الخيارات الثنائية مسرد المصطلحات


الخيارات الثنائية مسرد & أمبير؛ شروط.
تعرف على شروط الخيار الثنائي.
لا شيء يؤدي إلى التجارة غير ناجحة أسرع من سوء فهم مصطلح أو الجملة. لذلك وضعنا معا قائمة شاملة من المصطلحات شائعة الاستخدام جنبا إلى جنب مع مراجع أقل شهرة التي قد تجدها مفيدة. ببساطة انقر على المدى، وسوف توسع مع تعريف.
الأصول / الأصول الأساسية.
غالبا ما يسمى الأصول الأساسية وهذا يشير إلى نوع العنصر الذي يتم التداول على. هذا هو الأصل الذي كنت شراء خيار ضد. ومن أمثلة الأصول ما يلي: أوسد / غبب، أوسد / ور، غولد، سيلفر، فتس-100، داو جونز، غوغل إنك، أبل إنك وغيرها الكثير.
في المال.
ويشير هذا المصطلح إلى الموضع الذي يكون فيه الخيار في حالة انتهاء صلاحيته من غير المال أو من خارج المال ولكن بنفس السعر الذي تم فيه شراءه (السعر المستهدف). وفي هذه الحالة سيكون هناك كسب محايد.
السوق الهابط.
وتستخدم المصطلحات الهابطة لوصف السوق المالية أو الأسهم التي يكون السعر عموما في الانخفاض.
الخيارات الثنائية.
الخيارات الثنائية، والمعروفة أيضا باسم الخيارات الرقمية، أو كل شيء أو لا شيء الخيارات، هي العقود التي لديها اثنين فقط من النتائج المحتملة - إما أنها الفوز، أو أنها تفقد - وبالتالي ثنائي من حيث الطبيعة. ويشمل الخيار الثنائي دفع تعويضات ثابتة بعد الكامنة الأسهم تلبي أو تتجاوز عتبة محددة سلفا أو سعر الإضراب. وتحدد قيم دفعات الخيارات الثنائية في بداية العقد ولا تتأثر حجم الحركة من قيمة الأسهم. خيارات المكالمة الثنائية دفع المبلغ المحدد سلفا توفير سعر فإن الأمن الأساسي يتجاوز سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية. سيميلاري، الخيارات الثنائية وضع دفع سعر محدد سلفا إذا كان سعر الأمن الأساسي يتداول عند أقل من الخيار سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.
الحدود / المدى الصك.
يسمح مصطلح أداة الحدود أو النطاق للتاجر بتقرير ما إذا كان سعر الأصل الأساسي عند انتهاء صلاحية الخيار سيكون داخل أو خارج نطاق محدد. يتم تحديد النطاق من خلال حدود السعر المستهدف الأعلى والسفلي.
الوسيط هو شخص أو شركة تعمل كوكيل في المكان الذي يعقدون فيه عقدا بين تاجر وأنفسهم فيما يتعلق بخيارات الشراء. ومن أمثلة السماسرة: 24Option، أوبتيونفير، أنيوبتيون والتجارة راش. كل وسيط لديه مجموعة مختلفة من الأصول المتاحة للتداول وتفاصيل محددة لهم.
السوق الصاعد.
وتستخدم المصطلحات الهابطة لوصف السوق المالية أو المخزون الذي هو السعر عموما على المنحدر.
اختر خيارات المكالمة الثنائية إذا كنت تتوقع أن قيمة العنصر الذي تتداوله سوف تزيد في السعر بحلول وقت انتهاء الصلاحية الذي اخترته. إذا زاد سعر الإضراب في ذلك الوقت، فإنك تكسب المال استنادا إلى النسبة المئوية المحددة قبل تقديم العطاءات.
السلع.
يشير هذا إلى أحد أنواع الأصول الأساسية التي يمكن شراء الخيارات فيها. وعادة ما تكون السلعة سلعة مادية مثل الذهب والفضة والقمح والقطن، وتحدد أسعارها بعوامل اقتصادية.
العملة هي نوع من الأصول التي يمكن تداولها. يتم تداول العملات في أزواج والأمثلة الشائعة لهذه هي: أوسد / غبب، أوسد / ور، أوسد / كاد وغيرها الكثير.
السعر الحالي / سعر السوق.
هذا هو السعر الحالي للأصل الأساسي الذي يتم الإبلاغ عنه في "الوقت الحقيقي" دون تأخير عادة من قبل مزود البيانات. ويذكر بعض الوسطاء / مواقع التداول النتائج التي يمكن تأجيلها وغالبا ما يذكرون ذلك في بنودهم وشروطهم.
