الفوركس طرق التداول البديل


مكرسة لفن سوينغ التداول.


كمتداول سوينغ، وجود مجموعة من استراتيجيات التداول سوينغ حاولت وحقيقية مهم إذا كنت تريد حقا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لكل سوق.


مع التداول سوينغ سوف تدخل الصفقات وتبحث للاستفادة من الصعود والهبوط (التحركات التصحيحية والدافع). وتلك الصفقات التي تأخذها يمكن أن تستمر لمدة يوم واحد حتى عدة أيام وحتى أسابيع (وربما أطول إذا كانت التجارة لا تزال تعمل ولم يتم إيقاف).


يميل المتداولون البديلون إلى تداول الرسوم البيانية اليومية، بل قد ينزل بعضهم إلى المخططات الزمنية الأطول أجلا لاختيار مدخل أو مخرج جيد يمكن العثور عليه باستخدام تقنيات حركة السعر.


يمكن للتاجر الخاسر أن يفعل القليل لتحويل نفسه إلى تاجر فائز. تاجر خاسر لن يريد تحويل نفسه. هذا هو الشيء الذي يفوز به التجار - غاري بلفيلدت.


بعض المتداولين البديلين سينظرون إلى الأطر الزمنية الكبيرة مثل الشهرية والأسبوعية لمعرفة ما هو البديل العام على المدى الطويل وإذا كان هناك احتمال حدوث ارتفاع أو هبوط في الأسعار حيث يقترب السعر من نقاط التأرجح الرئيسية، فسيحصلون بشكل عام على وصولا إلى الأطر الزمنية الصغيرة لاختيار الإدخال المثالي بما يتماشى مع ما يرونه على الأطر الزمنية الكبيرة.


كل تاجر البديل هو مختلف ... وهو ما يعني أن استراتيجية التداول سوينغ يمكنني استخدامها لن تكون مناسبة لك لأن شخصيتك التداول يختلف عن الألغام.


الإرادة الهائلة والعزيمة ليست بديلا عن شيء يعمل فعلا. - جيسون كلات.


سيكون لديك تقنيات التداول البديل المفضل الخاصة بك والأساليب وفي ضوء ذلك، لقد جمعت قائمة مذهلة من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع حيث يمكنك من خلال تصفح والدراسة ونأمل سوف تختار واحد أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


لذلك هل تبحث عن أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للتداول سوينغ؟


تعلم لمتابعة العمل السعر واستخدام التحليل الفني - إذا كنت تريد أن تكون تاجر سوينغ، وهذا يشكل إلى حد كبير جوهر ما التجار سوينغ القيام به. تعلم للعمل مع التجار سوينغ الاتجاه عموما التجار الاتجاه الجيد. يتعلمون كيفية اكتشاف الاتجاهات يحدث والحصول في في بداية اتجاه إذا كانوا في وقت متأخر، فإنها تنتظر نقطة التأرجح للدخول في حين أن الاتجاه لا يزال في التقدم على طول الطريق. تعلم التداول مقابل هذا الاتجاه. هذه مهارة العديد من التجار البديلين يستغرقون وقتا لتعتاد عليه. ويعتقد العديد من التجار أن التداول البديل هو كل شيء عن التداول مع هذا الاتجاه، وهذا ليس هو الحال. يمكن للتداول سوينغ أن يتخذ صفقة تتعارض مع الاتجاه عند نقطة التأرجح أنه يعرف أن السعر سينتقل من هناك مقابل الاتجاه الرئيسي. سوف ترى العديد من استراتيجيات التداول البديل هنا التي سيكون لها هذه الشخصية. تعرف على الشموع - هذه سوف تساعدك على رؤية معنويات السوق وجعل قرارات التداول الخاصة بك أسهل. تعرف على أنماط الرسم البياني - هناك بعض أنماط الرسم البياني محددة محددة أن كل تاجر سوينغ يحتاج إلى معرفة، مثل الرأس والكتف، قيعان مزدوجة، قمم مزدوجة الخ ... تحتاج إلى معرفة هذه أنماط الرسم البياني. تعلم كيفية رسم واستخدام خطوط الاتجاه، وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف يتفاعل السعر إلى خطوط الاتجاه.


كما يمكنك استكشاف هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموقع، أنت حر في مناقشة أفكارك عند إجراء تعليقات.


4 فئات استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية - استراتيجيات الفوركس الأساسية جدا للمبتدئين لفهم وتنفيذ. استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة - استراتيجيات التداول الفوركس فعالة جدا بسيطة، وليس الكثير من المؤشرات المعقدة سوينغ استراتيجيات التداول - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة التي تتطلب المزيد من التحليل أكثر، وعادة 2-3 مؤشرات الفوركس المطلوبة. استراتيجيات التداول سوينغ المتقدمة - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة، للمتداولين البديلين المتداولين، والمزيد من تداول حركة السعر، وتخطيط نمط الرسم البياني، وتحليل الرسم البياني شمعدان ومؤشرات الفوركس كذلك.


12 الأساسية استراتيجيات التداول سوينغ فوركس.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مناسبة لأولئك الذين لديهم مجرد محاولة للانخراط في سوق الفوركس.


15 استراتيجيات التداول بسيطة للتجار سوينغ.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وكذلك تجار العملة أكثر خبرة.


11 استراتيجيات معقدة لتجار الفوركس.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي قد تكون أكثر تعقيدا قليلا ولكن بمجرد فهم، فهي بسيطة جدا.


11 الأنظمة المتقدمة التي تستخدم السعر العمل التداول.


