أفضل سوق الأسهم استراتيجيات التداول


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


التداول اليومي - يمكن أن يكون عمل شراء وبيع أداة مالية في نفس اليوم، أو حتى عدة مرات على مدار اليوم، والاستفادة من التحركات السعرية الصغيرة - لعبة مربحة. ولكن يمكن أيضا أن تكون لعبة خطيرة لأولئك الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض مبادئ التداول اليوم العام واستراتيجيات التداول اليوم المشترك، والانتقال جنبا إلى جنب من النصائح الأساسية تحتاج إلى معرفته لاستراتيجيات متقدمة التي يمكن أن تساعدك على تعلم كيفية التجارة اليوم مثل الموالية. [إذا كنت تبحث عن خيار أكثر عمقا، أكاديمية إنفستوبيديا لديها دورة فيديو لمدة ثلاث ساعات تدرس من قبل المخضرم 30 عاما من هذه الصناعة.]


يوم نصائح التداول تحتاج إلى معرفته.


ليس فقط معرفة إجراءات التداول الأساسية، ولكن من أحدث الأخبار والأخبار سوق الأسهم التي تؤثر على الأسهم - خطط مجلس الاحتياطي الاتحادي لأسعار الفائدة، والنظرة الاقتصادية، وما إلى ذلك القيام بواجبك. وجعل قائمة رغبة من الأسهم كنت ترغب في التجارة، والحفاظ على نفسك على علم حول الشركات المختارة والأسواق العامة، مسح صحيفة الأعمال وزيارة مواقع مالية موثوقة على أساس منتظم.


قم بتقييم مقدار رأس المال الذي ترغب في المخاطرة به في كل صفقة (تجار اليوم الأكثر نجاحا يخاطبون أقل من 1-2٪ من حساباتهم لكل صفقة تجارية). خصص مبلغا فائضا من الأموال التي يمكن أن تتاجر بها وتكون على استعداد للتخسر (والتي قد لا تحدث) مع الحفاظ على المال من أجل المعيشة الأساسية، والنفقات، وما إلى ذلك.


يوم التداول يتطلب وقتك - معظم يومك، في الواقع. لا تعتبره خيارا إذا كان لديك ساعات محدودة لتجنيب. تتطلب هذه العملية من المتداول تتبع الأسواق والفرص الفورية، والتي يمكن أن تنشأ في أي وقت خلال ساعات التداول. تتحرك بسرعة هو المفتاح.


كمستهل للمبتدئين، من المستحسن التركيز على حد أقصى من واحد إلى اثنين من الأسهم خلال جلسة تداول اليوم. مع عدد قليل من الأسهم، وتتبع وإيجاد الفرص أسهل.


بالطبع، كنت تبحث عن الصفقات وانخفاض الأسعار. ولكن الابتعاد عن الأسهم قرش. هذه الأسهم غير سائلة للغاية وفرص ضرب الفوز بالجائزة الكبرى غالبا ما تكون قاتمة.


يبدأ العديد من الطلبات التي يقدمها المستثمرون والتجار في تنفيذ بمجرد فتح الأسواق في الصباح، مما يسهم في تقلبات الأسعار. لاعب محنك قد تكون قادرة على التعرف على أنماط واختيار مناسب لتحقيق الأرباح. ولكن كمبتدئ، فمن الأفضل أن مجرد قراءة السوق دون اتخاذ أي تحركات لأول 15-20 دقيقة. وعادة ما تكون الساعات المتوسطة أقل تقلبا، بينما تبدأ الحركة في الالتقاط نحو جرس الإغلاق. على الرغم من أن ساعات الذروة توفر فرصا، فإنه أكثر أمانا للمبتدئين لتجنب لهم في البداية.


7) قطع الخسائر مع أوامر الحد.


حدد نوع الأوامر التي ستستخدمها لدخول الصفقات والخروج منها. سوف تستخدم أوامر السوق أو أوامر الحد؟ عند وضع نظام السوق، يتم تنفيذه بأفضل سعر متاح في ذلك الوقت؛ وبالتالي، لا "ضمان السعر". أمر الحد، وفي الوقت نفسه، لا يضمن الثمن، ولكن ليس التنفيذ. أوامر الحد تساعدك على التجارة مع المزيد من الدقة حيث يمكنك تعيين السعر الخاص بك (غير واقعي ولكن قابل للتنفيذ) للشراء وكذلك بيع.


8) تكون واقعية حول الأرباح.


استراتيجية لا تحتاج للفوز في كل وقت لتكون مربحة. العديد من التجار فقط الفوز 50٪ إلى 60٪ من صفقاتهم. النقطة هي، أنها تجعل أكثر على الفائزين من أنها تفقد على الخاسرين. تأكد من أن المخاطر على كل صفقة تقتصر على نسبة معينة من الحساب، وأن طرق الدخول والخروج محددة بوضوح وكتب.


هناك أوقات عندما تختبر أسواق الأسهم أعصابك. كما المتداول اليوم تحتاج إلى تعلم للحفاظ على الجشع والأمل والخوف في الخليج. وينبغي أن تحكم القرارات المنطق وليس العاطفة.


يجب على التجار الناجحين التحرك بسرعة - ولكن ليس لديهم للتفكير بسرعة. لماذا ا؟ لأنها وضعت استراتيجية التداول مسبقا، جنبا إلى جنب مع الانضباط لعقد لتلك الاستراتيجية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة صيغة الخاص بك عن كثب لمحاولة مطاردة الأرباح. هناك تعويذة بين التجار اليوم: "خطة الصفقات الخاصة بك، ثم التجارة خطتك."


يوم التداول مثل برو: تقرر ما لشراء.


ويسعى التجار اليوم إلى كسب المال عن طريق استغلال تحركات الأسعار الدقيقة في الأصول الفردية (عادة الأسهم، على الرغم من تداول العملات والعقود الآجلة والخيارات أيضا)، وعادة ما تستفيد من مبالغ كبيرة من رأس المال للقيام بذلك. في تقرير ما يجب التركيز عليه - في الأسهم، ويقول - تاجر اليوم نموذجي يبحث عن ثلاثة أشياء: السيولة، وتقلب وحجم التداول.


السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي ضيق ينتشر، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي) . التقلب هو مجرد مقياس لنطاق السعر اليومي المتوقع - المدى الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. حجم التداول هو مقياس لعدد المرات التي يتم فيها شراء وبيع الأسهم في فترة زمنية معينة (الأكثر شيوعا، خلال يوم من التداول، يعرف بمتوسط ​​حجم التداول اليومي - التلفزيون). درجة عالية من حجم يشير إلى الكثير من الاهتمام في الأسهم. في كثير من الأحيان، زيادة في حجم الأسهم هو نذير من قفزة السعر، إما صعودا أو هبوطا.


بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم (أو الأصول الأخرى) التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول - وهذا هو، في أي لحظة دقيقة كنت تريد الذهاب للاستثمار. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك:


في الوقت الحقيقي الخدمات الإخبارية. أخبار يتحرك الأسهم؛ فإن الاشتراك في مثل ھذه الخدمات یخبرك عندما یصدر أخبار محتملة عن السوق. إن / المستوى 2. إن هو أنظمة الكمبيوتر التي تعرض أفضل عرض أسعار المتاحة وطلب علامات الاقتباس من المشاركين في السوق متعددة، ومن ثم تلقائيا مطابقة وتنفيذ الطلبات. المستوى 2 هو الخدمة القائمة على الاشتراك التي توفر الوصول في الوقت الحقيقي إلى ناسداك كتاب ترتيب تتألف من أسعار الأسعار من صناع السوق المسجلة في كل الأوراق المالية المدرجة في بورصة ناسداك و أوتك نشرة المجلس. معا، فإنها يمكن أن تعطيك شعورا أوامر يجري تنفيذها في الوقت الحقيقي. الرسوم البيانية شمعدان يومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. (المزيد عن هذه لاحقا).


يوم التداول مثل برو: تقرر متى للبيع.


قبل أن تقفز في الواقع إلى السوق، لديك لديك خطة للخروج. ويسمى تحديد النقطة التي تريد بيع الاستثمار فيها تحديد السعر المستهدف. بعض استراتيجيات استهداف السعر الأكثر شيوعا هي:


في معظم الحالات، سترغب في الخروج من مادة عرض عندما يكون هناك انخفاض في سعر السهم كما هو موضح في المستوى 2 / إن والحجم.


يوم التداول نصائح برو: الرسوم البيانية وأنماط.


في السابق، ذكرنا ثلاث أدوات لتحديد نقاط الدخول - أي تحديد اللحظة المناسبة التي ستشتري فيها الأسهم (أو أي أصل تتاجر به). الأكثر تقنية هي الرسوم البيانية شمعدان لحظيا. سنركز على هذه العوامل:


هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها.


الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس.


عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات:


أولا، نحن نبحث عن ارتفاع في حجم التداول، مما سيظهر لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى 2، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام.


إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية.


يوم التداول نصائح برو: كيفية الحد من الخسائر.


التداول على الهامش يعني أنك تقترض صناديق الاستثمار الخاصة بك من شركة وساطة. عندما تتداول على الهامش (وتضع في الاعتبار أن متطلبات الهامش للتداول اليوم مرتفعة)، فأنت أكثر عرضة للحركات السعرية الحادة. الهوامش تساعد على تضخيم نتائج التداول - وليس فقط من الأرباح، ولكن من الخسائر أيضا، إذا كانت التجارة تعارضك. ولذلك، فإن استخدام وقف الخسائر، والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم.


نظام وقف الخسارة يتحكم في المخاطر. بالنسبة للمراكز الطويلة، يمكن وضع وقف الخسارة أدنى مستوى منخفض مؤخرا، أو للمراكز القصيرة فوق قمة مرتفعة مؤخرا. كما يمكن أن يقوم على التقلب: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم يتحرك نحو 0.05 دولار في الدقيقة، فيمكنك وضع وقف الخسارة $ 0.15 بعيدا عن الدخول من أجل إعطاء السعر مساحة للتذبذب قبل أن يتحرك (نأمل) في الاتجاه المتوقع. تحديد بالضبط كيف يمكنك السيطرة على المخاطر على الصفقات. في حالة نمط المثلث، على سبيل المثال، يمكن وضع وقف الخسارة 0.02 دولار أقل من أدنى مستوى سوينغ مؤخرا عند شراء كسر، أو 0.02 $ أقل من النمط. (0.02 دولار أمر تعسفي، والنقطة هي ببساطة أن تكون محددة.)


وتتمثل إحدى الاستراتيجيات في وضع حدين للتوقف:


أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى معين من السعر الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، هذا هو أكبر قدر من المال يمكنك أن تخسر. يتم وقف الخسارة النفسية عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كانت التجارة تحول غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم.


ومع ذلك عليك أن تقرر الخروج من الصفقات الخاصة بك، يجب أن تكون معايير الخروج محددة بما يكفي لتكون قابلة للاختبار - وتكرارها.


الخط السفلي.


يوم التداول هو مهارة صعبة لإتقان، تتطلب كما يفعل الوقت والمهارة والانضباط. العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات والمبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة، ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. هناك قاعدة نهائية واحدة يجب أن نذكرها: حدد الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله - سواء من الناحية المالية أو العقلية. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. التمسك خطتك ومحيطك. بعد كل شيء، غدا هو يوم آخر (التداول). إذا كنت تريد أن تتعلم استراتيجيات مربحة ومربحة يمكنك البدء في استخدام اليوم، من تاجر وول ستريت من ذوي الخبرة، ثم تحقق من إنفستوبيديا أكاديمية "اصبح يوم التاجر" بالطبع.


يوم استراتيجيات التداول للمبتدئين.


يوم المبتدئين دليل التداول.


تحقق من بلدي 2016 إحصاءات التداول.


تعلم بلدي يوم نصائح التداول والتقنيات.


تحتاج إلى فهم المصطلحات الأساسية يوم التداول & أمب؛ مفاهيم لبناء الأساس الخاص بك. يمكنك متابعة لي على يوتيوب للحصول على التعليم المجاني! انضم إلى منتدى الآلاف من المتابعين على يوتوب وابدأ في دراسة المحتوى المجاني الذي ننشره يوميا. هذه هي بداية تعليمك. تحتاج إلى دراسة الأسواق، وتحليل الرسوم البيانية، وتعلم الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار المهنية كل يوم.


تاجر اليوم هو أمرين، صياد التقلب ومدير المخاطر. فعل التداول اليومي هو ببساطة شراء أسهم الأسهم بهدف بيع تلك الأسهم لتحقيق ربح في غضون دقائق أو ساعات. من أجل الربح في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت سوف التجار اليوم عادة ما تبحث عن الأسهم المتقلبة. وهذا يعني في كثير من الأحيان تداول أسهم الشركات التي أصدرت للتو الأخبار، والأرباح المبلغ عنها، أو لديها حافزا أساسيا آخر مما يؤدي إلى أعلى من متوسط ​​الفائدة التجزئة. نوع الأسهم التي سوف يركز عليها المتداول اليومي عادة ما يختلف كثيرا عما يبحث عنه المستثمر على المدى الطويل. ويعترف المتداولون اليوم بمستويات عالية من المخاطر المرتبطة بالأسواق المتقلبة المتداولة، ويخففون من تلك المخاطر من خلال الاحتفاظ بمراكز لفترات زمنية قصيرة جدا.


يوم التداول مع النقد مقابل الهامش.


التداول على الهامش هو عند التداول مع المال المقترض (انقر هنا للتفاصيل). على سبيل المثال، قد يستخدم المتداول اليومي الذي لديه حساب تداول بقيمة 25 ألف دولار الهامش (القوة الشرائية 4 × الرصيد النقدي) والتجارة كما لو كان لديه 100 ألف دولار. ويعتبر هذا الاستفادة من حسابك. من خلال التداول بقوة على الهامش إذا كان يمكن أن تنتج 5٪ الأرباح اليومية على قوة شراء 100K وقال انه سوف تنمو نقدا 25K بنسبة 20٪ يوميا. خطر بالطبع هو أنه سوف يرتكب خطأ من شأنه أن يكلفه كل شيء. لسوء الحظ، هذا مصير 9 من أصل 10 التجار. سبب هذه الأخطاء المهنية إنهاء هو فشل في إدارة المخاطر.


