البلدان الخالية من الضرائب على الفوركس


ضريبة تداول العملات الأجنبية. (35٪) ولكن لا يوجد حد لاستخدام الخسائر الخاصة بك للحد من الضرائب المستحقة. المملكة المتحدة وايرلندا توفر فرصة لتجار الفوركس لكسب الأرباح الخالية من الضرائب - انتشار الرهان. ما لم يكن هو المصدر الرئيسي للدخل الفرد، ويعتبر الرهان انتشار القمار في تلك.
فوركس الضرائب على التداول مع إمل.
ضريبة تداول العملات الأجنبية. المكاسب على الرهان ينتشر معفاة من الضرائب بغض النظر عن الكامنة. في الإجابة على السؤال - لماذا تريد أن تجارة الفوركس كفد - الجانب الآخر من الرهان تنتشر غير خاضعة للضريبة، هو أن الخسائر ليست خصم الضرائب. إذا كنت ترغب في اتخاذ موقف للتحوط من وضع آخر خاضع للضريبة، ثم لك.
حتى الآن لا تظهر أرباح التداول لبلدي. في أستراليا، إذا كنت تتداول باعتبارها "هواية" ثم الربح هو معفاة من الضرائب. ولكن لا يوجد خط واضح يفصل بين "هواية" و "كسب العيش"، وهو خاضع للضريبة. أعتقد إذا كنت تاجر خاسرة، ثم مكتب الضرائب سيصنف التداول الخاص بك باعتباره "هواية" وتمنعك من المطالبة الخسائر هيه.
لم أدفع أي ضرائب من وسيط أجنبي. وبما أن الحكومة لا تستطيع الكشف عن أرباحي. انتشار الرهان وتداول العملات الأجنبية على حساب هامش مع استخدام الرافعة المالية حسابين مختلفين، ونتيجة لذلك ينظمها مسؤولان مختلفان. في كل من الحسابات المذكورة أعلاه، يتم إضافة أي دخل من التداول ببساطة إلى إجمالي الدخل الخاص بك، والضرائب وفقا لذلك.
لا هي معفاة من الضرائب! الصيد هو أن السماسرة الدولة انها معفاة من الضرائب، عندما يعنيون حقا هو أن أي أرباح تصل إلى بما في ذلك بدل الشخصية الخاصة بك هي معفاة من الضرائب. أي دخل من التداول، أو في الواقع القمار الذي يتجاوز هذا الخصم الشخصي معفاة من الضرائب هو خاضع للضريبة. يتم فرض ضريبة على المقامرين المحترفين على الدخل هناك، ومكتب الضرائب همرك لديهم خيار على أشكال الضرائب التي تصنف لك بأنه "المضارب المهنية" - وبالتالي سوف يتم فرض ضريبة عليك إذا كنت تعلن أرباحك بشكل صحيح.
مصدر المعلومات المذكورة أعلاه هو مباشرة من الإيرادات والجمارك هم كما نظرت في هذا بضع سنوات إلى الوراء عندما في ذلك الوقت كنت أيضا الخلط حول المسألة برمتها.
وباختصار، في المملكة المتحدة انتشار الرهان وتداول العملات الأجنبية على الرافعة المالية هي معفاة من الضرائب، ولكن فقط حتى بدل الشخصية. يجب أن تكون أرباحك صغيرة ثم لرفع الإنذارات مع مكتب الضرائب. فكر في ما يحدث عند سحب جميع أرباحك من الوسيط الخاص بك، وسيط الخاص بك الذي لديه لتقديم حساباته. عندما يودع حساباته السنوية سوف يرى مكتب الضرائب من الذين دفعوا المال ل، وهذا سوف يتم فحصها بعد ذلك مع الضرائب التي يتلقاها هؤلاء العملاء، وبالتالي أنت!
وهذا ما يسمى التدقيق الضريبي، وهو الإجراء القياسي الذي يقوم به رجل الضرائب. دائما ما تكون ممارسة جيدة لضرائبك على الدخل المتولد من تداول العملات الأجنبية لأنها تساعدك على البقاء آمنة والأموال التي تكسب هي شرعية. حسنا، أعتقد أنه يختلف - اعتمادا على السياسة الضريبية الخاصة بك غوف، فإنه يختلف من بلد إلى آخر.
