا دليل 10 خطوة (إنفوغرافيك) والتي سوف تنير لكم على كل شيء لمعرفة حول وضع الصفقات الخيارات الثنائية في أي من وسطاء واردة لدينا.


ما هي الصفقات لوضع أول قرار تحتاج إلى جعل عندما كنت تفكر في وضع أي نوع من التجارة الخيارات الثنائية هو مجرد ما الأصول أو السلع أو البورصة كنت ترغب في وضع الصفقات الخاصة بك على.


مرة واحدة كنت قد اتخذت قرارا المتعلمين على أي نوع من الأصول أو السلع أو البورصة كنت مهتما في وضع التجارة الخاصة بك أو الصفقات عليك سوف تحتاج إلى أن تقرر الطريقة التي كنت تعتقد أن قيمة تلك التجارة سوف تتحرك.


إذا كنت تعتقد على سبيل المثال قيمة دعونا نقول النفط سوف تقع في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار بوت، ولكن إذا كنت تعتقد أن قيمة النفط سوف تزيد في القيمة ثم سوف تحتاج إلى وضع خيار الاتصال.


اختيار وسيط سوف تحتاج بالطبع إلى تحديد وسيط الخيارات الثنائية لوضع الصفقات الخاصة بك في، ومع ذلك في الاعتبار فإننا ننصح أن تأخذ بعض الوقت نلقي نظرة من خلال كل من استعراضنا ثنائي خيارات وسطاء.


كل وسيط على هذا الموقع مرخص بالكامل وينظم، وكل واحد منهم يقدم مجموعة واسعة جدا من الأصول القابلة للتداول وكثير منهم كما تقدم بالإضافة إلى التجار الجدد عرضا من شأنها أن تزيد بشكل كبير من قيمة الإيداع الأولي الخاص بك.


وسيكون لكل وسيط أيضا مجموعة من أنواع الحسابات المختلفة، ومن المهم أن تختار لفتح حساب من شأنها أن تعطيك الوصول إلى أقصى الفوائد والإضافات على أساس مستوى وحجم الصفقات التي تضعها.


من الناحية المثالية النظر في فتح الحسابات في كل من وسطاء واردة لدينا، لأنه سيكون هناك العديد من الفوائد من القيام بذلك كما سوف تجد في الخطوة الرابعة.


اختيار وقت انتهاء الصلاحية واحد كنت قد اخترت نوع من الأصول التي ترغب في أساس الخيارات الثنائية الخاص بك يتداول حولها، وقد اختار الوسيط الذي لوضع الصفقات الخاصة بك في، ثم عليك بعد ذلك أن تقرر وقت انتهاء الصلاحية للتداولات الخاصة بك.


سوف تجد أنه يمكنك وضع الصفقات التي تستمر لمدة 60 ثانية فقط أو يمكن وضع صفقات أطول بكثير والتي سوف تنتهي في شهر واحد. من المهم أن تحدد وقت انتهاء الصلاحية الذي تفضله حيث أن هناك الكثير من الأحداث المختلفة التي يمكن أن تؤثر على قيمة أي أصول مالية تضع صفقاتك عليها.


فهم المكاسب المحتملة عندما تفكر في إجراء عملية شراء لعنصر سعر تذكرة كبير، سوف تتسوق دائما لضمان حصولك على أفضل صفقة ممكنة.


هذا هو الشيء الذي يجب أن تنظر في القيام به عندما تاجر الخيارات الثنائية، والمكاسب المالية التي يمكن أن تجعل من كل تجارة واحدة كنت تقرر أن مكان ويمكن في كثير من الأحيان تختلف من وسيط إلى وسيط.


لذلك يجب أن تكون الخطوة التالية الخاصة بك أن نلقي نظرة على ما المكاسب المحتملة ستكون على الصفقات التي اخترتها في العديد من واردة وسطاء الخيارات الثنائية، كما من خلال مقارنتها سوف تكون قادرة على اختيار وسيط تقدم لك أقصى عوائد على الاستثمار الخاص .


الخيارات الشائعة في حين أنك سوف تبذل شيئا من جهد متضافر عند اختيار الصفقات التي من المرجح أن تؤدي إلى مكاسب مالية، يجب عليك دائما الاستفادة من جميع الأدوات تحت تصرفكم.


في حين أن العديد من الوسطاء تقدم أحدث الأخبار المالية التي غالبا ما يتم التمرير على تغذية الأخبار، بعض التجار أيضا تسمح لك لمعرفة أي الصفقات هي شعبية حاليا مع التجار الآخرين.


على هذا النحو يكون على اطلاع على الوسطاء التي تقدم نوعا من ميزة الخيارات الشائعة، عن طريق الاستفادة من الأداة التي سوف تكون قادرة على اكتشاف أي الصفقات تجذب حاليا أعلى حجم من الصفقات من التجار المال الحقيقي الآخرين.