التداول مع النقد هو خيار، ولكن لأنه يتطلب 3 أيام لكل صفقة لتسوية معظم التجار سوف التجارة مع حساب الهامش ولكن اختيار عدم استخدام الرافعة المالية. هذه هي تقنية إدارة المخاطر.


كل يوم استراتيجيات التداول يتطلب إدارة المخاطر.


تخيل المتداول الذي اتخذ للتو 9 التجار الناجحين. في كل صفقة كان هناك خطر 50 $ و 100 $ الربح المحتملة. وهذا يعني أن كل تجارة لديها القدرة على مضاعفة المخاطر التي هي كبيرة 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. أول 9 صفقات ناجحة تنتج 900 $ في الربح. على التجارة العاشرة، عندما ينخفض ​​الموقف 50 $، بدلا من الخسارة باستثناء تاجر غير المدربين شراء المزيد من الأسهم بسعر أقل لتقليل أساس تكلفته. مرة واحدة انه انخفض 100 $، وقال انه لا يزال عقد وغير متأكد من ما إذا كان عقد أو بيع. التاجر أخيرا يأخذ الخسارة عندما كان أسفل 1000 $.


هذا هو مثال للتاجر الذي لديه نسبة نجاح 90٪ ولكن لا يزال تاجر خاسر لأنه فشل في إدارة خطوره. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة رأيت هذا يحدث. انها أكثر شيوعا من أراهن كنت أعتقد. الكثير من المبتدئين تقع في هذه العادة من وجود العديد من الفائزين الصغيرة ثم ترك خسارة كبيرة واحدة مسح كل تقدمهم. إنها تجربة محبطة، وانها مألوفة جدا! وسوف نناقش بالتفصيل كيفية تحديد الأسهم وإيجاد فرص تجارية جيدة، ولكن أولا سوف نركز على تطوير فهمك لإدارة المخاطر.


كل يوم التجارة يحتاج إلى خسارة ماكس (كاب يور لوسس)


على مدى سنوات كتاجر ومدرب التداول لقد عملت مع الآلاف من الطلاب. وقد عانى معظم هؤلاء الطلاب من خسارة مدمرة في مرحلة ما بسبب خطأ يمكن تجنبه. فمن السهل أن نفهم كيف يمكن للتاجر أن تقع في موقف دعوة الهامش (الديون إلى وسيط الخاص بك). فالأموال المتاحة للتداول على الهامش متاحة بسهولة ويمكن أن تؤدي جاذبية الأرباح السريعة كلا من التجار الجدد والمحنكين إلى تجاهل القواعد المقبولة عموما لإدارة المخاطر.


و 10٪ من التجار الذين يستفيدون باستمرار من حصة السوق مهارة واحدة مشتركة. انهم يغطون خسائرهم. ويقبلون أن كل صفقة لديها مستوى محدد مسبقا من المخاطر وأن تلتزم بالقواعد التي تضعها لتلك التجارة. هذا هو جزء من استراتيجية تداول محددة بشكل جيد. من الشائع أن يقوم المتداول غير المدرب بضبط بارامترات المخاطر الخاصة به في منتصف التاجر ليتسع لموقف خاسر. إذا قالوا على سبيل المثال وقف هو 50 $، عندما هم أسفل 60 $ قالوا انهم سوف تعقد بضع دقائق فقط. قبل أن تعرف ذلك، انهم يبحثون في خسارة 80-100 $ وهم يتساءلون كيف حدث ذلك.


تعلم يوم التداول من التاجر التحقق!


لقد قدمت $ 94،119.54 يوم التداول في 3 أشهر فقط.


تعلم أفضل 2 يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات الزخم والعكس التداول هي # 1 و # 2 أفضل استراتيجيات التداول هناك. يتم استخدام هذه الاستراتيجيات التجارية يومين من قبل الآلاف من طلابنا الذين شاركوا في دورات التداول المحارب يوم التداول. في الواقع، في استطلاع ل 100 من هؤلاء الطلاب، أكثر من 80٪ يتداولون الآن بشكل مربح بفضل هذه الاستراتيجيات (انقر هنا لتفاصيل المسح) هذه الاستراتيجيات يمكن أن تكون الأساس لخطة التداول $ 200 / يوم.


ونحن نعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجيات في دورة التداول لدينا اليوم، ولكن نحن أيضا تغطيتها في ملخص في العديد من المشاركات بلوق وفي غرفة الدردشة Q & أمبير؛ A الدورات. يمكنك قراءة المزيد عن استراتيجية يوم الزخم التجاري واستراتيجيتي للتداول في يوم العكسي. وباختصار، فإن كلا من هذه الاستراتيجيات سوف تعطيك الإطار لأي نوع من الأسهم للتجارة، ما هو الوقت من اليوم للتجارة، وكيفية العثور على الأسهم للتجارة، وكيفية تعيين وقف الخسارة لديك أقصى خطر، وكيف للعثور على الدخول الخاص بك على أساس أنماط الرسم البياني التقليدية بما في ذلك الأعلام بول والمطاط الفرقة المفاجئة ظهورهم.


استراتيجية تداول يوم الزخم.


اعتماد استراتيجية التداول & أمب؛ إتقان العاطفة.


معظم طلابنا تعتمد إما بلدي الزخم أو عكس استراتيجيات التداول يوم. بمجرد اختيار واحد الذي هو مباراة جيدة لمستوى المهارات الخاصة بك، والتسامح إدارة المخاطر الخاصة بك، والوقت من اليوم كنت تخطط للتجارة، وكنت على استعداد للبدء. يمكن للطلاب في دورة التداول اليوم لدينا تحميل وثائق خطة التداول مكتوبة وأنا قادرة على الإشراف الفعلي لهم في حين أنها تتداول.


جعل خطة لتداول هذه الاستراتيجية في حساب التداول محاكاة لمدة 1 شهر لاختبار المهارات الخاصة بك. سوف تكون الأشياء الخاصة بك لتحقيق نسبة من النجاح (أو دقة) لا يقل عن 60٪. يجب عليك أيضا الحفاظ على نسبة خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل (الفائزين متساوون في الحجم في المتوسط ​​كما الخاسرين). إذا كنت تستطيع تحقيق هذه الإحصاءات، ثم يتم وضعك جيدا للتداول على الهواء مباشرة. خلال شهر واحد من الممارسة، في محاولة لاتخاذ 6 الصفقات في اليوم الواحد.


إستراتيجية التداول يوم العكسي.


استراتيجيات للحفاظ على الإرتباط أثناء التداول اليومي.