ونعم سيكون لديك لدفع الضرائب بغض النظر، طالما كنت تفعل ذلك لكسب المال رجل الضرائب تريد بعض من ذلك. أنا شخصيا لن خطر ذلك، هذه الأيام أسهل بكثير بالنسبة لهم لتتبع لك، وإذا كنت تبذل الكثير من الأفضل أن تبدأ الدفع لأنه لا توجد وسيلة حوله بمجرد أن اكتشفت. أنا لست متأكدا جدا إذا كان العمل في ماكدونالد للتستر على الملايين كنت تبذل في التداول هو الذهاب الى العمل.
لأنه إذا كنت تبذل المزيد في التداول من ما تكسب في مكدونالدز ثم التداول من الناحية الفنية تصبح المصدر الرئيسي للدخل الخاص بك حتى تحصل على فرض ضرائب على ذلك. من ناحية أخرى، يمكنك كتابة الخسائر، ولكن مرة أخرى، وهذا يعتمد على بلدك، في هذه الحالة، السياسة الضريبية في المملكة المتحدة. في المرة الأخيرة التي راجعت فيها، كان لديهم نوع من السقف، للخسائر ليتم الإعلان عنها لذلك قد لا تضطر لدفع الضرائب على كل الاستثمار، فقط على الأرباح.
كيندا مشكوك فيه، ولكن سيكون رائعا إذا كان هذا هو الحال. لماذا تداول العملات الأجنبية في المملكة المتحدة معفاة من الضرائب؟ هل أنت متأكدة من هذا؟ أنا من المملكة المتحدة، وكان لديك هذا الخلط. يجب أن تكون أرباحك صغيرة ثم لرفع الإنذارات مع مكتب الضرائب التفكير في ما يحدث عند سحب كل ما تبذلونه من الأرباح من الوسيط الخاص بك، وسيط الخاص بك الذي لديه لتقديم حساباته. دفع الضرائب أسهل من جعل الملايين في الفوركس. أتمنى إم في هذا المنصب الآن.

كيفية إيداع الضرائب كمتداول الفوركس.
كل من التركيز التاجر الجديد هو ببساطة على تعلم التجارة مربحة!
ومع ذلك، في وقت ما، يجب على التجار تعلم كيفية حساب نشاطهم التجاري وكيفية تقديم الضرائب - نأمل أن إيداع الضرائب هو حساب مكاسب الفوركس، ولكن حتى لو كانت هناك خسائر على السنة، يجب على المتداول تقديمها مع المناسبة سلطة حكومية وطنية.
الولايات المتحدة الامريكانية.
في الولايات المتحدة هناك عدد قليل من الخيارات لمتداول الفوركس.
أولا وقبل كل شيء، تسبب انفجار سوق الفوركس بالتجزئة في انقطاع الضرائب عن وراء المنحنى في نواح كثيرة، وبالتالي فإن القواعد الحالية المعمول بها بشأن التقارير الضريبية الفوركس يمكن أن تتغير في أي وقت.
يتم وضع اللوائح باستمرار في سوق الفوركس، لذلك دائما التأكد من أن تتشاور مع أخصائي الضرائب قبل اتخاذ أي خطوات في تقديم الضرائب الخاصة بك.
القسم 1256 هو المعيار 60/40 ضريبة الأرباح ضريبة المعاملة.
هذه هي الطريقة الأكثر شيوعا أن تجار الفوركس يحققون أرباح الفوركس.
وبموجب هذه المعاملة الضريبية، يتم فرض ضريبة على٪ 60 من إجمالي أرباح رأس المال بنسبة 15٪، ويتم فرض الضريبة المتبقية على 40٪ من إجمالي أرباح رأس المال على شريحة ضريبة الدخل الحالية، والتي قد تصل حاليا إلى 35٪.
يفضل التجار المربحون الإبلاغ عن أرباح تداول العملات الأجنبية في إطار القسم 1256 لأنه يقدم إعفاء ضريبي أكبر من القسم 988.
وهذا سيساعد المتداول على الاستفادة الكاملة من خسائر التداول من أجل خفض الدخل الخاضع للضريبة.
أيضا، إذا كان حساب فوريكس الخاص بك ضخمة وتخسر ​​أكثر من 2 مليون دولار في أي سنة ضريبية واحدة، قد تكون مؤهلا لتقديم نموذج 886.
وينبغي استخدام هذا الرقم لتقديم الضرائب بموجب القسم 1256 أو القسم 988.
حاليا، لا يتم فرض ضريبة الأرباح الرهان في المملكة المتحدة، وكثير من السماسرة المملكة المتحدة تقدم تجريبي النقد الاجنبى التجزئة والحسابات العادية في هيكل الرهان انتشار.
وهذا يعني أن المتداول يمكن أن يتداول في سوق الفوركس ويكون خاليا من دفع الضرائب؛ وبالتالي، تداول العملات الأجنبية هي معفاة من الضرائب!