إذا كنت تريد استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل مع تداول حركة السعر وكذلك استخدام الدعم ومقاومة التداول وخطوط الاتجاه الخ ... القائمة التالية من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي أفضل رهان.


استراتيجيات سوينغ أخرى قد ترغب.


الآن بعد أن كنت قد سحب بعض استراتيجيات التداول البديل من القائمة أعلاه.


تحقق من هذا الفيديو على ما يلزم لإيجاد حقا النجاح في التداول.


سوينغ للتجارة فس داي ترادينغ.


ما هو الفرق بين تداول الأرجوحة مقابل التداول اليومي؟ حسنا، الفرق الرئيسي بين التداول البديل والتداول اليومي هو أنه مع التداول اليومي، يحدث كل نشاط التداول ويغلق خلال النهار.


تاجر اليوم يبحث بنشاط عن فرص التداول خلال النهار. لا يتم إجراء الصفقات بين عشية وضحاها.


وهذا يعني أيضا أن المتداول اليوم يبحث عادة عن أرباح أصغر مع كل التجارة المقدمة.


من ناحية أخرى، لديك تداول البديل. يتطلع التجار البديلون للاستفادة من الزخم وسيحتفظون بمراكز تداولهم لفترات أطول من المتداول اليومي. ويمكن عقد الصفقات لعدة أيام وحتى أسابيع مما يسمح للزخم السعر لتشغيل مسارها.


من الناحية المثالية، مع تداول سوينغ، في اتجاه صعودي على سبيل المثال، سوف يتطلع المتداولون للشراء على التراجعات وفي اتجاه هبوطي، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع في مسيرة. هذه هي هيكل السعر أو تقلبات السعر التي تسمح للتاجر البديل للحصول على سعر أفضل مع وجود مخاطر جيدة: نسبة المكافأة.


ثم فائدة التداول البديل هو أيضا أن كنت لا لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم. سوينغ التداول سوف تناسب أيضا أولئك الذين لديهم وظائف اليوم. خصوصا مع سوق الفوركس، يمكنك العودة في المساء، ويمكن التجارة كمتداول سوينغ خلال جلسات مختلفة.


حيث تريد أن تكون دائما في السيطرة، أبدا الرغبة، دائما التداول، ودائما أولا وقبل كل شيء حماية بعقب الخاص بك. - بول تودور جونز.


هل تعمل هذه الإستراتيجيات؟


كل ما تحتاجه هو نمط واحد لكسب لقمة العيش. - ليندا راشك.


الجواب هو نعم ولا . وهنا السبب:


كل هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية كشفت هنا لديها نقاط القوة والضعف الخاصة بهم.


كل ما قمت به هو البحث وجمع هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموارد موقع s لديك لديك ومحاولة الخروج التي تعمل أنظمة التداول الفوركس بالنسبة لك. أتمنى أن يكون هذا الموقع حول عندما كنت تاجر المبتدئين.


وعلاوة على ذلك، انها حقا متروك لك أن تقرر أي نوع من نظام تداول العملات الأجنبية التي تريد استخدامها. قد لا تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسبك بالضرورة بالنسبة لي لأن شخصياتنا مختلفة.


كما ستلاحظون أن جميع استراتيجيات تداول الفوركس على هذا الموقع ليست معقدة. في الواقع، كلما كانت مؤشرات الفوركس أقل نظام الفوركس، كلما كان ذلك أفضل لك لكسب المال ... وهذا هو في رأيي، لأن الكثير من المعلومات يمكن أن يؤدي إلى شلل التحليل.


أنا مؤمن قوي في الحفاظ على التداول بسيطة وبسيطة أنظمة التداول كسب المال. التداول مع حركة السعر هو ما أقوم به، وبالتأكيد هناك الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية السعر هنا أيضا.


بالنسبة لأولئك الذين هم جديد ونود أن نعرف المزيد عن التداول البديل، كنت قد وصلنا أيضا إلى المكان الصحيح.


فوركس ترادينغ إدوكاتيون.


إذا كنت مبتدئا تاجر الفوركس وعثر فقط على هذا الموقع، فإنك لن تجد جميع المبتدئين دروس تداول العملات الأجنبية مثل:


ما هو تداول العملات الأجنبية؟ ماذا يعني التحليل الفني في الفوركس؟ ما هو نقطة؟ ما هو الشمعدان؟ ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ما هو ماسد؟ ما هو انتشار العملة؟ إلخ


يمكنك جوجل كل هذه المعلومات والعثور عليها على مواقع الفوركس الأخرى مثل بابيبيبس.


ما هو هذا الموقع، سوينغ-ترادينغ-ستراتيجيس هو كل شيء هو أساسا حول التعليم تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول والنظم التي يستخدمها كثير من الناس لأعمالهم التجارية.


ما هو التداول سوينغ؟


إذا كنت لا تعرف المزيد عن التداول البديل، حسنا، انقر هنا أو هنا سوف تتعلم كل ذلك ولكن للحصول على قائمة تداول العملات الأجنبية s التي يمكن استخدامها للتداول سوينغ، انتقل لأسفل أدناه.


استراتيجيات التداول سوينغ يجب أن نداء إلى أي تاجر الفوركس الذي لديه وظيفة اليوم أو الذي ليس لديه الوقت على يديه. لأنه مع سوينغ استراتيجيات التداول، مرة واحدة يتم وضع التجارة وتنفيذها، وكنت إلى حد كبير السماح للسوق القيام بعملها.