أنا أعترف أنه من الصعب للغاية لتحقيق مستوى من الإرتباط للبيع عند ضرب أقصى خسارة الخاص بك على التجارة. لا أحد يريد أن يخسر، ولكن أفضل التجار هم الخاسرين كبيرة. انهم يقبلون خسائرهم مع نعمة والانتقال إلى التجارة القادمة. فهي لا تسمح أبدا للتجارة واحدة القدرة على تدمير حساباتهم أو حياتهم المهنية. أنا شخصيا ركز على قبول خسائر صغيرة، وعدم السماح لهم الحصول على لي بالإحباط. تعلم هذه الخاصية سوف تبقى لهم في الأعمال التجارية والتاجر يوم لفترة طويلة.


سيكون الهدف الأكثر أهمية الخاص بك لمتابعة قواعد ماكس الخسارة الخاصة بك لذلك لم يكن لديك خسارة تتجاوز كمية محددة سلفا. أهم مهارة تحتاج إلى تعلم هو الحد من الخسائر الخاصة بك.


الفائزون الكبار & أمب؛ ويتطلب الخاسرون الصغار التحجيم.


تعلم كيفية توسيع نطاق وتداول من الصفقات يومك أمر بالغ الأهمية لا يزال يجب أن تتطور كل تاجر. عندما أحصل على صفقات فائزة، أحصل على مناصب لأخذ الأرباح وضبط توقف التعادل في أسرع وقت ممكن. أنا لم أمسك أبدا موقف الذي حقق هدف الربح وأمل للفائز الأكبر. والسبب هو أنه في كثير من الأحيان السعر يمكن أن تنخفض وسوف ينتهي بك الأمر التخلي عن هذا الربح. بدلا من ذلك، حالما وصلت إلى هدف الربح الأول (إذا كنت مخاطرة 100 دولار، ثم بمجرد أن أكون 100 $ $)، وسوف تبيع 1/2 موقفي وتعيين وقف بلدي في التعادل. هذا الأسلوب من توسيع يضمن الأرباح الصغيرة على جميع الصفقات التي تتحرك لصالحك، مما يتيح لك نسبة أفضل من النجاح.


واحد قصة نجاح الطلاب.


ضرب الهدف اليومي & أمب؛ نسب خسارة الأرباح.


دعونا نقول أن تأخذ 6 الصفقات / يوم مع 100 $ خسارة كحد أقصى و 100 $ أهداف الربح. إذا خسرت على 2 وفازت على 4 (حوالي 65٪ معدل النجاح)، وانخفض 200 $ على الخاسرين، و 400 $ على الفائزين، مما يتيح لك ربحا صافيا قدره 200 $ / يوم. من الناحية المثالية نحن نريد أن يكون الطلاب المخاطرة 100 $، لجعل 200 $. من شأن ذلك أن يعطيك نسبة خسارة أرباح 2: 1. مرة أخرى، مع 6 صفقات و 2: 1 نسبة خسارة الأرباح، و 2 الخاسرين الخاص بك لا يزال أقل 200 $، ولكن 4 الفائزين الخاص بك سيكون 800 $ في الأرباح، مما يتيح لك $ 600 صافي الربح. مع نفس النسبة المئوية من النجاح، إذا كنت يمكن أن تزيد نسبة فقدان الربح الخاص بك سوف تجعل الكثير من المال!


بعد أن تصل إلى هدفك اليومي، يمكنك تقليل حجم موضع الإعلان حتى لا تفقد الهدف. الانتهاء من اليوم الأخضر، وتفعل ذلك مرة أخرى غدا.


الحفاظ على الدقة الخاصة بك عن طريق الانضباط.


طالما يمكنك الحفاظ على دقة 60٪ على الأقل، والحفاظ على نسب خسارة الأرباح من 1: 1 على الأقل، يمكنك أن تكون تاجر مربح. مع مرور الوقت سوف تتحسن دقة وسوف تجد نفسك ضرب الفائزين الحق من البوابات. بعض الأيام قد تتداول حتى في 100٪ النجاح مع الفائزين في جميع الصفقات 6 التي تأخذها.


إذا كنت تخطط للنجاح، يجب عليك اتباع خطة التداول الخاصة بك. وهذا يعني فقط اتخاذ الصفقات التي تقع في الاستراتيجية الخاصة بك. في بعض الأحيان يبدأ التجار المبتدئين لكسب الثقة ومن ثم المغامرة خارج الاستراتيجية التي تعمل على أفضل وجه. وهذا يؤدي إلى انخفاض دقتها ونسب خسارة الأرباح للذهاب سلبية.


التركيز على الأهداف على المدى القصير! هدفك اليوم هو أن تأخذ 6 الصفقات، مع 60٪ + دقة و 1: 1 معدلات خسارة الأرباح. اشطف و كرر. هذه هي تذكرة النجاح. قبل أن تعرف أنه سيكون لديك 3-4 أشهر من التداول المستمر تحت الحزام الخاص بك.


يوم التاجر (روس كاميرون) على هافينغتون بوست.


زيادة أحجام المواضع.


بالنسبة لمعظم الطلاب، مرة واحدة له أو لها قد تحسنت دقة الخطوة التالية هي زيادة أحجام المواقف لتعظيم الأرباح. إذا كنت قد تم التداول بنسبة 65٪ من النجاح بنسبة 1: 1 أو 2: 1 من خسائر الأرباح لمدة شهرين على الأقل، فيجب أن تشعر بالثقة. الآن حان الوقت لزيادة أحجام الموقف الخاص بك. نظرا لأنك تعمل بخسارة قصوى تبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فربما نادرا ما تجاوزت 2000 سهم.


الآن إذا كان لدينا زيادة الخسارة القصوى إلى 150 $، يمكنك البدء في المغامرة في مواقف أكبر حجما، وأهداف يومية أكبر. تذكر أن هدفك اليومي هو 2x الحد الأقصى للخسارة لكل صفقة. حتى إذا كانت الخسارة القصوى الخاصة بك هي 100 $، هدفك اليومي هو 200 $. الخسارة القصوى هي 150 $، الهدف اليومي هو 300 $. شخصيا، بلدي ماكس خسارة $ 500 و هدفي اليومي هو 1000 $. أعرف بعض الطلاب الذين لديهم خسارة قصوى تصل إلى 5K $ / يوم. على الرغم من أنه من الصعب أن نتصور الآن، وهذا هو احتمال استراتيجية قابلة للتطوير! جميع الاستراتيجيات التي نعلمها قابلة للتطوير حتى إذا كنت تتداول مع حساب 5K $، حساب 50K $، أو حساب 500K $، ويمكن استخدام هذه الاستراتيجيات.


ما هو التالي في رحلة التداول يومك؟


الآن بعد أن علمت أن بلدي 7 خطوات لتجار النجاح كنت على الأرجح أتساءل ما هو القادم! أود أن أشجعكم على الانضمام إلى ندوات مباشرة مع لي حتى تتمكن من معرفة المزيد عن استراتيجيات التداول بلدي. يمكنك النقر هنا للانضمام إلى البرنامج التعليمي التالي على الويب، والتأكد من استمرار المشاهدة على يوتوب. أنا اخماد طن من المحتوى المجاني لمساعدة التجار المبتدئين الحصول على بدأ.


واستجابة لهذه الجوائز، كان تجار المحارب دائما في دائرة الضوء كمدرس راسخ في القطاع المالي.