من أجل بدء التداول تحتاج إلى إضافة أموال إلى حساب التداول الخاص بك. ويسمى هذا إضافة الأموال وديعة. يقدم وسطاء مختلفون الحد الأدنى من الودائع الدنيا في أي مكان من 100 $ تصل إلى حوالي 500 $.
الإغلاق المبكر.
الإغلاق المبكر هو حيث يكون للمتداول القدرة على إغلاق خيار والانتهاء فورا من وقف العقد.
انتهاء الصلاحية / انتهاء الوقت.
يشير هذا إلى الوقت والتاريخ الذي سينتهي فيه الخيار الذي اشتريته. عندما ينتهي هذا الخيار يصبح باطلا ويتوقف عن التداول. مع الخيارات الثنائية، وأوقات انتهاء الصلاحية أقصر من الاستثمارات التقليدية ويمكن أن يكون أي من التالية، 60 ثانية، 15min، 30min، 45min، 1hr، 24 ساعة والأسبوعية.
عند اختيارك للتداول باستخدام خيار عالي / منخفض (غالبا ما يشار إليه باسم كال / بوت) فإنك تتوقع ما إذا كان سعر الأصول الأساسي عند انتهاء صلاحيته سيكون أعلى أو أقل من السعر المستهدف / السعر المستهدف. إذا اخترت عالية (دعوة) كنت تتوقع أنها سوف تصل أعلاه وإذا قمت بتحديد منخفض (بوت) كنت تتوقع أنها سوف تصل إلى أقل من السعر المستهدف.
خيار وارد.
هذا المصطلح هو خيار على أداة الحدود / المدى ويشير إلى متى تنتهي صلاحية الأصل الأساسي داخل الحدود العليا والسفلى للأسعار المستهدفة.
مؤشر ثنائي.
يشير فهرس ثنائي إلى خيار الأصل الأساسي هو وجود فهرس. ويمكن أن تشمل هذه الأصول مثل: فتس-100، داو جونز، ناسداك -100 وغيرها الكثير.
أداة (أداة مالية)
وكثيرا ما يشار إليها بالأدوات المالية أو الأصول، فهي عبارة أخرى تشير إلى الأسهم الأساسية أو السلع أو أزواج العملات أو المؤشرات.
في المال.
يشير هذا المصطلح إلى النقطة عندما يحقق الخيار الذي تم شراؤه ربحا ويحقق التاجر ربحا. الخيار هو في المال إذا قمت بوضع عالية (دعوة) الخيار وسعر الخيارات تنتهي فوق السعر المستهدف. إذا تم وضع خيار (بوت) منخفض، فأنت في المال عندما ينتهي سعر الخيارات دون السعر المستهدف.
مبلغ الاستثمار.
هذا هو مبلغ المال الذي يتم استثماره عند شراء خيار. يمكن أن تتراوح مبالغ الاستثمار النموذجية من $ 1 حتى 1000 دولار، والمبلغ الذي يمكنك الاستثمار في أي خيار واحد محدود من قبل الوسيط الذي تستخدمه.
هذا هو الخيار على الصك بلمسة واحدة. وهو يشير إلى عندما سعر الأصول لا تصل إلى السعر المستهدف خلال عمر الخيار. إذا كان في أي وقت سعر الأصول لا تصل إلى السعر المستهدف فإنه سوف تنتهي على الفور "خارج من المال".
أداة لمسة واحدة هي المكان الذي تتوقع ما إذا كانت قيمة الأصول الأساسية سوف تصل إلى القيمة المستهدفة عند انتهاء صلاحية الخيار. إذا كان لا يصل إلى القيمة المستهدفة ثم كنت في "في المال" وإلا كنت قصيرة وهي "خارج من المال".
الخيار الصادر.
هذا المصطلح هو خيار على أداة الحدود / المدى ويشير إلى متى تنتهي صلاحية الأصل الأساسي خارج الحدود العليا والسفلى للأسعار المستهدفة.
الخروج من المال.
يشير هذا المصطلح إلى النقطة التي لا يكون فيها الخيار الذي تم شراؤه مكسبا، ويجعل المتداول خسارة على استثماراته. الخيار هو خارج من المال إذا قمت بوضع عالية (دعوة) الخيار وينتهي سعر الخيارات تحت السعر المستهدف. إذا تم وضع خيار منخفض (بوت) فإنك تكون خارج نطاق المال عندما ينتهي سعر الخيارات فوق السعر المستهدف.