كل ما عليك القيام به هو التحقق من التداول الخاص بك حوالي 4 إلى 6 ساعات أو بعد يوم واحد وإدارتها.


إذا كنت دمية التداول سوينغ، وهنا كنت التداول سوينغ موجز للدرس الدمى (انقر على هذا الرابط).


إذا كنت تتاجر سوينغ لبعض الوقت، قد تجد تقنية التداول البديل الجديدة والأفكار أو بناء على ما تعرفه بالفعل وتذهب من هناك. أو يمكنك العثور على استراتيجية التداول سوينغ الجديدة التي يمكنك استخدامها أيضا.


سوينغ التداول ليس عن التداول.


في بعض الأحيان أفضل التجارة لا التجارة. - مجهول.


تجار الفوركس الجدد والعديمي الخبرة يعتقدون خطأ أن كسب المزيد من المال في الفوركس، تحتاج إلى المزيد من التداول. خطأ!


هذه ليست القضية أبدا. وكلما كنت التجارة سوف تفقد المال. وهذا ما يسمى التداول.


إذا كنت التجارة أقل مع خطة دقيقة، سوف كسب المال. هذا هو جمال استخدام الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ:


استخدام استراتيجيات التداول سوينغ وأنظمة يسمح لك للتفكير من خلال الصفقات الخاصة بك يعلمك الصبر لانتظار الحق في التداول مجموعة أوبس أن يحدث، وحتى أكثر من ذلك، يسمح لك للتركيز على أشياء أخرى في الحياة في حين أن السوق يعتني الحرف جعل لكم دون.


الحاجة إلى التحديق في شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.


وذلك لأنه مع تداول سوينغ، بمجرد فتح موقف (التجارة)، يمكن أن تستمر الصفقات الخاصة بك لأكثر من يوم واحد إلى 1 أو 2 أسابيع.


عندما تسمح للسوق بأن تفعل ما يعنيه القيام به، فإن السوق يمكن أن تعطيك المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تاجر اليوم أو المتسكع الفوركس.


وهذا هو واحد من أكبر مزايا تداول الفوركس سوينغ: كنت تجنب "الضوضاء" التي هي سائدة جدا في الأطر الزمنية أصغر بكثير مثل 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة وحتى 30 دقيقة الأطر الزمنية.


كيف تصبح تداول الفوركس سوينغ مربحة.


الأمل هو عاطفة وهمية أن يكلفك فقط المال. - جيم كرامر.


لتصبح تاجر سوينغ ناجحة ليست مهمة سهلة. إذا كان شخص ما يقول لك التداول سوينغ أمر سهل، وكنت أفضل لا نعتقد ذلك.


الخطوة الأولى لتصبح تاجر سوينغ مربحة هو العثور على استراتيجية التداول سوينغ فعالة أو موثوقة التي كنت مرتاحا في استخدام.


ثم الخطوة الثانية هي الالتزام الصارم بقواعد استراتيجية التداول الخاصة بك، وهذا يتطلب الانضباط لأنه يجب أن تكون قادرا على اتباع قواعد نظام التداول حتى عندما كنت تعاني بعض فقدان والميل الطبيعي سيكون للتبديل أنظمة التداول (أو والبحث عن استراتيجية تداول جديدة) أو حتى أسوأ من ذلك، التجارة دون أي نظام التداول.


الخطوة الثالثة هي أن يكون لديك لإدارة مخاطر التداول الخاصة بك. التداول محفوف بالمخاطر، هناك خطر فقدان أموالك. تذكر ذلك.


كن حذرا من الوقت عندما تأتي إلى مرحلة حيث كنت قد فاز باستمرار وأنت تعتقد أنك تعرف كل شيء ...


لحظة كنت تعتقد أنك تاجر البديل البديل، وهذا هو عندما يتم إجراء أكبر أخطاء التداول وتخمين ما؟ سوف سوق الفوركس المتواضع لك عاجلا أم آجلا.


الحفاظ على التعلم وأنت تتأرجح التجارة في مستقبل أكثر إشراقا.


كما تذهب على طول مسار سوينغ التداول، والتعلم من النجاحات السابقة الخاصة بك. تعلم من تلك الصفقات التي ذهبت الحق وجعل لكم الأرباح. ماذا فعلت الحق التي حصلت لكم تلك الصفقات مربحة؟ كيف تمكنت من إدارة المخاطر الخاصة بك؟


ولكن أيضا تعلم من تلك الصفقات التي لم تتحول مربحة. إذا كنت قد اتبعت كل شيء من قبل الكتاب واتضح أن الصفقات غير مربحة، ثم كنت قد فعلت بشكل جيد للغاية. لماذا ا؟ لأنه كان لديك الانضباط لمتابعة قواعد نظام التداول الخاص بك.


ولكن إذا كنت تأخذ تخفيضات قصيرة، والتداول دون التمسك قواعد استراتيجية التداول سوينغ الخاص بك وإدارة المخاطر الخاصة بك، وسوف تذهب إلى أي مكان.


منذ سحر بلدي هو أساسا للقيام مع التداول سوينغ، لقد بنيت هذا الموقع كان لمناقشة وتبادل الاستراتيجيات والنظم البديل.


في هذا الموقع سوف تجد ما هو تداول سوينغ، سوف تكتشف أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك ممارسة واستخدامها.


سوينغ التداول للألغاز.


إذا كنت جديدا على تداول الفوركس أو أي سوق مالي، فهناك معلومات كافية هنا لتعطيك فهم أفضل للتداول البديل.