نأمل أن نراكم جميعا في غرفة الدردشة!


لقد حصلت على نتائج حقيقية من الناس الحقيقي مثلك.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


ما هو مستوى التداول الحالي؟


تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.


خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


أفضل 35 استراتيجية سوق الأسهم، نصائح & # 038؛ التقنيات.


للاحتفال بلدي عيد ميلاد ال 35، والتمتع 35-50٪ من هنا وهنا لمدة أسبوع واحد فقط!


إنه & # 8217؛ s كان أسبوع مجنون المطلق، أفضل أسبوع لي من 2016 حتى الآن حسابي الرئيسي هو الآن ما يصل الى 27K $، بزيادة 3K $ في الأسبوع وأكثر من حكم بدت! يلعب غالي الآن كما كنت قد & # 8217؛ رأيت في دروس الفيديو هنا وهنا وهنا، وقد تعلم الكثير منكم لاستخدام تقلبات الأسهم بأسعار منخفضة للربح من سخونة المسرحيات، طويلة وقصيرة، تقريبا كل يوم في الآونة الأخيرة & # 8217؛ 8230؛ النجاح ينبع من الإعداد السليم والعقلية الصحيحة، يجب عليك دراسة هذه الأدلة في وقت مبكر، والاستيلاء على تلك المدخرات لبضعة أيام أخرى، حتى نهاية أبريل للاحتفال بعيد ميلادي الأخير!


تحميل هذه الورقة الغش أفضل 35 استراتيجيات سوق الأسهم، نصائح & # 038؛ التقنيات.


I & # 8217؛ m آسف جدا بشأن المشكلات التقنية التي واجهناها مع ندوة عيد ميلادي، 1/2 ذي كولن كولن & # 8217؛ t لوغ إن، 1/4 أوف ذي بيوبل كاندن & # t؛ الوصول إلى هذا الرابط لبلدي اليوم الافتراضي القادم (لدينا 12 بقعة اليسار، أن & # 8217؛ s ذلك!) & # 8230؛ نحن & # 8217؛ سوف نفعل ما هو أفضل في المستقبل، والحمد لله سجلنا حتى أتمكن من تقديم على الأقل لك دون أي مشاكل أدناه، بلدي 35 أفضل نصائح / استراتيجيات أنا & # 8217؛ علمت على مدى السنوات ال 18 الماضية التداول في سوق الأسهم كل يوم تقريبا، وآمل أن تساعدك!


(نحن & # 8217؛ كان أيضا على الويبينار كله كتب أدناه لطلاب الصم القيمة!)


حسنا. تيم سايكس هنا وأنا & # 8217؛ م متحمس جدا حول هذا البرنامج التعليمي على الويب. أريد فقط أن أرحب بكم في حياتي وهذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت، والتي سوف تحتوي على 35 الخارقة سوق الأسهم التي جعلتني الملايين من الدولارات وسمح لي أن يعيش حياة أن أحلم به فقط. I & # 8217؛ فعلت ذلك أيضا أثناء زيارة أكثر من مائة بلوس البلدان، لذلك كان & # 8217؛ s مجنون جدا.


فما الذي سنقوم بتغطيته اليوم؟ حسنا، هناك & # 8217؛ ق 35 سوق الأسهم استراتيجيات التداول التي جعلتني مليونيرا. انهم & # 8217؛ تبسيط جدا، لكنها & # 8217؛ ليست معروفة جدا. وهذا هو عملي اليوم لنقل كل هذا لك. وأيضا أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك كيف تكون مربحة في مثل هذا الاقتصاد غير المستقر. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية أيضا أن تعلن عن برنامج تلفزيوني جديد. أنا & # 8217؛ فعلت الكثير من الاشياء مع التلفزيون، ولكن لدي فرصة مثيرة جدا بالنسبة لك، وسيتم اختيار عدد قليل من الناس محظوظا من هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت ليكون على العرض معي. وسوف تكون التفاصيل نحو نهاية الويبينار. ولكن، أولا، علينا أن نتعلم في الواقع والاستماع لمعرفة ما إذا كان يمكنك التأهل.


فكيف يمكنك الحصول على يديك على بلدي أحدث برامج التداول كما هديتي لك؟ هذا شيء آخر سنقوم بتغطيته اليوم، الآن. هل انت جاهز؟ اسمحوا & # 8217؛ s بدء. لماذا أنت هنا؟ حسنا، ربما كنت تريد أن تعرف بالضبط كيف أنا & # 8217؛ جعلت أكثر من 4.3 مليون $ في الأسهم تداول الأرباح. ربما كنت & # 8217؛ عاطفي حول تحويل أحلامك إلى واقع. ربما كنت ترغب في الاستفادة من وقتك لتحقيق أقصى قدر من النتائج. ربما كنت تعرف هناك & # 8217؛ ق أكثر من الحياة من مجرد وظيفة مكتب وسباق الفئران. ربما لأن البعض منكم فاز & # 8217؛ ر سعيدة في الحياة صنع فقط 40،000 دولار سنويا دون أمل للتقاعد.


هنا هو القارئ & # 8217؛ ق ملخص نسخة من أنا. كان هذا مقالا مكتوب عني منذ قليل، وكان عنوانه كيف تحولت مدرسة ثانوية إلى 12،000 $ إلى 4.3 مليون دولار من تداول الأسهم على الانترنت. وهناك صورة لي على طائرة خاصة مع بعض من أموالي وخطيبتي الجميلة وأنا في بوسيتانو بإيطاليا وفيراري. لذلك أريد فقط أن أطلعكم قليلا على من أنا، وما أنجزته وكيف أظن أنني أستطيع مساعدتك في تحقيق نفس الشيء، إن لم يكن أكثر، كما فعل بعض طلابي بالفعل.


لدي أيضا فم عال كما كنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على رؤية بحلول نهاية هذا البرنامج التعليمي على الويب. أنا & # 8217؛ تم مقابلتها من قبل مجموعة كاملة من مصادر وسائل الإعلام المختلفة. التقيت أسطورة نفسه، لاري كينغ، قبل بضعة أشهر. ستيف هارفي قابلتني قبل بضعة أسابيع، وكنت أيضا على فوكس مع نيل كافوتو، وعلى كنن وفوكس & # 038؛ اصحاب. إنه ليس مجرد وجود فم عال. انها في الواقع حول جلب القيمة وجلب المعرفة إلى المحادثات. لذلك أشارك معرفتي مع الجميع، وأنا & # 8217؛ m فخور للقيام بذلك.


ولكن يجب أن أعطيك هذا إخلاء المسؤولية. انها ليست فقط لي الذي & # 8217؛ ق النجاح. لقد كان لدي العديد من قصص نجاح الطلاب المليونير. واليوم أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى الحديث عن اثنين منهم على وجه الخصوص، تيم G. ومايكل G. والدليل على ذلك في وسائل الإعلام. كان تيم G. واردة معي على كنموني بعد أن أخذ 1500 $ وتحويلها إلى 1 مليون دولار في ثلاث سنوات. والآن، بعد مرور أكثر من عام بقليل، يغلق الآن على أرباح قدرها 3 ملايين دولار. وفهم أن النتائج سوف تختلف. بدأ مع 1500 دولار فقط. لدي طلاب يبدأون بمبلغ 2000 دولار أو 5000 دولار أو 10000 دولار أمريكي. انها تبدأ من بضعة آلاف وتحويلها إلى الملايين في غضون بضع سنوات. هذا هو جمال هذا. لن يكون ذلك للجميع ولكن من الممكن. و تيم G. يثبت ذلك.