زيادة ميزانية التداول الخاصة بك المنافسة بين وسطاء الخيارات الثنائية هو بالطبع شيء يجب أن نأخذ دائما في الاعتبار والتاجر.


بالنسبة لك سوف تجد في كثير من الأحيان يمكنك الاستفادة من مجموعة من العروض الترويجية لمساعدتك على زيادة قيمة ميزانيتك التداول.


على الفور وضع الصفقات أنت لن تعرف مسبقا عندما فرصة تجارية مربحة المحتملة سوف تصبح فجأة المتاحة، وهذا هو شيء كنت بحاجة إلى أن نأخذ في الاعتبار.


على هذا النحو ينصح لك أن يكون الوصول إلى كل حساب التداول عبر الإنترنت وأيضا حساب التداول المحمول في كل وسيط قمت بالتسجيل. من خلال الحصول على حساب التداول المحمول سوف تكون بالطبع قادرة على وضع الصفقات الخاصة بك في أي وقت ومن أي مكان.


تحوط الصفقات الخاصة بك سوف ينظر العديد من المتداولين في إمكانية التحوط من أي صفقات حية ونشطة لديهم فتح أو أنها قد تضع مجموعة من الصفقات التي يتم تغطية كلا الجانبين من الصفقات في اثنين من الصفقات منفصلة تماما.


لفة إلى الأمام ميزة سوف تجد ميزة أخرى بدأت تصبح متاحة في العديد من وسطاء الخيارات الثنائية وهذا شيء يعرف باسم ميزة لفة إلى الأمام. هذا النوع من فرص التداول الإضافية سوف تصبح متاحة لك فقط عندما يكون لديك التجارة الحية وضعت.


خيار إعادة توجيه الخيارات هو وسيلة لتوسيع وقت انتهاء الصلاحية على أي الصفقات الحية التي قمت بوضعها، وعند اتخاذ هذا الخيار سيتم تمديد وقت انتهاء الصلاحية إلى واحد المتاحة التالية.


الخروج المبكر في حين أن العديد من التجار سيكون أكثر من مستعد للانتظار حتى يتم الانتهاء من وقت انتهاء الصلاحية على جميع الصفقات التي وضعوها، إذا كنت على بينة من أي أحداث محتملة يمكن أن نرى قيمة الحرف الذي اخترته تأرجح في الاتجاه المعاكس الذي كنت قد اخترت، في حين كنت الصفقات في خط حاليا لدفع تعويضات، ثم النظر في اتخاذ الخروج المبكر.


العديد من الوسطاء سوف نقدم لكم خيار الخروج المبكر، وبينما سيكون لديك لدفع رسوم لإنهاء الصفقات الخاصة بك قبل أن تنتهي صلاحيتها، من خلال القيام بذلك سوف يكون على الأقل تأمين في أرباح التداول من تلك الصفقات.


ومع ذلك، فقط من أي وقت مضى النظر في اتخاذ الخروج المبكر إذا كنت مقتنعا أي مكاسب محتملة سوف تجعل بمجرد التداول تنتهي بشكل طبيعي سوف تصبح خسارة الصفقات بسبب الأحداث الحالية التي قد تكون فجأة على بينة من.


كيفية تداول الخيارات الثنائية.


الفصل الأول: كيفية تداول الخيارات الثنائية.


هناك ميزة رئيسية واحدة من تداول الخيارات الثنائية وهذا هو أبدا لديك لشراء فعلا الأسهم والسلع أو العملات التي سوف تكون على أمل زيادة أو نقصان في القيمة خلال أي فترة زمنية معينة!


إذا تداول الخيارات الثنائية على الانترنت قد أثار مصلحة في لك ثم يمكن أن يكون، في البداية، مربكة نوعا ما، ولكن بمجرد أن تتقن الطريقة عمل الخيارات الثنائية، والتي سوف يستغرق سوى ساعة أو نحو ذلك، سوف تكون قادرة على إتقان تداولها .


مع هذا في الاعتبار وضعنا معا أدلة تداول الخيارات الثنائية الأكثر شمولا وجدت في أي مكان على الانترنت، وعبر خطوة خطوة مجموعة من الأدلة سنشرح كيف يمكنك أن تكون على الانترنت وتداول الخيارات الثنائية في أي وقت من الأوقات.


الخطوة الأولى من التداول هو اختيار وسيط. إلقاء نظرة على وسطاء الموصى بها من هنا.


نحن ندعوك لإلقاء نظرة من خلال كل من الأدلة التالية، لأنه عندما كنت تفعل ربما ترغب في بدء التداول نفسك!

Comments

Popular Posts