إذا كنت مبتدئا وتريد زيادة معرفتك حول التداول البديل ثم انقر على هذا الرابط: ما هو سوينغ التداول سيكون مكانا جيدا للبدء والتقدم من هناك.


إذا كنت غير مهتم في جميع "الاشياء المبتدئين" تحقق من استراتيجيات التداول البديل والنظم حيث يمكنك معرفة كل أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك استخدامها.


تعلم كيفية تأرجح التجارة في سوق الفوركس يمكن أن يكون تحديا هادئا دون المعرفة المطلوبة لتحقيق النجاح.


كما تذهب قراءة المعلومات في هذا الموقع ومن المؤمل أن كنت سوف:


زيادة معرفتك حول تداول سوينغ تعلم العثور على استراتيجية التداول البديل التي يمكنك استخدامها للربح في سوق الفوركس وضع خطة لمتابعة كل مرة كنت التجارة ويكون الانضباط لمتابعة استراتيجية التداول البديل مع إدارة المخاطر الدينية.


ليس هناك سر للتداول البديل الناجح. التداول الناجح البديل هو ببساطة عن اتباع قواعد التداول المحددة.


ما هي أفضل استراتيجية التداول سوينغ للاستخدام؟


كل تاجر هو مختلف، وبالتالي كل يجب أن يكون لاستكشاف واختبار العديد من استراتيجيات التداول البديل المختلفة التي تتوفر. لديك للعثور على استراتيجية التداول البديل الذي يناسبك.


هناك العديد من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع. لديك قراءة، واستكشاف لهم، تجريبي التجارة لهم والحصول على الشعور من كل ونرى كيف تشعر حيال ذلك. كن على استعداد لتعديل أو تعديله لتناسب احتياجاتك.


فوريكس ترادينغ سوفتوار.


وهناك أيضا اهتمام متزايد على نطاق واسع باستخدام برامج تداول العملات الأجنبية في هذه الأيام مع تجار الفوركس. استخدام برامج تداول العملات الأجنبية هو أساسا لبرمجة أنظمة التداول.


وهو ما يعني أساسا أن برنامج كمبيوتر يشتري أو يبيع استنادا إلى القواعد التي يتم برمجتها في ذلك. في مصطلحات الفوركس، يطلق عليهم أحيانا المستشارين الخبراء أو مناطق العد.


لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج نفسك، إذا كنت تعتقد أن لديك نظام تداول العملات الأجنبية التي لديها قواعد واضحة قطع، يمكنك استئجار المبرمج النظم الفوركس / مبرمج لبرمجة نظام التداول الخاص بك.


فإنه لا يكلف يجب، يمكنك أن تنفق في أي مكان من $ 100- $ 1000 أن يكون لديك نظام التداول الفوركس اليدوي وضعت في برنامج تداول العملات الأجنبية أو مستشار الخبراء (إي).


سوينغ التداول: الترياق للتجار بالإحباط.


تاريخ التحديث: 20 كانون الثاني (يناير) 2016.


تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ المسعى الأكثر إحباطا سوف تواجه على الأرجح من أي وقت مضى في حياتك.


يدخل معظم المتداولين السوق مع أفضل النوايا ولكن تذوب من الصعب كسب المال إلى السوق، وملء جيب من التجار الناجحين.


في الفوركس غي، نعتقد أن مستوى النجاح الذي تم التوصل إليه يعتمد بشكل كبير على منهجية التاجر الفردي.


يتم رسم معظم التجار في الأطر الزمنية المنخفضة حيث يعتقدون أن المزيد من المال ينتظرهم.


هذه الأنواع من الاستراتيجيات تشجع العادات السيئة جدا وهي سامة لعقلية التداول الخاصة بك.


وأود أن أتحدث معك عن طبيعة قوية للغاية من التداول سوينغ & # 8211؛ ربما يكون الحل البسيط الذي تبحث عنه كل هذا الوقت والذي يمكن أن يغير مهاراتك في الرسم البياني اليوم.


ما هو تداول سوينغ؟


سأفترض أنك & # 8217؛ نظرت إلى الرسم البياني للسعر من قبل. كنت قد لاحظت أن السوق لا تحرك في مستقيم & # 8216؛ خطوط النحل & # 8217؛ من النقطة أ إلى ب على الرسم البياني.


بدلا من السعر & # 8216؛ يتأرجح & # 8217؛ من النقاط المرتفعة والمنخفضة، تدريجيا يخطو الطريق إلى أعلى أو أقل أسفل المخطط. هذه & # 8216؛ سوينغ عالية & # 8217؛ و & # 8216؛ سوينغ لوز & # 8217؛ هي النقاط الفنية الرئيسية على الرسم البياني للسعر الذي يمكن أن يساعد المتداول توقع حيث يتجه السوق مع دقة عالية.


هذه النقاط الفنية هي أكثر دراية باسم نقاط التأرجح.


& # 8216؛ & # 8217 سوينغ. تداول هو مهارة قراءة الرسم البياني للسعر وتتبع نقاط تأرجح أقدام ترك على الرسم البياني لاستباق حركة الأسعار في المستقبل، وبناء احتمال كبير، عوائد الاستثمار عالية قبالة لهم. & # 8220؛ شراء الانخفاضات وبيع المسيرات. & # 8221؛


يمكن تقسيم "نمط" التاجر إلى أربع فئات رئيسية.