لدي أيضا مثال آخر هنا. وهذا هو مايكل غود وأنا على ستيف هارفي مشاهدة. مايكل غود كان في الواقع أول سخان بلدي. تحدث عن الكثير من حماقة عني عندما سمع لأول مرة عني، ولكن بعد ذلك تحدثنا. قلت له، شرح استراتيجيتي وكل شيء. أعطاني فرصة. الآن، وقال انه & # 8217؛ ق جعلت أكثر من 1.6 مليون دولار، و هو رأسي معلمه.


مرة أخرى، تذكر، سوف تختلف النتائج. أنا & # 8217؛ م لا أقول أن الجميع & # 8217؛ ق لجعل 1.6 مليون دولار، ولكن مايكل G. لديه. و أنا & # 8217؛ م ربما حتى برودر من حقيقة أنه يكرهني في البداية و ديدن & # 8217؛ ر صدقوني. أحصل على رد فعل الكثير في البداية. إنه & # 8217؛ s ليس مجنون. أنا لا & # 8217؛ ر أعتبر شخصيا، ولكن بعد أن تعلم ما أنا يعلمك، سوف نعتقد. وهذا هو جمال كونه حقيقيا.


إذن من أين تبدأ من؟ هل سبق لك أن تداولت من قبل؟ هل أنت مربح؟ هل أنت جديد في الأسواق؟ لا التاجر من أي وقت مضى، من أي وقت مضى 100٪ الحق. ولكن سؤالي لكم، هل أنت على استعداد لتحمل المخاطر؟ هل أنت مستعد لمعرفة ما يعرفه التجار الناجحون؟ وهناك الكثير من الناس يعتقدون أنه & # 8217؛ ق فقط، أوه، الفوز أو الفشل، أليس كذلك؟ هو & # 8217؛ s سهلة. يمكنك & # 8217؛ إما الذهاب إلى النجاح أو أنت & # 8217؛ سوف تخسر. ما يعرفه الناس الناجح هو أن للوصول إلى النصر المطلق، للحصول على الملايين من الدولارات، لديك لجعل الكثير من الأخطاء في البداية. عليك أن تفشل، تفشل، تفشل قليلا هنا أو هناك، وتعلم ما لا تفعل، بحيث في نهاية المطاف تتعلم ما يجب القيام به. انها ليست بسيطة ولكن الرحلة جديرة بالاهتمام.


لذلك بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك، أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية إذا كنت & # 8217؛ مبتدئا، وسيطة، أو حتى متقدمة، كنت في المكان المناسب لأنني أعلم الجميع. لدي الطلاب الآن إذا أكثر من 80 بلدا. و أنا & # 8217؛ م فخور جدا من كونه مدرسا وأنا & # 8217؛ في الواقع حصلت على أفضل في كونه مدرسا على مدى السنوات القليلة الماضية. لذلك دعونا نتحدث عن كيف فعلت ذلك. كيف جعلت أكثر من 4 ملايين دولار، وما هي هذه الاختراقات نمو سوق الأسهم 35 التي يمكنني استخدامها يوميا؟


حسنا، أولا وقبل كل شيء، عليك أن تفهم تصور كامل لسوق الأوراق المالية. سوق الأوراق المالية، والأسواق المالية، وول ستريت، وهذه ضخمة، الصناعات الضخمة. أنا & # 8217؛ د أحب أن ينزلها صغيرة جدا مثل قناص. تهدف صغيرة، تفوت صغيرة تماما مثل القناصة القيام به. الحصول على محددة جدا مع التداول الخاص بك. أنا & # 8217؛ م لا أقول أن لديك لمعرفة كيفية التغلب على كل من وول ستريت وتصبح ملياردير، حسنا؟ أنا خلق مليونير. لذلك لخلق الملايين، لجعل الملايين من الدولارات في سوق الأسهم، يجب أن تبدأ صغيرة، تجارة واحدة في وقت واحد، استراتيجية واحدة في وقت واحد. لا & # 8217؛ ر تريد أن تطغى لك.


هذه ليست نبك حيث أنت & # 8217؛ إعادة الذهاب للفوز 30٪ -40٪ من الوقت. بلدي أعلى الطلاب والفوز 60٪ -70٪ -80٪ ​​من الوقت، لأننا محددة جدا ونحن نأخذ قريبة جدا قناص مثل لقطات. ما عليك القيام به هو العثور على مكانة الخاص بك، و بلدي المتخصصة هو بيني تخزين. وأنا أعلم أن الأسهم قرش الحصول على الراب سيئة، لكنه & # 8217؛ ق فقط لأن هناك & # 8217؛ ق الكثير من التضليل هناك. أنا أهدف إلى مسح ذلك. وفي الواقع يمكنك كسب المال عندما تنخفض الأسهم قرش.


وأنا أعلم أن & # 8217؛ s مربكة لكثير منكم، ولكن النقطة هي أن هذا العدد 35، أول الإختراق النمو الذي أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك اليوم، هو أن أتعامل أسهم الأسهم الصغيرة، والمعروفة باسم عيد. فهي أسهل من الشركات الكبيرة التي هي أكثر مملة وبأسعار فعالة. واسمحوا لي أن أوضح ذلك. إذا كنت تبحث عن أي وقت مضى في غي أو الأمازون أو غوغل، فإن هذه الشركات المعروفة التي تحدث عن نبك وفي وسائل الإعلام في كل وقت، قد يكون لها منتج جديد واحد ولكن لديهم بالفعل الآلاف من المنتجات. لذلك أي منتج جديد أنها تخرج مع، الأسهم قد ترتفع 1٪ أو 2٪، وليس كثيرا. مع الأسهم قرش، هذه الشركات كلها لديها واحد أو اثنين من المنتجات إلى اسمهم. حتى إذا خرجوا مع منتج جديد، يمكن أن ترتفع الأسهم 50٪ أو 100٪ بسرعة كبيرة في يوم أو يومين. لذلك فإنه أكثر تقلبا.


وهنا & # 8217؛ ق نصيحة بلدي رقم 34، ونحن & # 8217؛ إعادة الاعتماد عليه على طول الطريق إلى رقم واحد. ولكن رقم 34، في رأيي، الأسهم قرش هي مثالية للتاجر المتوسط. فهي متقلبة جدا، حسنا، مما يجعلها مثالية جدا للحسابات الصغيرة. في البداية، بدأت مع 12،000 $ وحسابات بلدي لا تنمو على الإطلاق. كنت أستثمر في شركات كبيرة، وسيذهب حسابي من 12،100 إلى 11،900. ومنذ عدة أشهر، لم يفعل حسابي الكثير. عندما بدأت في الجاذبية نحو الأسهم الأقل سعرا، عندما كنت في السنة الأولى، ذهبت من 12،000 إلى أكثر من 100،000 دولار. يمكنك & # 8217؛ ر القيام بذلك مع الشركات الكبيرة.