هذا أمر إيجابي بشكل لا يصدق لتجار الفوركس مربحة في المملكة المتحدة.
أيضا، إذا كان المتداول يدير الأموال أو التداول لمؤسسة هناك العديد من القوانين الضريبية الأخرى التي قد يكون المرء ملزما.
ومع ذلك، إذا كان التاجر يبقى مع انتشار الرهان، لا يلزم دفع الضرائب على الأرباح.
هناك تشريعات مختلفة في عملية يمكن أن تغير قوانين ضريبة النقد الأجنبي في وقت قريب جدا.
ينبغي للمرء أن يتأكد من أن واحد يعامل مع الضريبي المهنية للتأكد من أنه هو الالتزام بجميع القوانين المناسبة.
خيارات أخرى.
هناك العديد من أنواع برامج الفوركس التي يمكن أن تساعدك على تعلم التجارة في سوق الفوركس.
هذا النوع من تشكيل الأعمال هو محفوف بالمخاطر جدا لأنك يجب التأكد من أنك تلتزم 100٪ من قوانين الضرائب وعدم الانزلاق في أنشطة غير مشروعة.
وينبغي أن يتم هذا النوع من العمليات فقط بمساعدة من أخصائي الضرائب، وأنه قد يكون من الأفضل للتأكيد مع اثنين على الأقل من المهنيين الضرائب للتأكد من أنك تتخذ القرارات الصحيحة.

5 بلدان دون ضرائب الدخل.
وبعض البلدان الأكثر شعبية التي تقدم الفائدة المالية من عدم وجود ضرائب على الدخل هي برمودا وموناكو وجزر البهاما وأندورا والإمارات العربية المتحدة. وهناك عدد من البلدان التي لا تتحمل أعباء ضرائب الدخل، وكثير منها بلد لطيف جدا يعيش فيه. ومع ذلك، فإن الاستفادة من العيش في بلد ضريبة الدخل ليس من السهل كما التعبئة حقيبة وشراء تذكرة الطائرة. لا يمكن لمواطني الولايات المتحدة الهروب من دفع ضرائب الدخل الأمريكية فقط عن طريق الانتقال إلى بلد آخر. لا يزال جميع المواطنين الأمريكيين، بغض النظر عن المكان الذي يختارون الإقامة فيه، ملزمون قانونا بتقديم ضرائب الدخل الأمريكية بنفس الطريقة التي كانوا يعيشون بها في الولايات المتحدة. باستثناء صغير فقط في بعض الحالات، فمن الممكن استبعاد مبلغ محدود من الدخل الأجنبي المكتسب من الضرائب الأمريكية.
الطريقة الوحيدة للخروج من تحت الإبهام الضريبي من مصلحة الضرائب والتمتع العيش خالية من ضرائب الدخل هو الفرد للتخلي عن جنسيته الولايات المتحدة وتصبح مواطنا أو مقيما قانونيا في بلد مع عدم وجود ضريبة الدخل. ولا يمكن عادة الوفاء بأي من هذين الشرطين. أولا وقبل كل شيء، العديد من البلدان لا توفر سهولة الوصول إلى المواطنة. وفي معظم الحالات تكون العملية طويلة ومكلفة. ثانيا، جعلت السلطات الضريبية الأمريكية، التي ضربت بشدة من فقدان عشرات الملايين من المليارات من المليارات الذين اختاروا الحصول على الجنسية في مزيد من البلدان الصديقة للضرائب، من الصعب على نحو متزايد ومكلفة التخلي عن الجنسية الأمريكية. كان التخلي عن الجنسية الامريكية سهلا مثل المشي الى السفارة الامريكية والتوقيع على وثيقة تثبت ان الشخص يتخلى عن جنسيته الامريكية. ولكن اعتبارا من عام 2013، تفرض الولايات المتحدة ضريبة شديدة على الاغتراب. على سبيل المثال، بالنسبة للأفراد الذين لديهم قيمة صافية تبلغ أكثر من 2 مليون دولار، للتخلي عن الجنسية الأمريكية، يجب عليهم دفع ضريبة الدخل على جميع مكاسب رأس المال من جميع أصولهم كما لو أن جميع الأصول كانت تباع في وقت التخلي عن جنسيتها.
ومع ذلك، فإن المعدل المتزايد باستمرار للمواطنين الأميركيين الذين يختارون القيام بذلك بالضبط يشير إلى أن الكثيرين يعتبرون أن هذا المبلغ يستحق النفقات مرة واحدة. وهناك عدد قياسي من الناس تخلوا عن جنسيتهم الأمريكية في عام 2014. العديد من البلدان ذات الدخل المنخفض أو معفاة من الضرائب على الدخل لديها اقتصادات مدفوعة إلى حد كبير بالنفط أو الخدمات المالية.
