إتراد خيارات تداول المتطلبات


كيف التجارة وضع الخيارات على E * تريد؟
ولتبادل الخيارات مع التجارة الإلكترونية من الضروري أن يكون هناك حساب هامش معتمد. يمكن للمستثمرين الاشتراك في حسابات الهامش مع التجارة الإلكترونية في us. etrade. ويواجه المستثمرون قرار ما إذا كانوا يفضلون شراء وبيع الخيارات وما إذا كانوا يريدون كتابة الخيارات، سواء كانت مغطاة أو عارية. كتابة الخيارات العارية تنطوي على موافقة إضافية لأنها تنطوي على قدر كبير من المخاطر. الخيارات هي نوع من المشتقات. يدعو الرهان أن الأسهم ستزداد في السعر. يضع الرهان على انخفاض في السعر. والخيار هو الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع مبلغ محدد من المخزون لفترة محددة سلفا من الوقت بسعر محدد سلفا.
وبمجرد أن يكون لدى المستثمرين حساب الهامش المعتمدة يمكنهم تسجيل الدخول إلى حساباتهم في الولايات المتحدة. لشراء الخيارات، يطلب من المستثمرين للبحث الشركة أو مؤشر، سعر الإضراب وانتهاء الشهر انهم يرغبون في شراء. وبمجرد حصولهم على هذه المعلومات يمكنهم إدخال أمر الشراء على موقع التجارة الإلكترونية. يمكن أن تتغير الخيارات بسرعة. للمستثمرين حرية بيع أي خيارات قاموا بشرائها في أي وقت قبل انتهاء صلاحيتها. ويعد عقد الخيارات لفترات طويلة من الزمن محفوفا بالمخاطر لأن الخيارات تفقد القيمة من خلال تسوس قيمة الوقت.
يجب أن يكون لدى العملاء المهتمين بكتابة الخيارات كاستراتيجية للدخل إما الكمية المقابلة من الأسهم الأساسية في حساباتهم أو السماح لهم بإجراء كتابة عارية. يحتاج الكتاب الخيار للبحث التي أشهر وأسعار الإضراب المتاحة للخيارات التي تريد الكتابة. قد توفر أسعار الاضراب القريبة والأشهر قيم أفضل من القيم الأخرى. قد يكون كتاب خيار المكالمة المغطاة مخزوناتهم تسمى بعيدا عنهم. قد يواجه الكتاب خيار عارية مع شراء الأسهم أو الدخول في وضعية قصيرة في السوق المفتوحة من أجل الوفاء بالتزامات مواقعهم العارية التي تمارس. التجارة الإلكترونية اتصالات الكتاب من خيار عارية مواقف بسرعة على رقم الهاتف أو عنوان المقدمة إذا تم ممارسة الخيارات التي كتبوها. قد تغلق التجارة الإلكترونية المراكز التي لا تستوفي متطلبات الهامش بسرعة.

خيارات.
أدوات قوية، خدمة كبيرة، وقيمة ممتازة.
من بين أدنى الخيارات الخيارات في السوق منصة أفضل في فئتها لخيارات التداول على الأسهم والمؤشرات، والعقود الآجلة الدعم من خبراء المعرفة درايم ديم برنامج شراء لشراء لإغلاق المعاملات الخيار.
50Вў الأسهم وخيارات الفهرس.
لكل عقد عند وضع 30+ الأسهم أو الخيارات الصفقات في الربع 2.
$ 1.50 الخيارات الآجلة.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الحصول على ما يصل إلى 600В $ بالإضافة إلى 60 يوما من الأسهم الخالية من العمولات والخيارات الصفقات للودائع من 10K $ أو أكثر. 1 В كيف يعمل.
الأفضل في فئتها منصة التداول أوبتيونسهوس.
إيتاس 's في اسم لسبب وجيه Ђ "أفضل منصة في فئتها لتداول الخيارات على الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة، التي بناها أولئك الذين فازوا على حد سواء Barron†™ s “Best للخيار التجار و StockBestestest in in in Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class Class الخيار تداول سبع سنوات على التوالي. 4.
ديم برنامج إعادة الشراء.
أنت لن تدفع أي عقد أو تهمة عمولة قاعدة عند شراء لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل. ب هذا يسمح لك لإغلاق خيارات قصيرة الوظائف التي قد تنطوي على خطر، ولكن تقدم حاليا القليل أو لا يوجد مكافأة المحتملة Ђ "دون دفع أي اللجان. لا يوجد أي تسجيل مطلوب. هذا البرنامج ينطبق تلقائيا في أي وقت تشتري لإغلاق خيار الأسهم لمدة 10 سنتا أو أقل.