تلميح رقم 33، على الرغم من أنني & # 8217؛ م مليونير، وأنا ممتن لكل دولار واحد أن أقوم به، والأهم من ذلك الرحلة بأكملها، بما في ذلك الخسائر. لأنني لا أريد أن أفكر في أنني & # 8217؛ م الفوز 100٪ من الوقت وأنني & # 8217؛ لم يكن أبدا خسائر. أنا & # 8217؛ كان خسائر كبيرة؛ 10،000، 50،000، $ 100،000. في الواقع، فقدت في الواقع 500،000 دولار على تجارة واحدة سوف أتحدث عنها قليلا، ولكنني & # 8217؛ م ممتنة لكل ذلك لأنه جعلني التاجر والمعلم الذي أنا اليوم. وتحتاج إلى خسائر. تحتاج إلى أخطاء. يجعلك الشخص كله. من الناحية المثالية يمكنك التحكم في الخسائر، على الرغم من.


تلميح number32، ​​مكاسب صغيرة تضيف ما يصل مع مرور الوقت. دون & # 8217؛ ر الذهاب لأجهزة المنزل. الذهاب للأغاني، حسنا؟ يمكنك الاتصال بي إيشيرو إذا كنت & # 8217؛ إعادة مروحة البيسبول. لدي الكثير من الفردي. بلغ إجمالي أرباحي الآن 4.39 مليون دولار. ومع ذلك استغرق الأمر 796 3 عملية للوصول إلى هناك. مجرد التفكير في ذلك قليلا. وهناك الكثير من الناس يعتقدون أن لديك لجعل مليون دولار في تجارة واحدة، وأنك & # 8217؛ إعادة الذهاب إلى العثور على الفيسبوك المقبل. ثق بي، أنت & # 8217؛ لا. والاحتمالات هي أنك & # 8217؛ لن تفعل ذلك. لذلك، بالنسبة لي، أريد أن تأخذ الفردي لأنها & # 8217؛ خلاف أعلى. وسوف أشرح ما يعنيه ذلك في عدد قليل من الرسوم البيانية عندما ترى ذلك في المجموعة.


تلميح رقم 31، يتم تدريب الكثير من الناس على الاعتقاد في وظيفة 9 إلى 5 مع راتب ثابت، وسوق الأوراق المالية لا مكافأة الوقت الذي كنت وضعت فيه. يكافئ المعرفة والاستراتيجية. بعض من الصفقات الأكثر ربحية فقط استغرق بضع ساعات. وأود أيضا أن أقول لكم عن أن 9 إلى 5 وظيفة التي تعتقد أنها ثابتة جدا. خمين ما؟ قد تكون تعمل 5، 10، 20 عاما في نفس الشركة. ودون أي تحذير، وليس بسبب أي شيء قمت به، أن الشركة قد النار لك، وسوف تكون دون الخاص بك 9 إلى 5 وظيفة.


لذلك أنت & # 8217؛ الاعتماد جدا على شيء أن لديك أي سيطرة على. مع سوق الأسهم، مع التداول، انها & # 8217؛ كل شيء عنك. كنت في السيطرة الكاملة. وكلما فعلت من حيث دراسة واستراتيجية وإعداد، وأفضل حالا لك & # 8217؛ ليرة لبنانية القيام به. وبعد ذلك بعض الأيام التي دون & # 8217؛ ر حتى لديك للعمل. لا يجب الاتصال بالمرضى. ليس لديك مدرب. ليس لديك مقصورة. إنها الحرية. لذلك فكر في ذلك عندما تريد أن الراتب الثابت الذي يدفع القليل جدا. دون & # 8217؛ ر حتى الحصول على لي.


تلميح رقم 30، والخسائر ليست سيئة إذا كنت يمكن أن تحتوي عليها والتعلم منها. فهي جزء أساسي من التعليم الخاص بك. كما قلت، أنا لا يفوز 100٪ من الوقت. إذا كنت تنظر فعلا في الصفقات على مدى ما يقرب من عقدين من الزمن الآن، أنا & # 8217؛ م الفوز ما يقرب من 74٪ من الوقت. ليس سيئا، أفضل بكثير من أي الناس أصلع على نبك، أو أي شخص على نبك لهذه المسألة، ما يقرب من ضعف نسبة الفوز. ولكن ليس 100٪ من الوقت. لذا بالنسبة لي، يجب أن أكون على استعداد أن أكون مخطئا. نحن كلنا بشر. لا أحد كامل. إنه & # 8217؛ حسنا. ولكن جزءا من ما أدرسه، وجزء من الجزء الأساسي من التعليم الذي أقدمه هو كيفية الرد على الخسائر. وكيفية احتوائها، وكيفية إدارتها، وكيفية استخدامها للحصول على أفضل مع مرور الوقت.


تلميح رقم 29، 70٪ من المستثمرين تفشل في الفوز على مؤشرات سوق الأسهم الرئيسية في كل عام واحد. و 90-95٪ من التجار يفقدون المال. ومن المقرر أن يريد العمل واللعب ألعاب التخمين، وليس وضع الاستراتيجيات، وليس التداول مثل قناص، ومعاملة كل التجارة مثل الأعمال التجارية. لا & # 8217؛ ر تريد العمل. لا & # 8217؛ ر تريد أن تلعب ألعاب التخمين. إذا كان هناك & # 8217؛ s الأسهم وأنا لا & # 8217؛ ر معرفة هذه الصناعة، أو أنا لا & # 8217؛ ر أعرف ما سيحدث، وأنا لا تريد التجارة، حسنا؟ والمشكلة هي، هو أن معظم الناس، مرة أخرى، في محاولة لغزو كل شيء مع وول ستريت. يعتقدون أنهم يعرفون كل صناعة، كل الأسهم، وأنها & # 8217؛ أكثر ذكاء من الجميع.


أنا أدرك أنني & # 8217؛ م ليست ذكية، وأن & # 8217؛ ق حسنا. وهذا هو السبب في أن هذا أمر واقعي، وأنا لا أشجع بعض B. S. استراتيجية غير واقعية. أنا أقبل حقيقة أن هذه هي لعبة حيث يفشل معظم التجار للتغلب على سوق الأسهم بشكل عام، أو حتى تفقد. لذا يجب أن تكون جدا، محددة جدا، جدا، استراتيجية جدا في كل صفقة واحدة لا. انها ليست للمتعة. هذا & # 8217؛ s ليس لأنني & # 8217؛ م بالملل. انها & # 8217؛ لأنني أريد أن تستفيد من تلك التجارة. لذا فكر في ذلك. أنا هنا للمساعدة، حسنا؟ وهناك عدد قليل منكم التجارة جنبا إلى جنب معي، ومشاهدة الشاشة، والتعلم من كل خطوة واحدة أن أقوم به. وسوف تظهر لك كيف أن & # 8217؛ s ممكن هنا في قليلا.