اختيار الخيارات الثنائية وضع إذا كنت تتوقع أن قيمة البند الذي يتم تداوله في سوف تنخفض في السعر بحلول الوقت الذي اخترته انتهاء الصلاحية. إذا انخفض سعر الإضراب في ذلك الوقت، يمكنك كسب المال على أساس النسبة المئوية المحددة قبل تقديم العطاءات.
وكثيرا ما يتم رد جزء أو المبلغ الكامل لاستثمارك الذي تقوم به إذا كان الخيار الخاص بك ينتهي "في المال". قد يقوم بعض الوسطاء برد جزء من استثمارك في المتوسط ​​حوالي 15٪ إذا انتهى الخيار الخاص بك "خارج المال". تحقق من كل وسيط للحصول على خيارات رد الأموال.
يشير هذا إلى المبلغ الذي تقف عليه بعد انتهاء صلاحية الخيار الذي اشتريته في المال. عوائد يمكن أن تعتمد على الصك الذي تتداول مع جنبا إلى جنب مع الأصول المحددة وسماسرة مختلفة. سيتم تحديد قيمة العودة بوضوح قبل شراء الخيار الخاص بك حتى تعرف دائما ما كنت الوقوف للحصول على أو خسارة. على سبيل المثال: إذا قمت باستثمار 100 $ وكان العائد 85٪ سوف تقف للحصول على 185 $ بعد انتهاء صلاحية الخيار إذا كنت في المال.
ويشير السهم إلى أسهم شركة محددة متاحة للتجارة في سوق الأوراق المالية المالية. ومن أمثلة المخزونات: شركة آبل إنك وشركة غوغل إنك و فاسيبوك و بب و باركليس و فودافون.
سترايك / الهدف / سعر الشراء.
سعر الإضراب (غالبا ما يشار إليه بالشراء أو السعر المستهدف) يشير إلى سعر الأصل الأساسي في الوقت الذي تشتري فيه الخيار. عند انتهاء صلاحية الخيار، يتم مقارنة السعر الجديد للأصل الأساسي وقت انتهاء الصلاحية مع سعر الإضراب لتحديد ما إذا كان الخيار قد اكتسب القيمة ("في المال") أو القيمة المفقودة ("من المال").
أنواع الأصول الأساسية.
ويشير نوع الأصل إلى الفئة المالية التي يندرج فيها كل أصل. أنواع الأصول الرئيسية المتاحة للتداول هي الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. وفيما يلي أمثلة لأنواع الأصول وأصولها:
انسحاب.
بعد إجراء استثمارات ناجحة، حان الوقت لإعادة الأموال من حساب التداول الخاص بك، وهذا يأتي في شكل انسحاب. الانسحاب يمكن أن يستغرق بعض الوقت اعتمادا على وسيط وتكلف أيضا اعتمادا على الطريقة التي اخترت لسحب الأموال الخاصة بك مع.
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
أفضل استراتيجيات التداول.
تجربة منصة التداول أنيوبتيون.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. باستخدام موقعنا، فإنك توافق على استخدامها. حسنا.

تعلم شروط الخيارات الثنائية الأساسية مع مسرد لدينا مصممة خصيصا.
التداول مع الخيارات الثنائية، كما تعلمون، يتطلب منك أن تكون الموالية الحقيقية في جميع الشروط والقواعد الأساسية لهذا النشاط. لهذا الغرض فمن المستحسن أن تصبح على بينة من تلك الكلمات مع معنى مهم والتي سوف تواجهها خلال نشاط التداول الخاص بك. كن على علم بأن معظم وسطاء الخيارات الثنائية توفر بعض حزم المصطلحات أيضا، ولكن في معظم الحالات تكون هذه العبارة من المصطلحات محدودة جدا. نحن على وشك أن تكشف لك كل ما كنت حقا بحاجة إلى معرفة، حتى إذا كنت دوافع وتركز بما فيه الكفاية، دعونا نبدأ مع دورة التعليم سريعة وفعالة الآن!
مسرد مشترك للتجارة الثنائية الخيارات - أساسيات.
دعونا نبدأ ببعض المصطلحات الأكثر شيوعا من مسرد تداول الخيارات الثنائية. بعد كل شيء، والتعلم السليم والتدريجي هو بالطبع الأكثر الأمثل. الى جانب ذلك، من خلال دراسة مسرد خطوة بخطوة، وسوف يكون من الأسهل بالنسبة لك تذكر الكلمات الأكثر أهمية من الخيارات الثنائية مسرد!