المتداولون (التداول على المدى القصير، التداول السريع والداخلي) المتداولون اليوم (التداول داخل اليوم، عدم وجود صفقات بين عشية وضحاها) سوينغ ترادرس (متوسط ​​إلى طويل الأمد، زخم الاتجاه وتداول المدى) موقف التجار (على المدى الطويل، & # 8216؛ شراء وعقد & # 8217؛ التداول)


سوينغ التداول يجلس في "بقعة حلوة" بين الكافيين يغذي اليوم تاجر و "شراء وعقد" موقف تاجر.


هذا هو & # 8216؛ غولديلوكس & # 8217؛ النهج & # 8211؛ ليست سريعة جدا ولكن ليس بطيئة جدا.


نمط التداول يسير بخطى طيبة، تتمحور حول التداول الزخم. يمكنك أن تدع الصفقات الخاصة بك تشغيل للاستفادة من ما يحدث على نطاق أوسع. إنه أقل ضرائب عليك (عقليا وجسديا) & # 8211؛ والأهم من ذلك كله، انها & # 8217؛ s طريقة تداول مربحة جدا، وخاصة بالنسبة للجهد القليل الذي وضع في.


هذه الاستراتيجيات لا تجذب عادة العديد من التجار في الانطباع الأول. يبدو مملة للغاية لمعظم التجار الجدد & # 8211؛ انهم يريدون اشارات التجارة توالت في وتيرة عالية، بسبب سوء فهم خاطئ من & # 8216؛ المزيد من الصفقات = المزيد من المال & # 8217؛.


هذه العقلية يدفع غالبية القطيع نحو أطر زمنية أقل إلى حيث يتم تداولها يوم السامة ونظم التداول سلخ فروة الرأس.


اسمحوا لي أن أشاطركم لماذا سوينغ التداول هو واحد من النهج الأكثر فعالية، ومنهجتي المفضلة لتداول العملات الأجنبية.


أقل جهد مطلوب.


التجار سوينغ لديها ميزة الحصول على أكبر "الانفجار لباك بهم".


سوينغ التجار ليس لديهم لاستثمار الكثير من الوقت أمام المخططات لتكون قادرة على التجارة في إمكانات كاملة.


معظم التجار البديلين، بما في ذلك نفسي، استخدام الإطار الزمني اليومي لإجراء تحليل السوق التقنية.


سوف يتحول المتداولون المتضررون الأكثر عدوانية إلى الإطار الزمني لمدة 4 ساعات ليتم إدخالهم في "تعديلات" على التجارة، والآن قمنا مؤخرا باستخدام الرسوم البيانية لمدة 12 ساعة في غرفة الحرب.


على عكس المتسكعون والتجار اليوم الذين لديهم للجلوس أمام شاشة التداول إلى الانتظار للإشارات، يمكن للتجار البديل البديل مع مجموعة أكثر، وننسى وجمع النهج.


سوينغ التجار الذين يستخدمون نهاية نهج التداول اليوم، لديها فقط للتحقق من الأسواق في إغلاق شمعة اليومية. فإنه ينصح دائما لاستخدام وسيط الذي يخدم لك شمعة اليومية التي تغلق مضمنة مع نيويورك 5:00 إغلاق الأعمال.


إذا تم العثور على إشارة تجارية بعد إغلاق اليوم، يمكن للمتداولين البديلين إعداد أمر التداول من خلال إدخال الدخول، وقف والأسعار المستهدفة، ثم المشي بعيدا عن الكمبيوتر للذهاب عن أعمالهم.


من خلال وضع ونسيان مواقف التجارة سوينغ الخاص بك، لديك فقط للتحقق من الأسواق مرة واحدة يوميا لمدة 20 دقيقة.


هذا النهج "يديه قبالة" يساعد على نحو سلس من السفينة الدوارة العاطفية أن العديد من التجار يكافحون مع. والفكرة هي السماح للتجارة تشغيل مجراه، لا تعلق على كل تحرك طفيفة يجعل السوق على مدار اليوم.


التجار سوينغ الذين يستخدمون الرسوم البيانية خلال اليوم مثل الرسم البياني 4 و 8 و 12 ساعة لا تزال فقط لقضاء كمية صغيرة من الوقت تحليل شمعدان يغلق على النقيض من شخص يجلس أمام ركوب الشاشة الشاشة من خلال 5 و 15 دقيقة الشموع.


تطوير قدرات قوية الرسم البياني القراءة.


يمكن للتجار سوينغ تصبح القراء الرسم البياني الرئيسي من خلال تعلم كيفية قراءة الأطر الزمنية أعلى.


واحدة من فوائد الإطار الزمني اليومي هو أنه يرشح الكثير من الضوضاء داخل النهار. من خلال التخلص من الضوضاء والتركيز على الصورة الأكبر & # 8211؛ سوف تجد وضوح حقيقي، وربما لأول مرة في التداول الخاص بك.


هذه الأطر الزمنية فوق الرسم البياني 1 ساعة تسمح لك بالتركيز على حركة السوق الأساسية وتحديد زخم الاتجاه بسهولة أكبر.


يستغرق سوى بضع ثوان للحصول على محامل الخاص بك على الإطار الزمني الذي يوفر لك المزيد من البيانات. إشارات التجارة وأنماط حركة السعر هي أكثر سهولة تعريفها على النقيض من الأطر الزمنية المنخفضة، حيث يمكن أن يكون السعر "فوضوي" جدا.


نادرا ما يتغير السلوك البشري. كمجموعة جمعت، نبقي تفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا في الأسواق.


ويستمر السوق في الاستجابة بنفس الطريقة لبعض الحالات، وهو أمر عظيم بالنسبة لأولئك الذين الاستفادة في واستغلال السلوك تكرار.