دعم مخصص لخيارات التجار.
لديك أسئلة منصة؟ تريد مناقشة استراتيجيات التداول المعقدة؟ لدينا فريق خدمة المتداول مخصصة تشمل العديد من التجار الطابق السابق والعقود الآجلة المرخصين المتخصصين الذين يشتركون شغفك للتداول الخيار.
اكتشاف الخيارات على العقود الآجلة.
نفس استراتيجيات الخيار، المزيد من الساعات والأسواق للتجارة. الخيار على العقود الآجلة توفر الوصول إلى ما يقرب من 24 ساعة والتنويع. الخيارات التجارية على النفط والذهب والذرة بسهولة كما تفعل على مؤشر S & P 500.
المفضل 30+ الصفقات / كتر.
ستاندارد & لوت؛ 30 ترادس / كتر.
بالإضافة إلى $ 6.95 قاعدة В.
التعليم عند الطلب.
يجب أن يكون تداول الخيارات صعبا، خاصة إذا كان لديك التعليم المناسب لتداولك إلى المستوى التالي. 5.
الخطوات الأولى مع الخيارات.
هناك الكثير من الخيارات المتاحة وطرق التجارة بها التي قد لا تعرف من أين.
خيارات أساسيات: مقدمة.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
خيارات أساسيات: خيارات التسعير.
راجع أساسيات الخيارات قبل بدء التداول. هذه السلسلة سبعة جزء سيساعد.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

E * التجارة: استعراض وسيط لخيارات الأسهم.
هنا مراجعة ل E * تريد كوسيط للمستثمرين الذين يستخدمون خيارات الأسهم في محافظهم.
خيارات الأسهم يمكن استخدامها في عدد من الطرق. يمكن أن تقلل من المخاطر في محفظتك، أو تزيد بشكل كبير من مخاطر ارتفاع العائدات. ولكن هناك شيء واحد ملموس: خيارات إضافة بعض التعقيد عندما يتعلق الأمر باختيار أفضل الوساطة لمحفظتك. في المقالة أدناه، سنقوم بمراجعة ما E * تريد (نسداق: إتفك) أن تقدم للمستثمر الفردي مع التركيز على الرسوم والميزات التي هي مهمة للتجار الخيارات.
لجان التداول القياسية.
E * تستخدم التجارة جدول عمولة زائد زائد وهو أمر شائع في صناعة الوساطة الخصم. وتختلف أسعار العمولات حسب حجم التجارة، حيث تفرض رسوما ثابتة لكل صفقة، بالإضافة إلى سعر متغير لعقد الخيارات.
الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.
6.95 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 0.75 دولار لكل عقد.
المصدر: موقع الشركة.
هذه الأسعار هي الأسعار المنشورة قاعدة الوسيط. في هذه الحالة، تقدم E * تريد للمتداولين النشطين جدول عمولة أقل (4.95 دولار زائد 0.50 دولار لكل عقد) عندما يكملون أكثر من 30 صفقة في الربع. العديد من الوسطاء لديهم عروض خاصة لفتح حساب جديد، والتي يمكن أيضا أن تقلل من متوسط ​​تكلفة صنع التجارة.
خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.
يمكن أن تتعثر صفقات خيارات الأسهم بسرعة، حيث أن العديد من الاستراتيجيات تستخدم عقود متعددة، مع أسعار الإضراب المتغيرة، وتاريخ انتهاء الصلاحية في صفقة واحدة. يجب أن يكون المستثمرون الذين يتعاملون في متعدد الخيارات خيارات التداول وممارسة أو اتخاذ التعيين لمراكز الخيارات شامل عند التسوق للوساطة.
نوع المعاملة.
الرسوم والعمولات.
شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.
المصدر: موقع الشركة، بارون.
E * التجارة لا تقدم وسيلة مجانية أو منخفضة التكلفة لشراء لتغطية الخيارات المنخفضة الثمن، والتي قد إيقاف بعض المستثمرين الذين يستخدمون استراتيجيات خيارات قصيرة أو التجارة في عقود الخيارات بأسعار منخفضة. ويمكن أن يكون الشراء لتغطية الخيارات المنخفضة التكلفة جزءا من استراتيجية حذرة لإدارة المخاطر. في حين أنه قد يكون من المعقول أن تقبل خسائر غير محدودة تقريبا عن طريق بيع المكالمات مقابل 2 دولار، قد لا يكون من المعقول الاستمرار في التداول إذا انخفضت الخيارات إلى 0.05 دولار لكل منهما. وبالتالي، فإن العديد من الناس إغلاق خيارات قصيرة بأسعار منخفضة تتداول في وقت مبكر عن طريق شراء لإغلاق، والعديد من الوسطاء تحفيز هذا القرار إدارة المخاطر عن طريق خفض العمولات لهذه الصفقات. E * التجارة ليست واحدة من هؤلاء الوسطاء.