منصة التداول الموصى بها.
أفضل وسيط.
أعلى وسيط الخيارات الثنائية.
والأصل هو الأداة أو الأداة الأساسية التي يتم اختيارها لتحديد عقود تداول الخيارات الثنائية. يمكن أن تشمل الأصول الأسهم والمؤشرات والسلع وأزواج العملات المختلفة التي تتداول معها.
في المال.
مع هذا المصطلح، ونحن نتحدث عن لحظة في الوقت المناسب، حيث القيمة المستهدفة للخيار ثنائي يصبح نفس سعر الأصل الأساسي المحدد من قبل التاجر.
السعر الحالي.
السعر الحالي هو القيمة (المبلغ) التي يتم تحديدها في الوقت الحقيقي تقريبا، وهي المعارضة من معظم المعلومات السعر الذي هو في كثير من الحالات تأخرت فترة معينة من الزمن - حوالي 15 دقيقة.
وقت انتهاء الصلاحية.
يعرف عادة باسم وقت انتهاء الصلاحية، مع هذا المصطلح نشير إلى التاريخ أو الوقت، عندما سيتم مقارنة قيمة الأصل الأساسي مع سعر الإضراب من أجل تشكيل النتيجة النهائية أو العائد الخاص بك. في وقت انتهاء الصلاحية (وقت انتهاء الصلاحية) يصبح الخيار الثنائي الذي تداولته باطلا ويتوقف عن التداول.
في المال.
إذا كان الخيار الثنائي في المال، ثم له قيمة عند انتهاء الوقت. عادة، يتم وضع خيار ثنائي في & # 8220؛ في المال & # 8221؛ عندما يكون سعر الضمان الأساسي أقل من سعر الإضراب. وبدلا من ذلك، يصبح خيار المكالمة الثنائية & # 8220؛ في المال & # 8221؛، عندما يتجاوز سعر الأمان الأساسي سعر المخالفة.
سعر الإضراب.
يتحدث عن سعر الإضراب أعلاه، دعونا الرقم بها ما يعني هذا المصطلح. سعر الإضراب، في بضع كلمات، يتم تحديده من قبل سعر الضمان الأساسي في نفس اللحظة التي يتم فيها شراء الخيار الثنائي ويتم العقد. وبمجرد أن يصل الخيار الثنائي إلى وقت انتهاء صلاحيته، يجب مقارنة سعر الضمان الأساسي مع سعر الإضراب من أجل معرفة ما إذا كان الخيار الثنائي قد فاز، أو فقد قيمته، أو بعبارة أخرى ما إذا كان في المال أو للخروج من مال.
الدفع هو قيمة المال الذي تحصل عليه كالتداول كربح من نشاط تداول الخيارات الثنائية فيما يتعلق بتجارة ثنائية معينة.
أداة الحدود.
هذا هو نوع من الأدوات التي يتم تطبيقها من قبل التجار من أجل جعل التنبؤ حول قيمة الأصول الأساسية - وتكون أكثر تحديدا، ما إذا كانت هذه القيمة سوف تنتهي خلال أو خارج مجموعة من النطاقات - أبسط وأسرع.
مسرد المصطلحات المتقدمة - تعلم التالي، أيضا!
على الرغم من أن أكثر قليلا محددة، والمصطلحات التالية من مسرد لدينا هي أيضا مهمة للتعلم والمعروفة وتطبيقها خلال نشاط تداول الخيارات الثنائية الخاص بك. نحن تقسيم مسرد لدينا مصممة خصيصا في جزأين من أجل تبسيط ذلك بالنسبة لك، ونقدم لكم وقفة سريعة خلال عملية التعلم الخاص بك. ولكن دعونا لا تفقد أي مزيد من الوقت، وتبدأ مع الجزء التالي من إضافات الخيارات الثنائية كبيرة في مسرد لدينا رائعة ومفيدة!
سوق اللكحوليات.
هذا هو المكان الذي السوق (التي عادة ما تشير إلى المالية أو سوق الأوراق المالية)، وأسعار تقريبا في جميع الحالات في اتجاه نزولي.
السوق الصاعدة.
هذا هو المكان الذي يكون فيه السوق (الذي يشير عادة إلى السوق المالية أو سوق الأسهم) في جميع الحالات تقريبا في اتجاه تصاعدي.