وعلم النفس السوق التي تم جمعها مرئيا في الشموع، وبالتالي حالات فريدة من نوعها تقدم نفسها أنماط أنماط السعر.


مثال على نمط حركة السعر هو نمط رفض شمعة الرفض، والذي من المتوقع أن يصنع نفس الاستجابة من السوق كما كان عليه في الماضي عدة مرات من قبل.


باستخدام البيانات التاريخية ومراقبة السلوك السابق من القضبان دبوس، يمكننا أن نبدأ في تحديد فرص التداول منخفضة المخاطر في نقاط التحول الرئيسية في الأسواق الحالية.


كمتداول سوينغ، سوف تكون قادرا في نهاية المطاف على قراءة "عقلية القطيع" في الشموع وتوقع بدقة تحركات الأسعار في المستقبل على أساس الملاحظات في الماضي.


فن سوينغ التداول.


نحن & # 8217؛ أخذ عن مهارة اصطياد الزخم الاتجاه في اللحظة المثلى.


وهناك الكثير من 'المعلمون' يقول لاتخاذ اختراق أعلى مستوياته السابقة أو أدنى مستوياته & # 8211؛ لا أحب هذا النهج لأن مستويات الدخول الموصى بها هي نقاط تحول متسقة في السوق وهي عرضة للفخاخ الاختراق.


الطريقة الذكية للتعامل مع التداول البديل هو البحث عن التذبذبات على المدى القصير (تحركات الاتجاه العكسي) في اتجاه للاستفادة من فرص شراء أو بيع جيدة.


تحتاج أولا إلى تحديد "مستويات التأرجح" حيث تصبح المقاومة القديمة دعما جديدا، أو العكس.


عند اختبار مستوى التأرجح، يمكن للمتداولين البحث عن إشارات الشراء أو البيع الناتجة عن نظام التداول الخاص بهم. في حالتنا نحن نبحث عن أنماط انعكاس حركة السعر لإدخالنا في التجارة.


والفكرة هي لشراء على ضعف وبيع على قوة لتحصل على الاتجاه في أفضل الأسعار الممكنة.


قراءة ذلك مرة أخرى ...


يوضح المثال أعلاه مزايا الشراء على ضعف في اتجاه صاعد.


التداول الذكي هو استغلال تلك التذبذبات على المدى القصير (الحركات الاتجاه المعاكس) للدخول في زخم الاتجاه في هذه المستويات سوينغ.


التداول سوينغ يسمح لك للقبض على "اللحوم" من هذه الخطوة من خلال عقد عموما الموقف الذي يمكن أن تستمر في أي مكان من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع & # 8211؛ أحيانا أشهر.


أفضل بكثير من التجار اليوم و السماسرة الذين يقضون ساعات أمام الشاشة لالتقاط بريادكرومبس.


بطيئة وثابتة يفوز السباق هنا. ميزة هنا هي أنك لا تحتاج إلى أي أجهزة الكمبيوتر المتطورة أو اتصالات فائقة السرعة.


لا تصبح فروق الأسعار مشكلة إما عندما تسحب من 150 إلى 200 نقطة أو أكثر على كل صفقة، لن تضطر إلى الصراخ والتخلي عن رسوم انتشار من الوسيط أكثر من 3 نقاط.


إدارة التداول مع حياتك.


دعونا نواجه ذلك، لدينا جميعا حياة مشغول.


معظمنا بدوام كامل وظائف اليوم، دراسة أو رعاية الاطفال في المنزل. هذا لا يحرر الكثير من الوقت لتخصيصه أمام الكمبيوتر لتداول العملات الأجنبية.


معظم التجار الجدد الذين يختارون تجارة عالية التردد تجد صعوبة في مزجها في نمط حياتهم مشغول. انها تستهلك الكثير من حياة التجار & # 8211؛ في كثير من الأحيان مما يجعلها مكافحة الاجتماعية للغاية، وإذا كان التداول إيسن & # 8217؛ تسير على ما يرام، شخص سلبي جدا أن يكون حولها أيضا.


الموقع يمكن أن يكون مشكلة بالنسبة لبعض الناس كذلك. الحيلة هي للحفاظ على التداول بسيطة قدر الإمكان.


قد لا تكون منطقتها الزمنية مناسبة للأنظمة داخل اليوم، وخاصة إذا كان عليك أن تحصل على ما يصل في 03:00 إلى عندما تقلب عالية بما فيه الكفاية.


هذا هو المكان الذي يتأرجح التداول سوينغ حقا.


تحتاج فقط للتحقق من الأسواق على فترات رئيسية والتي غالبا ما تكون 8-12 ساعات بعيدا.


إذا ذهبت خطوة أبعد والتركيز فقط على سعر الإغلاق لليوم للقيام حركة السعر تحليل التداول سوينغ & # 8211؛ كنت حقا تحتاج فقط 10-20 دقيقة يوميا لتخصيص لشاشة التداول لضبط أو التحقق من الصفقات الخاصة بك.


باستخدام مجموعة وننسى النهج، ليست هناك حاجة إلى "بابيسيت" الصفقات الخاصة بك أو مراقبتها.


مرة واحدة يتم تعيين التجارة الخاصة بك، والسوق يأخذ أكثر وتذهب تعيش حياتك. لذلك، فمن الممكن للتداول على جدول زمني أكثر عارضة ولكن لا يزال جني فوائد تاجر بدوام كامل.


شيء صغير.


هذا النوع من التداول قد لا نداء إلى الجميع في البداية، ولكن إذا وجدت النظام الخاص بك محبط & # 8211؛ أقترح حقا أن ننظر في هذا.