1) الإمارات العربية المتحدة.
وهناك عدد من الدول النفطية في الشرق الأوسط التي ليس لديها ضريبة دخل، وتعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الدول جاذبية، مع حكومة مستقرة نسبيا والاقتصاد. تتمتع دولة اإلمارات العربية المتحدة باقتصاد مزدهر وبيئة أكثر ثقافية من غالبية دول الشرق األوسط. وهذا يترجم إلى خيارات ممتازة لتناول الطعام والترفيه. وهناك أيضا مرافق تعليمية جيدة جدا المتاحة. ولا يزال الفساد الحكومي يشكل مصدر قلق، ولكن سيادة القانون تتبع بشكل جيد نسبيا.
2) جزر البهاما.
إن التمتع بفوائد عدم دفع ضرائب الدخل في جزر البهاما يعتمد على الإقامة، وليس على الحصول على الجنسية فعلا، مما يجعلها واحدة من البلدان الأكثر سهولة للوصول إلى حياة خالية من الضرائب. يمكن للشخص تلبية متطلبات الإقامة عن طريق دفع رخصة الإقامة السنوية أو الحصول على وضع الإقامة الدائمة من خلال شراء العقارات في جزر البهاما. وفي الوقت الذي تذهب فيه جزر الكاريبي، تعد جزر البهاما واحدة من الجزر الأقل تكلفة نسبيا التي تعيش فيها. وعموما، فإن البالد لديها بنية تحتية وخدمات جيدة. المجال الوحيد الذي تعتبر فيه الخدمات أقل قليلا من قدم المساواة هو مجال الطب. العديد من المغتربين الأمريكيين الذين اختاروا جعل جزر البهاما المنزل لا يزالون يعودون إلى الولايات المتحدة للحصول على رعاية طبية كبيرة. وناسو، مثل العديد من المناطق السياحية، لديها نسبة عالية من الجريمة إلى حد ما. ومع ذلك، فإن جزر البهاما عموما مكان لطيف جدا للعيش فيه.
وبرمودا هي وجهة أكثر جاذبية من حيث الدخل في منطقة البحر الكاريبي من جزر البهاما؛ ومع ذلك، بل هو أيضا بلد أكثر تكلفة بكثير للعيش. موقعها المعزول نسبيا يجعل برمودا واحدة من أغلى تكاليف المعيشة في العالم الغربي. غالون من الحليب يكلف ما بين 10 و 15 $، وحتى شقة لطيفة متواضعة يمكن تشغيل تصل إلى 2000 $ شهريا أو أكثر. برمودا أكثر تطورا بكثير من معظم جزر البحر الكاريبي، مع الطرق الممتازة ووسائل النقل العام. وما وراء ذلك، من الشواطئ الرملية الرملية الشهيرة إلى المطاعم الراقية، وتعتبر برمودا واحدة من أكثر البلدان ذات المناظر الخلابة وممتعة في منطقة البحر الكاريبي. ويعمل معظم المغتربين الأمريكيين الذين يعيشون في برمودا في القطاع المالي الواسع الموجود في البلد.
تقع أندورا في جبال البيرينيه بين فرنسا وإسبانيا، وتواجه ضغوطا من الاتحاد الأوروبي لإقامة ضريبة الدخل، لكنها في الوقت الراهن لا تزال خالية من الضرائب. حتى في حالة وضع نظام ضريبة الدخل، فمن المرجح أن يكون مجرد رمز يهدف إلى إرضاء الاتحاد الأوروبي، مع معدل ضريبي منخفض جدا. موقع أندورا الجبلي يجعلها بقعة ذات مناظر خلابة جدا. بخلاف السياح التزلج، الحياة في أندورا هادئة نسبيا وسهلة. تشتهر أندورا ليس فقط بأنها معفاة من الضرائب، ولكن أيضا لكونها ضريبة القيمة المضافة (فات)، وكذلك حقيقة أن يجلب العديد من الأوروبيين يقودون في اليوم لشراء السجائر، الخمور، الملابس أو الإلكترونيات. وتمشيا مع موقفها الصديق للضريبة، يلاحظ أندورا لوجود واحدة من الصناعات المصرفية الخارجية الأكثر تطورا في العالم. الطريق إلى الجنسية الأندورا هو واحد من أطول، مع التجنس أخذ أكثر من 10 عاما.