السلع.
السلع هي أنواع الأصول التي يمكنك شراء خيار ثنائي للتجارة فيها بشكل عام، والسلعة هي كائن مادي ويمكن أن يكون من المعادن الثمينة - الذهب والفضة وغيرها - فضلا عن مورد تصنيع مثل القطن أو حتى بنزين. يتم تحديد سعر كل من السلع التي اخترناها (وبقية منهم) وفقا للعديد من العوامل الاقتصادية والتغيرات.
العملة هي أصل آخر يمكنك التداول معه. لاحظ أن العملات عادة ما تأتي في أزواج، والأكثر شيوعا فيما بينها - أوسد / غبب، ور / كاد وغيرها - يمكن العثور عليها في أي وسيط الخيارات الثنائية تقريبا.
سعر العملة.
سعر العملة هو الاسم الآخر لمصطلح سعر السوق. هذه هي القيمة الحالية للأصل الأساسي ويتم الإعلان عنها دائما في الوقت الفعلي - أي بدون تأخير من جانب مقدم المعلومات المالية.
إيداع هو مبلغ من المال الذي تستثمر مع وسيط الخيارات الثنائية، عند إكمال التسجيل وإنشاء حساب. هذه هي القيمة الإجمالية التي وضعت في الوساطة محفظة إلكترونية من يدكم لجعل الصفقات مع.
الإغلاق المبكر.
الإغلاق المبكر هو اللحظة التي يحصل فيها التجار على إمكانية إغلاق خيار ثنائي، ثم يؤدي على الفور إلى انتهاء صلاحيتها، ووقف العقد.
مؤشر ثنائي.
مع ثنائي المصطلحات المصطلح مؤشر ثنائي نحن تصف الخيار الثنائي الذي يحتوي على الأصول التي يتم قياسها إلى فهرس. يمكن فهم هذه الثنائيات من خلال هذه الأمثلة: داو جونز، فتس-100 وغيرها.
مبلغ الاستثمار.
عند شراء خيار ثنائي للتداول، تدفع قيمة معينة وهذا هو مبلغ الاستثمار. هذه المبالغ - الأسعار - تختلف وفقا للخيار الثنائي، والسوق، وكذلك الوسيط الذي وقعت عليه - من 1 $ إلى 1000 $.
شعبية في تجربة التداول بشكل عام، وهذا المصطلح المصطلح يشير إلى كامل (أو جزء من) مبلغ الاستثمار الخاص بك كنت قد عاد لك في حالة عندما تنتهي الخيارات الثنائية في المال.
مبلغ العودة هو المبلغ الذي تكسب مباشرة بعد انتهاء الخيار الثنائي المشتراة في المال. وتتراوح قيمة العائد وفقا للأداة التي تداولتها مع ثنائي الخاص بك. الأصول الخاصة التي اخترتها، وكذلك نوع وسيط كنت تتداول على، تؤثر أيضا على قيمة العودة. بما أن قيمة الإرجاع دائما محددة مسبقا، فإنك تعرف مسبقا الخسارة أو الربح النهائي الذي ستحصل عليه من الثنائي المشتراة.
نوع من الأصول، وهذا هو الحصة المالية للشركة - على سبيل المثال مايكروسوفت، سامسونج، تويتر - وغيرها التي تتداول معها.
انسحاب.
عندما تصل إلى لحظة أنك قد حصلت على مبلغ عادل من المال من نشاط تداول الخيارات الثنائية الخاص بك، ثم، سوف تريد أن يكون هذا المال سحبها من حساب الوساطة الخاصة بك وإيداعها في بطاقة الخصم الخاصة بك أو حساب مصرفي. لتلقي هذه الأموال، سيكون لديك لجعل الانسحاب. لاحظ أن أساليب الانسحاب والشروط والأحكام تختلف بين السماسرة، وتعتمد على الوسيط الذي تتداول فيه مع الثنائيات.
مع رسم لك ممارسة التآمر قيمة الخيار الثنائي في بعض لحظة مفيدة جدا من الزمن. الرسم البياني بشكل عام هو أداة وأنها وسيلة للتداول مع الثنائيات. والغرض الرئيسي من الرسم البياني هو أن تكون مفيدة مع التحليل الفني.
التحليل الفني.
وبما أننا ذكرنا ذلك، دعونا شرح مصطلح التحليل الفني، أيضا. هذا هو التحليل - واستخدامه - عندما كنت ترغب في إجراء البحوث في وقت مبكر، ومعرفة نقاط البيانات الإضافية من أجل جعل التنبؤ الخاص بك وتحركات السوق من الأصول التي اخترتها أكثر الأمثل ومربحة.