قد تنطوي التجارة متعددة الخيارات في السوق في وقت واحد بيع يضع وشراء المكالمات. مصدر الصورة: جيتي الصور.
خيارات أدوات البحث.
على الرغم من أن وسطاء الخصوم معروفون بتقديم صفقات منخفضة التكلفة مقابل عروض خدمات لا تحتوي على الرتوش، فإن العديد منهم، بما في ذلك E * تريد، يوفرون أدوات بحث وتداول متاحة لعملائهم مجانا.
تقدم E * تريد محترفا خيارات الملكية وتحسين استراتيجية لمساعدة المستثمرين تصور الربح والخسارة المحتملة على الصفقات بسيطة ومعقدة. ويمكن أيضا أن تساعد آلة حاسبة الاحتمالات المستثمرين على تحديد المبادلة بين المخاطر والمكافأة مع كل تجارة الخيارات، بما في ذلك الصفقات متعددة الساق الصفقات.
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.
E * لدى التجارة حد أدنى للحساب النقدي قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لفتح حساب جديد. بعض استراتيجيات الخيارات التي تعرض المستثمر لمخاطر أكبر (كتابة مكتوبة عارية أو المكالمات، على سبيل المثال) تتطلب أرصدة حسابات أكبر، ولكن متطلبات الصفقات أكثر تطورا تختلف حسب حجم ومخاطر كل التجارة الخيارات.
E * التجارة كوسيط خيارات.
كل وسيط لديه جدول التسعير وقائمة الميزات مصممة لمحاكمة نوع معين من المستثمرين. E * يمكن للتجارة أن تستأنف بعض المستثمرين مع الحد الأدنى نسبيا من متطلبات الحساب الدنيا، ورسوم رسوم أساسية لأسعار الصفقات متعددة السندات، وانخفاض العمولات للتجار الأكثر نشاطا. المستثمرون الذين يميلون إلى التجارة أكثر خيارات بأسعار منخفضة أو التعامل في خيارات قصيرة الصفقات قد تفضل وسيط الذي يسمح للعملاء لإغلاق خيارات قصيرة بأسعار منخفضة الصفقات مجانا.
ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء في صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.
الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. كذبة موتلي ليس لديه موقف في أي من الأسهم المذكورة. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
أعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعدون الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي عن طريق النقر هنا، أو تغرد لي.

متطلبات تداول خيارات إتراد
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الكلمات الرئيسية المقترحة: أنواع الحسابات، دريبس، رقم التوجيه، إب، الأسهم بيني.
الأسهم التجارية والخيارات والعقود الآجلة، وأكثر من ذلك مع منصات التداول قوية وسهلة الاستخدام، والدعم المتخصص، وبعض من أدنى الرسوم في السوق.
افتح حسابا واحصل على أسهم وخيارات بدون عمولة لمدة 60 يوما، بالإضافة إلى 600 دولار. 1 هاو إيت إيت يعمل.
التسعير لكل تجارة بعد ذلك: 4.95 $ (30+ الصفقات / كتر) أو 6.95 $ (& لوت؛ 30 تداولات / كتر). 2 أسعار فيو آل.
خذ التداول الخاص بك إلى مستوى أعلى.
التجار ذوي الخبرة هي سلالة خاصة. السلطة E * تريد يقدم مجموعة من الفوائد المصممة لمساعدتك على التجارة مع أقصى سرعة، والقيمة، والسيطرة.
الأسهم التجارية وصناديق الاستثمار المتداولة والخيارات والعقود الآجلة كلها على نفس المنصة أفضل منصة تداول في فئتها أوبتيونسشوس الأمثل لشبكة الإنترنت أو تقريبا أي جهاز لوحي 3 الدعم المعجل من فريق خدمة المتداول لدينا، بما في ذلك المتخصصين في العقود الآجلة المرخصة التسعير المفضل من 4.95 $ لكل تجارة و 50Вў عقود الخيارات، بالإضافة إلى $ 1.50 العقود الآجلة 2.