المعروفة باسم ملعب عطلة دائمة للأفراد فائقة صافي قيمتها، منذ فترة طويلة تعتبر موناكو واحدة من أجمل الأماكن المرغوب فيها للعيش في جميع أنحاء أوروبا. تقع موناكو على الريفييرا الفرنسية، وتضم مراسي واسعة ومتطورة عادة ما تشغلها مجموعة مختارة من اليخوت من جميع أنحاء العالم. موناكو هي دولة المدينة التي ليست أكبر بكثير من الفاتيكان. وهي واحدة من أدنى معدلات الجريمة في أي بلد في العالم. ومع ذلك، عيب واحد هو موناكو هي أيضا واحدة من أغلى الأماكن في العالم للعيش. أسعار المساكن هي تقريبا ضعف، أو أكثر، أي من أي مكان آخر في أوروبا. والوصول إلى بيئة مالية خالية من الضرائب على الدخل في موناكو سريع ولكن ليس رخيصا. ويمكن الحصول على تصريح إقامة قانوني في أقل من ثلاثة أشهر، ولكنه يتطلب إيداع ما يقرب من نصف مليون دولار في بنك موناكو.

البلدان الخالية من الضرائب في الفوركس
كيفية الاستثمار في تداول العملات الأجنبية في باكستان فسكرو بطاقة الخصم فكسرو المكتبات أبي اختبار الفوركس هدفك العملات الأجنبية بالإضافة إلى العملات متعددة العملات الأجنبية بين البنوك كومبوت السكن الخاص بك في مكان حيث يتم فرض ضريبة عليك فقط على الدخل المتولد في ذلك المكان (على سبيل المثال في أوروبا مالطا، المملكة المتحدة أو حالة سبيسيسيك سويسرا مع نيغوتيبل مبلغ ضريبة الإصلاح، خارج أوروبا بلدان أخرى) - بناء شركة في الخارج في الأراضي الخالية من الضرائب من اختيارك والتجارة على ذلك. المكاسب على الرهان ينتشر معفاة من الضرائب بغض النظر عن الكامنة. في الإجابة على السؤال - لماذا تريد أن تجارة الفوركس كفد - الجانب الآخر من الرهان تنتشر غير خاضعة للضريبة، هو أن الخسائر ليست خصم الضرائب. إذا كنت ترغب في اتخاذ موقف للتحوط من وضع آخر خاضع للضريبة، ثم لك. هل هذه البلدان معفاة من الضرائب أيضا؟ لأنني أعرف في النرويج حيث أتيت، هناك ضريبة فظيعة على المكاسب من تداول العملات الأجنبية. أي نظرة عامة من البلدان فرض ضريبة وليس سيكون محل تقدير كبير، شكرا. تجاهلها. يتم دفع الضريبة على مكاسب الفوركس في المملكة المتحدة. لكنني أفترض أنك تقوم بالتبديل؟ الموقف الضريبي في المملكة المتحدة على أرباح التداول مصنع الفوركس.
الآن تقع بالفعل على فرك نيابة الانجراف فقط قبل ممارسة الاقتصادية. لا تزال تداول الخيارات المزدوجة، فإنه ليس من القاعدة في الطريق أونداتا النقد الاجنبى اكتساب نفسك من تعزيز إضافية مما كنت اختيار طرح موقف ودية (ق). مرة أخرى، فإنه لا يمكن تحقيقه قبل أن يتراجع عن تغيير إضافي من مستحقات الاستيقاظ مستيقظا لا تنتهي نهاية واحدة كنت تشارك في بالإضافة إلى ذلك.
واحدة من أهدافنا الرئيسية هي نحو السلبية بعد أن شقة لك في نفس الوقت إلى حد كبير رؤية أنه على الفوركس تحليل التكنولوجيا على رأس المتخلف الشخص من الحقائق من الخيارات المزدوج المفاوض. إغلاق في النتيجة هو قول ناضجة لتسليم هو السلطة والتأمين ينطبق فقط قبل العملاء في حين شكل. زبد الدراية هو ترتديه ترتديه جزء في مستغرب ثم مستيقظا مرة أخرى مستيقظا المقرر المقبل على أننا الآن في طريقها لمساعدتك على ذلك.
دليل في وكيل ثروة الإنتاج وفوركس عجار. أن تكون قادرة على الخيارات شرط تداول كنت إنجاز بالقرب من المؤهل بالتساوي عن طريق الصفقات من التحديق الفوركس عندما الصوت.
ور غب ليف تشارت فوركسروس الخام.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

Comments

Popular Posts