لا تتردد في بدء دورة التعلم الخاص بك مع شركائنا مفيدة ومفيدة جدا الخيارات الثنائية التداول مسرد الآن! ونحن على يقين من أنه سيكون داعما جدا للتعليم العام الخاص بك في هذا المجال، لذلك لا تفقد أي مزيد من الوقت والبدء في التعلم على الفور! حظا طيبا وفقك الله!
أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.
مقالات مفيدة.
أفضل وسيط التعليم.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.

مسرد المصطلحات الثنائية
الخيار الثنائي. الخيارات الثنائية هي الأدوات المالية التي يتم فيها ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال، والتجار جعل التنبؤات على تحركات الأسعار من الأصول الأساسية بعد فترة محددة سلفا من الزمن.
يقوم المتداول بشراء خيار مع الأصل الأساسي لزوج العملات ور / أوسد. القيمة السوقية الحالية للخيار هي 1.2487، وسوف تنتهي صلاحية الخيار في 15 دقيقة. يقوم المتداول باختيار خيار الاتصال، متوقعا أن سعر الخيار سيرتفع فوق 1.2487 بحلول وقت انتهاء الصلاحية. سوف يستفيد المتداول بنسبة تصل إلى 90٪ من المبلغ المستثمر إذا كان سعر الأصل الأساسي فوق 1.1.2487 خلال 15 دقيقة. إذا كان السعر سيكون أقل من هذا المستوى، فإن المتداول سيتعرض لخسارة.
في المال. ويستخدم هذا المصطلح لوصف خيار يحقق أرباحا مالية. عندما تنتهي صلاحية الخيار في المال وهو ما يعني أن التنبؤ الخاص بك كان صحيحا، وسوف تتلقى عودة محددة سلفا.
الخروج من المال . يستخدم هذا المصطلح لوصف خيار لا يحقق أي ربح ويؤدي إلى فقدان المبلغ المستثمر.
في المال. هذا هو المصطلح المستخدم لوصف الحالة عندما يكون سعر الإضراب عن الخيار وسعر السوق في وقت انتهاء الصلاحية متطابقين. في حالة انتهاء صلاحية الخيار عند الدفع، يتم رد استثمارك الأولي إلى رصيد حسابك.
الأصول. أصول التداول الثنائية هي أزواج العملات والسلع والمؤشرات أو الأسهم. وتستند جميع العقود الثنائية إلى هذه الفئات الأربع من الأصول. وتشمل كل واحدة من هذه الفئات الأربع أصول فردية متعددة.
خيارات الشراء . خيار الطلب هو عقد تداول الخيارات الثنائية الذي يولد الربح إذا زاد سعر الأصل بحلول الوقت الذي ينتهي فيه العقد.
ضع الخيارات. خيار الشراء هو عقد تداول الخيارات الثنائية الذي يولد الربح إذا انخفض سعر الأصل بحلول الوقت الذي ينتهي فيه العقد.
وقت انتهاء الصلاحية. وقت انتهاء الصلاحية هو التاريخ والوقت المحدد الذي يغلق فيه عقد الخيار. ويتراوح من 30 ثانية إلى عدة أسابيع.
زوج العملات. زوج العملات هو نوع من الأصول التي يمكن تداولها كخيار ثنائي. يتم تداول العملات دائما في أزواج مثل، أوسد / جبي، غبب / أوسد أو ور / أوسد.
السلع. والسلعة هي نوع من الأصول التي يمكن تداولها كخيار ثنائي. على وجه التحديد، السلع هي المواد الخام مثل الذهب أو النفط، والمنتجات الزراعية مثل القمح والذهب.
المؤشرات . الفهرس هو نوع من الأصول التي يمكن تداولها كخيار ثنائي. يتضمن فهرس أسهم متعددة مثل داو جونز، نسداق و فتس 100.
مخزون. الأسهم هي نوع من الأمن التي يمكن تداولها كخيار ثنائي. وهو يمثل الملكية في أصول الشركة وأرباحها. على سبيل المثال أبل ومايكروسوفت وسوني.
سعر الإضراب. سعر الإضراب هو سعر الأصل عند شرائه. ويحدد ما إذا كانت التجارة تنتهي من المال أو في المال عند انتهاء الصلاحية.