منصات بنيت لطريقة التداول.
الجميع يقترب من الأسواق بشكل مختلف قليلا. في E * تريد، ونحن تمكين لكم مع المنصات التي تمكنك من التجارة كيف تريد، من أينما تريد.
لدينا الأكثر تقدما الفرص-- العثور على السوق-- الاستيلاء على الميزات على منصة التداول أوبتيونسشوس الموالية-- سهل الاستخدام e * تريد الموقع يسمح لك لشراء، بيع، البحث، وتتبع الأسواق في مكان واحد مناسب قوية، ابتكار أوبتيونشوس التطبيق المحمول "بنيت من قبل التجار، للتجار الحائز على جائزة E * تريد التطبيق المحمول للبقاء على اتصال إلى الأسواق وحساباتك من أي مكان 3.
خيارات للمتداولين المتطورين.
توسيع آفاقك مع خيارات متقدمة، والعقود الآجلة، وهامش 4 В التداول بدعم من الأدوات الموالية للمستوى والدعم المتخصص.
أفضل الخيارات في فئتها منصة 3 مع عقود الخيارات 50В،، بالإضافة إلى القدرة على إغلاق خيارات قصيرة بسعر 10Вў أو أقل عمولة $ 1.50 للعقود الآجلة لكل جانب، جنبا إلى جنب مع التداول متكاملة تماما عبر شبكة الإنترنت وتطبيقات الجوال لدينا 2 قوية حاسبة الهامش وأدوات تحليل الهامش، مدعومة بتحديثات الهامش في الوقت الحقيقي خدمة العملاء المتخصصة للخيارات، والعقود الآجلة، والهامش، وتجار هامش الهامش.
الآن يمكنك تداول العقود الآجلة جنبا إلى جنب مع الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات على نفس المنصة دون تحريك الأموال بين الحسابات. 5.
الدرجة دائما في الدورة.
شحذ مهارات التداول الخاصة بك أو تعلم جديدة تماما.
تقريبا 24 ساعة الوصول.
التجارة 24 ساعة في اليوم، ستة أيام في الأسبوع. هذا الفيديو يظهر لك كيف.
ثلاثة الأخطاء الشائعة خيارات التجار جعل.
عند التداول والاستثمار مع الخيارات، فمن الجيد أن تعرف الأخطاء الشائعة التي ارتكبها.
أساسيات تجارة الهامش.
ربما كنت قد سمعت بعض القصص العظيمة على كلا الجانبين من سيف ذو حدين هو الهامش.
سيرفيس & # xE145؛
روابط سريعة & # xE145؛
اتصل بنا.
تحقق من خلفية E * تريد للأوراق المالية ليك على وسيط أونرا في وسيرتشيك.
يرجى قراءة الإفصاحات الهامة أدناه.
العمولات من أجل حقوق الملكية والخيارات الصفقات هي 6.95 $ مع رسوم 0.75 $ لكل عقد الخيارات. للتأهل للحصول على 4.95 $ عمولات حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.5 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو خيارات الصفقات في كل ربع سنة. للاستمرار في تلقي 4.95 $ حقوق الملكية والخيارات الصفقات و $ 0.50 رسوم لكل عقد الخيارات، يجب تنفيذ ما لا يقل عن 30 الأسهم أو الخيارات الصفقات بحلول نهاية الربع التالي. قد يتم تطبيق رسوم التنظيم والرسوم.
تخضع معاملات حساب خطة الأسهم لجدول عمولة منفصل.
منتجات وخدمات الأوراق المالية التي تقدمها E * تريد للأوراق المالية ش. م.م، عضو في فينرا / سيبك. وتقدم الخدمات الاستشارية الاستثمارية من خلال E * تريد كابيتال ماناجيمنت، ليك، مستشار الاستثمار المسجل. السلع السلع الآجلة والخيارات على المنتجات والخدمات الآجلة التي تقدمها E * تريد الآجلة ليك، عضو نفا. يتم تقديم المنتجات والخدمات المصرفية من قبل E * تريد بنك، بنك الادخار الاتحادي، В عضو فديك، أو الشركات التابعة لها. E * تريد سكوريتيز ليك، E * تريد كابيتال ماناجيمنت ليك، E * تريد فوتشرز ليك، و E * تريد بانك هي شركات منفصلة ولكنها تابعة.
قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول إلى الحساب بسبب مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك أحجام التداول، وظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى.
© 2017 E * تريد فينانسيال كوربوراتيون. جميع الحقوق محفوظة.

Comments

Popular Posts