بعض التجار بحاجة إلى وقت للتكيف مع أساليب معينة، أو محاولة أنظمة أخرى قبل أن تقرر ما هو أو إسن & # 8217؛ ر مناسبة مناسبة لهم.


ولكن أنا واثق أنه إذا كنت لا تزال تريد حقا أن تصبح ناجحة مع الفوركس، أنك سوف تجد في نهاية المطاف نفسك يتأرجح التداول مع بقية منا.


التجار الذين يرغبون في تعظيم أرباحهم على الحد الأدنى من الوقت المستثمر يجب أن تنظر حقا جعل التحول إلى استراتيجيات التداول البديل.


الهدف من تاجر البديل هو الاستفادة من الزخم حتى أنها قد بدأت مسارها. نحن نستخدم استراتيجيات تداول حركة السعر ودمجها مع منهجيات التداول البديل للتقاط معظم حركات الاتجاه.


ففوائد تداول حركة الأسعار وتداول الأرجوحة تتزوج معا بشكل جيد وتخلق علاقة تكافلية تنتج نهجا تداوليا خاليا من الإجهاد وبسيط ومنطقي ومستقر للسوق.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن حركة السعر التداول البديل، تصبح قارئ الرسم البياني الرئيسي، أو تبحث فقط للحصول على حافة حقيقية في السوق & # 8211؛ قد تكون مهتمة في منطقتنا سعر العمل بروتوكول التداول بالطبع.


لمعرفة المزيد عن الدورة، انظر لدينا غرفة الحرب تاجر التاجر للعمل السعر والتجار البديل.


اسمحوا لي أن أعرف في الاستطلاع أدناه ما نمط المفضلة لديك من التداول في الوقت الراهن.


حظا سعيدا على الرسوم البيانية، والحديث قريبا.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


فوركس سوينغ استراتيجيات التداول.


إذا كنت تبحث عن استراتيجيات تداول سوينغ فوركس مناسبة لاستخدامها في تداول سوق العملات أو إذا كنت تحاول تطوير إستراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك، ولكنك تحتاج إلى مزيد من الأفكار حول كيفية تحسينها، ثم نرحب!


هناك الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية فوركس المجانية التي يمكنك استخدامها ومحاولة دمج الأفكار في نظام التداول الخاص بك قد تكون النامية.


سوينغ التداول هو عن شراء في القاع والبيع في الجزء العلوي، وإذا كنت أفتقد بداية هذا الاتجاه، يمكنك أيضا الحصول على فرصة للحصول على في الطريق. كل ما عليك القيام به هو الانتظار وتحديد نقاط سوينغ السعر، والتي هي أساسا مستويات المقاومة والدعم على الرسم البياني للسعر الخاص بك ومن ثم الحصول على.


آمل أن تجد واحدة أو اثنين من استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس هنا من شأنها أن تساعدك في تداول سوق الفوركس.


تذكر أن أنظمة التداول البديل هذه يمكن أن تستخدم أيضا لتداول الأسواق المالية الأخرى أيضا، مثل سوق الأوراق المالية، والأجانب أو أسواق العقود الآجلة. مبادئ التداول الأساسية هي نفسها.


لتسهيل عملية القراء والزوار لهذا الموقع، يتم ترتيبهم في هذه الفئات الأربع:


استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية.


استراتيجيات تداول الفوركس الأساسية جدا جدا، جيدة للتجار الجدد لمحاولة واختبار لزيادة فهمهم والمعرفة:


استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة.


هذه هي بسيطة جدا الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ، وسهلة لمحاولة وسهلة الاستخدام.


استراتيجيات التداول سوينغ معقدة.


وتشمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الفوركس الكثير من مؤشرات الفوركس، لديها العديد من القواعد أو الشروط لدخول التجارة، وسوف يستغرق وقتا للتعتاد على.


استراتيجيات التداول المتقدمة سوينغ.


هذه هي استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس الصلبة التي لديها نظرية سليمة جدا والمنطق، واستخدام عدد قليل جدا من المؤشرات وغالبا ما تستخدم من قبل المتداولين المحترفين المتداولين الفوركس.


العثور على الفوركس استراتيجية التداول سوينغ التي تناسبك.


كل تاجر الفوركس يختلف ببساطة لأن كل تاجر لديه شخصية تجارية فريدة من نوعها. وقد تشمل هذه الشخصية التجارية ما يلي:


عادات التداول، سواء كنت نشطة أو أكثر من الصعب إرضاءه على الصفقات الخاصة بك. أهداف الربح الخاص بك أي نوع من المخاطر التي يمكنك أن تأخذ أو تحمل ومستوى الراحة خطر الخاص بك.


لذلك إذا كان نظام التداول البديل الذي يعمل بالنسبة لي قد لا يعمل لمتاجر فوركس آخر لأننا جميعا مختلفون جدا.


قراءة وتعلم وفهم ومحاولة هذه الاستراتيجيات تداول سوينغ الفوركس وربما هذا قد يؤدي إلى العثور على نظام التداول الذي يناسبك أو قد تجد بعض تقنيات التداول البديل والأفكار هنا أنه يمكنك دمج في نظام التداول البديل الخاص بك لجعل فإنه نظام التداول الفعال.


في نهاية المطاف، فإن الهدف من البحث ومن ثم إيجاد ثم استخدام أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن كسب المال.


والتي من أي وقت مضى الفوركس تأرجح استراتيجيات التداول أو الاستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك، وجعل المال الخاص بك، وهذا هو الذي يجب أن تستخدم لصالحك على نحو فعال.