إرجاع. والعائد هو المبلغ الذي سوف تحصل عند انتهاء الصفقة الخاصة بك في المال. على سبيل المثال، إذا كنت تستثمر 100 دولار، والانتهاء من التجارة في المال مع دفع تعويضات 85٪ ثم سوف تتلقى $ 185 العودة.
مبلغ الاستثمار . هو مبلغ المال المستثمر في خيار واحد.
سعر السوق. إن سعر السوق هو سعر الأصل المعلن الذي يتم استخدامه لتمثيل القيمة الحالية لأصل معين.
التحليل الفني. التحليل الفني في تداول الخيارات الثنائية هو دراسة الرسوم البيانية والبيانات التاريخية من أجل التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية وأنماط سلوك الأصول.
التحليل الأساسي. التحليل الأساسي في التداول الثنائي هو طريقة الدراسة عندما يقوم المتداولون بتحليل أخبار السوق والمشاعر للتنبؤ بالقيمة المستقبلية للأصل.
التقلب. التقلب هو قياس مدى تشديد قيمة الأصول على مدى فترة زمنية معينة. وكلما تغيرت القيمة، كلما كان التذبذب أعلى. إذا كان الأصل له تقلب كبير، هناك المزيد من المخاطر المرتبطة بتداوله، ولكن احتمال أكبر للأرباح. إذا كان الأصل لديه تقلب منخفض، هناك تداول أقل المخاطر، ولكن أقل احتمال الربح.

الخيارات الثنائية مسرد المصطلحات - المصطلحات والتعاريف.
ثنائي مسرد المصطلحات التجارية.
عند بدء التداول بالخيارات الثنائية، ستظهر لك العديد من الكلمات والعبارات التي قد تكون غير مألوفة لك. من المهم معرفة ما تعنيه. في ما يلي، قمنا بتجميع المصطلحات الأكثر شيوعا حتى تتمكن من الوصول إلى مستوى التشغيل. لاحظ أن لغة التداول الثنائية وجدت في هذه الصفحة تغطي جميع منصات الخيارات الثنائية الرئيسية.
أسيت & # 8211؛ الصك الذي يكمن وراء التجارة. يتم تداول الخيارات الثنائية على أساس الأسهم والسلع وأزواج العملات والمؤشرات.
في المال & # 8211؛ يصف الخيار الثنائي الذي يساوي السعر عند انتهاء الصلاحية سعر الإضراب. لا يوجد ربح أو خسارة للتاجر.
وسيط & # 8211؛ الخيارات الثنائية وسطاء استضافة منصات التداول التي يمكنك تنفيذ الصفقات. قبل أن تتمكن من تداول الخيارات الثنائية، يجب عليك تسجيل حساب مع وسيط.
خيار الاتصال & # 8211؛ نوع من الخيارات الثنائية التي تصبح مربحة عندما يرتفع سعر الوحدة للأصل الأساسي فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية.
تشارتينغ & # 8211؛ ممارسة التآمر خيار & # 8217؛ ق في نقاط متتالية في الوقت المناسب. بل هو أداة غالبا ما تستخدم للمساعدة في التحليل الفني.
السلع & # 8211؛ السلع الأساسية التي تزرع & # 8211؛ مثلا السكر، القهوة، الخ. & # 8211؛ أو الملغومة (أو الحفر) & # 8211؛ مثلا الذهب، النفط، الخ.
زوج العملات & # 8211؛ معدل الفوركس يحدد بمطابقة قيمة عملة واحدة مع قيمة عملة أخرى. على سبيل المثال، يشكل اليورو والدولار الأمريكي زوج العملات (ور / أوسد). يتغير سعر الخيار الثنائي مع تحرك سعر الصرف بين العملتين صعودا وهبوطا. binarytrading. org/trading-school/beginner/forex/
المتوسط ​​المتحرك & # 8217؛ s / المتوسطات المتحركة المقدرة & # 8211؛ المؤشرات التي يمكنك استخدامها لمعرفة المتوسطات المتحركة لتحركات أسعار الأصول الأساسية.
وقت انتهاء الصلاحية أو انتهاء الصلاحية & # 8211؛ النقطة التي ينتهي بها الخيار الثنائي. يتم مقارنة سعر الأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية مع سعر الإضراب لتحديد ما إذا كانت التجارة في المال، من المال، أو في المال. كل خيار ثنائي يأتي مع وقت انتهاء محدد سلفا.
فيبوناتشي ريتراسيمنتس & # 8211؛ يتم إنشاء الألياف أو خطوط الألياف عن طريق قياس نقاط محددة جدا في حركة السعر. وتستخدم هذه المؤشرات كمؤشر للمساعدة في تحديد السعر المرجح أن يفعله. binarytrading. org/guide/fibonacci-retracements/
التحليل الأساسي & # 8211؛ طريقة التحليل التي تستخدم بيانات الاقتصاد الكلي والاقتصاد الجزئي للتنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل الأساسي. وتشمل إشارات الاقتصاد الكلي أسعار الفائدة، ومعدلات البطالة، والتضخم. عوامل الاقتصاد الجزئي هي العوامل التي تؤثر على العرض والطلب.
إن ذي ماني & # 8211؛ يصف الخيار الثنائي الذي هو مربح للتاجر. لكي يكون خيار المكالمة في المال، يجب أن يكون سعر الأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية أكبر من سعر الإضراب. ولكي يكون الخيار المعروض في المال، يجب أن يكون سعر الأصل عند انتهاء الصلاحية أقل من سعر الإضراب.
الفهرس أو المؤشرات & # 8211؛ تتألف من أسهم متعددة. وتعكس قيمة المؤشر الأسعار الفردية للأوراق المالية الأساسية. ومن الأمثلة على ذلك مؤشر داو جونز الصناعي (دجيا)، S & أمب؛ P 500، و نيكي 225.
سعر السوق (من الأصول الأساسية) & # 8211؛ السعر المعروض حاليا للأصل الأساسي للخيار الثنائي.
المس / لا لمس الخيار الثنائي & # 8211؛ نوع من الخيارات الثنائية التي يتوقع المتداول ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سيصل إلى سعر مستهدف محدد قبل انتهاء الصلاحية. خيار ثنائي اللمس (يسمى أحيانا خيار لمسة واحدة) هو في المال إذا كان سعر الأصول تصل إلى الهدف، حتى لو كان يسقط أدناه قبل انتهاء الصلاحية. وهناك خيار ثنائي لا اتصال هو في المال إذا فشل سعر الأصول & # 8217؛ s للوصول إلى الهدف. binarytrading. org/trading-school/beginner/touch-no-touch-options/
أوت أوف ذي ماني & # 8211؛ يصف الخيار الثنائي الذي ينتج خسارة للتاجر. يكون خيار الاتصال خارج نطاق المال عندما يكون سعر الأصل الأساسي عند انتهاء الصلاحية أقل من سعر الإضراب. خيار الشراء هو خارج المال عندما يكون سعر الأصل عند انتهاء الصلاحية أكبر من سعر الإضراب.
بلاتفورم & # 8211؛ تستخدم من قبل وسطاء الخيارات الثنائية للسماح للتجار الأفراد لتنفيذ الصفقات. على الرغم من أن المنصات الرئيسية متشابهة في نواح كثيرة، كل يقدم أيضا ميزات فريدة من نوعها.
خيار المدى (خيار الحدود) & # 8211؛ نوع من الخيارات الثنائية التي يتوقع المتداول ما إذا كان سعر الأصل الأساسي سينتهي ضمن نطاق سعر محدد أو خارجه.
ريبيت أور ريفند & # 8211؛ المبلغ الذي يتم إرجاعه إلى المتداول إذا انتهى خيار ثنائي من المال. وعادة ما يعبر عن الخصم كنسبة مئوية من مبلغ الاستثمار.
سترايك برايس & # 8211؛ سعر الأصل الأساسي في الوقت الذي يتم فيه ممارسة الخيار الثنائي.
التحليل الفني & # 8211؛ طريقة التحليل التي تستخدم بيانات السوق السابقة لتحديد الاتجاهات والتنبؤ بالسعر المستقبلي للأصل الأساسي. يتم رسم إشارات مثل حجم التداول والسعر من أجل ملاحظة احتمالات أداء الأسعار في المستقبل.
التداول الحد الأدنى & # 8211؛ الحد الأدنى المطلوب لتنفيذ خيار ثنائي. هذا المبلغ يختلف من قبل وسيط بيناريوبتيونسبلاكليست / التداول / الحد الأدنى /.
ومن غير الضروري حفظ التعاريف المذكورة أعلاه. بدلا من ذلك، تصبح مألوفة بشكل معقول معهم والرجوع إلى هذه الصفحة كلما دعت الحاجة.
مقالات ذات صلة:
BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.
تنصل.
يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.
شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

Comments

Popular Posts