كيفية تداول انفجارات القناة.


خلال الشهر الماضي تلقيت بضعة ق من التجار الذين بدأوا للتو. كانوا سعداء مع النصيحة التي كنت أوردها ولكن أراد أن أعرف بعض طريقة التداول سوينغ سهلة لأحد أن يتبع.


قررت أن تعطي تفاصيل هذه المرة، بحيث يمكن للمبتدئين في محاولة واتباع الواقع جنبا إلى جنب مع هذه الطريقة التجارية ونأمل أن تستفيد منه. واحدة من طرق التداول الأولى تعلمت كان اختراق قناة بسيطة. ما أحب عن انقطاع القناة هو أنها بسيطة جدا للتعلم وأنها لا تأخذ الكثير لتحديد هذه القنوات.


أول شيء عليك القيام به هو تحديد قناة. وسوف تستخدم الرسوم البيانية اليومية لإثبات هذا ولكن يمكنك تطبيق هذا على أي إطار زمني كنت تفضل ذلك. إذا كنت تطبيقه على الرسوم البيانية خلال اليوم وتريد أن التجارة اليوم باستخدام هذه الطريقة، وهذا أمر عظيم ولكن تأكد من إدخال الصفقات في موعد أقصاه 1:00 بعد جرس الافتتاح، والسبب في ذلك هو بسيط.


يوم الصفقات تحتاج إلى وقت للعمل وإذا كنت تحد من وقتك الكثير من التجارة الخاصة بك لن يكون لديك ما يكفي من الوقت لتطوير حتى لو كان يحدث في الاتجاه الخاص بك. لذلك، إذا كنت لا عقد المواقف بين عشية وضحاها أنا أوصي لك إدخال أوامر داخل اليوم الخاص بك في أقرب وقت ممكن. الخطوة الأولى هي تحديد موقع السوق التي تتداول في نطاق تداول لآخر 10 يوم تداول أو أسبوعين.


كلما كانت القناة أكثر تشددا كلما كانت التجارة أفضل وأقل خطر سيكون لديك. حاول أن تختار الأسواق التي تكون متقلبة عادة ولكنها تميل إلى الهدوء خلال نطاق التداول. إذا كان التداول يميل لك فقط ابحث عن الصفقات إلى الاتجاه الصعودي.


إذا كانت القناة مائلة لأسفل، يجب أن تأخذ فقط الصفقات تتراجع. هنا مثال على ما أعنيه. في المثال أدناه، ميكروسوفت في نطاق التداول الذي يستمر أكثر من 10 أيام التداول. المنحدر صعودي لذلك سوف ننظر فقط عن الصفقات صعودا.


من السهل سوينغ طريقة التداول لأي شخص.


والخطوة الثانية هي الانتظار حتى ترتفع الفجوة. تذكر أنك تريد تجاهل جميع الصفقات قصيرة إذا كان المنحدر صعودا. الخطوة التالية هي وضع طلبك ووقف الخسارة. يتم وضع أمر دخول 2 القراد فوق ارتفاع المحرز في يوم الفجوة ويتم وضع وقف الخسارة 2 القراد دون انخفاض المحرز في يوم الفجوة، وهذه هي الطريقة التي سوف ننظر على الرسم البياني الفني.


لا تحصل على العصبي أو أكد خارج إذا كنت لا تفهم هذا. هذا هو طريقة التداول سوينغ سهلة لأي شخص ولكن إذا كنت مبتدئا أعتبر ببطء في البداية.


مرة واحدة أدخل السوق ووضع بلدي وقف الخسارة أحتاج إلى معرفة أين تأخذ الربح. تأخذ المسافة بين سعر الدخول ووقف الخسارة ومضاعفة من قبل 4 وإضافة ذلك إلى سعر الدخول الخاص بك. منذ الفرق بين ارتفاع وانخفاض في هذه الحالة حوالي 65 سنتا.


وأضيف بعض القراد للدخول وللاضافة اثنين من القراد لوقف الخسارة والخروج مع $ .70 سنتا. ثم ضرب هذا الرقم بنسبة 4 و يأتي مع 2.80 $ سنت. منذ دخلت في 27.00 $ بلدي الهدف الخروج سيكون على حق حوالي 29.80 سنتا. دعونا نرى كيف أن تبدو على الرسم البياني.


يمكنك أن ترى أعلاه، تسلسل كامل للأحداث من التحليل إلى نقطة الخروج. هذه الاستراتيجية هي استراتيجية قناة بسيطة وهي طريقة التداول السهل سوينغ لأي شخص للتعلم. وهو يعمل مع جميع الأسواق والأطر الزمنية. إذا كنت ترغب في تداول هذه الطريقة سهلة التداول سوينغ لأي شخص إلى الجانب القصير فقط عكس القواعد والتأكد من خط القناة العليا منحدر إلى أسفل.


شكرا لكم لزيارة موقعنا، وإذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب طريقة بسيطة أو سهلة التداول البديل لأي شخص، يرجى ترك لنا خط في [& # 160؛ المحمية]، ونحن سوف نكون سعداء لمساعدتك. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الانتقال إلى: أفضل مواقع التداول سوينغ - قائمة أعلى للتجار النشطين واستراتيجيات التداول سوينغ أن العمل - استخدام القوة النسبية كل خير روجر سكوت كبار المدربين سوق المهوسون.


منشورات شائعة.


التوقعات المالية األسبوع المقبل.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

Comments

Popular Posts