ولكن أردت فقط أن تظهر لك هذه الصورة. لدي فعلا واي فاي كبيرة هنا. هذا هو لي في جزر المالديف على غروب الشمس، على الشاطئ. أنا أحب ذلك، حسنا؟ هذا هو ما أريد لك. أريدك أن يكون لديك مكتب مثل هذا. لا مقصورة، لا مدرب، لا إطار زمني محدد حيث لديك للعمل 9 إلى 5. انظر في بلدي مكبرة قبيحة تان في هذه الصورة. أنا & # 8217؛ م من كل يوم الحصول على الشمس. ثم أعمل قليلا عندما تكون هناك فرصة، فقط عندما تكون هناك فرصة جيدة. ليس كل يوم واحد، وليس كل ساعة واحدة. أنا لست عبدا على عملي، وأنا لا تريد أن تكون أحد.


حتى تلميح رقم 28، أنا أبدا 100٪ معينة عن أي الأسهم. هذا ليس حول معلومات داخلية غير قانونية. يمكنني استخدام تجربتي و معرفتي حتى أن التجارة أنماط يمكن التنبؤ بها التي ركزت دائما على ما يقرب من 20 عاما الآن. كل تجارة واحدة جديدة ومختلفة. ولكن الأنماط لا تتاجر كثيرا لأن الطبيعة البشرية لا تغير. هنا ثلاثة مخططات مختلفة من ثلاثة مخزون بيني مختلفة على مدى أيام مختلفة. ومع ذلك، يمكنك أن ترى بوضوح أن نمط متطابقة تقريبا. وهم في صناعات مختلفة تماما. ليس لديهم علاقة مع بعضهم البعض، ومع ذلك فإن الأنماط متطابقة تقريبا.


أريد أن أكرر هذا، ل إنغرين هذا في عقلك، لأنني أرى هذه الأنماط مرارا وتكرارا. و كل ذلك يعتمد على الطبيعة البشرية. حتى إذا كنت تستطيع أن تتعلم أنماط الأساسية، انها & # 8217؛ ق لن يكون دائما على وجه الدقة، وليس بالضبط نفس أسعار الأسهم أو نفس الأيام أو أنماط بالضبط، ولكن بالنسبة للغالبية العظمى من الوقت، انها & # 8217؛ s جميلة الى حد كبير نفس. وهذا هو المكان الذي تأتي الأرباح من، والقدرة على التنبؤ.


تلميح رقم 27، وأنا لن محاولة للقبض على أسفل الدقيق أو أعلى بالضبط من أي تحرك الأسهم. في الواقع، أنا عادة الربح فقط من ما يقرب من ثلث أو نصف هذه الخطوة، وبيع سريع جدا أو بيع في وقت متأخر جدا. التوقيت المثالي هو أسطورة. التركيز على النمو الخاص بك صافي القيمة الإجمالية، وليس الكمال. وأنا أعلم أن هذا صعب بالنسبة للكثير من الناس، لأنهم & # 8217؛ مثل، & # 8220؛ مهلا، ولكن أنت & # 8217؛ جعلت الملايين. طلابك يجعل الملايين من بضعة آلاف. يجب أن يكون هناك شيء كنت تفعله، مثل اصطياد الأسهم تماما. & # 8221؛ لا، نحن & # 8217؛ تعلم لاتخاذ اللحوم من هذه الخطوة. وأنا أعلم أنه & # 8217؛ ق صعبة للاعتقاد، ولكن نادرا جدا سوف ترى لي من أي وقت مضى قبض على أسفل الدقيق أو أعلى بالضبط على التجارة. جميع I & # 8217؛ م تحاول القيام به هو استخدام كل صفقة واحدة لتنمو بلدي صافي القيمة الإجمالية. بالأناة تنال المبتغى.


تلميح رقم 26، ندرك أنه يمكنك الذهاب طويلة وقصيرة. لم يكن لديك لتكون صعودية في كل وقت. واسمحوا لي أن أكرر أنه لأن هذا مفهوم ثوري جدا لكثير من الناس، للأسف. لم يكن لديك لتكون صعودية في كل وقت. وبعبارة أخرى، فإنه لا يهم إذا كان السوق صعودا أو هبوطا، أجد الفرص في جميع الأسواق. هذا هو على الارجح واحدة من أفضل الأشياء عن استراتيجيتي. أنا أعرف المال لطيف، والحرية لطيفة، والحرية الجغرافية لطيفة، ولكن أيضا، أنا & # 8217؛ م ليس فقط كسب المال في أسواق الثور مثل معظم الناس القيام به. أنا في الواقع أكثر المال في الأسواق العارية. أنا كسب المال في أسواق الثور، أيضا. ولكن أنا لا منحازة مثل الغالبية العظمى من الناس. وهذا يعطيني ميزة كبيرة، وخاصة مع مرور الوقت.


لأنك على مدار حياتك، أنت & # 8217؛ ستذهب إلى الأسواق صعودا وهبوطا كثيرا. لا أريد منك أن تأخذ واحد أو اثنين أو ثلاثة أو حتى في بعض الأحيان حتى خمس أو عشر سنوات إذا كان لدينا اكتئاب كبير، حيث هناك & # 8217؛ ق أي فرص. إذا كان لدينا اكتئاب كبير، فإن معظم الناس سوف تكون خارج العمل. معظم الناس سوف يكون الاكتئاب. أنا، من ناحية أخرى، طلابي، من ناحية أخرى، ونحن سوف يتم تداول نفس الفرص القديمة التي يطفو على السطح في كل سوق عارية. انها & # 8217؛ ق نوع من بارد. آمل ألا يكون هناك أي اكتئاب كبير، وأنا لا أعتقد أن هناك & # 8217؛ ق ستكون. ولكن إذا كان هناك، واستراتيجيتي على ما يرام. هذا & # 8217؛ s أروع شيء هنا.


تلميح رقم 25، طلابي العلوي وأنا مخطئ في كثير من الأحيان، ولكن نحن خفض الخسائر بسرعة. نحن لا ندع الأخطاء الصغيرة تتحول إلى كوارث كبيرة. كما قلت، أنا & # 8217؛ م الفوز ما يقرب من 74٪ من الوقت. حتى 26٪ من الوقت، أنا مخطئ. ولكن هذا 26٪ من الوقت، وخسائري هي أصغر بكثير من مكاسبي. حتى على الرغم من أنني & # 8217؛ م الفوز أكثر من I & # 8217؛ م خاسرة، مكاسب بلدي هي أيضا أكبر من خسائري. لذلك فمن الصعب جدا، نظرا الانضباط لي لا كسب المال مع مرور الوقت. لأنني & # 8217؛ م الفوز أكثر من مرة، نسبة الحكمة، وأنا & # 8217؛ م الفوز أكثر الدولارات الحكيمة. لذا فكر في ذلك لمدة ثانية.


رقم 24، هذا واحد هو واحد من المفضلة. أنا فقط التجارة جيمي الاجهزة، حسنا؟ واحد من حراسي في الواقع أرسلت لي مرة واحدة، وقال: & # 8220؛ أنت تعرف ماذا؟ كنت التجارة فقط أنماط سهلة. اسمحوا لي أن أعرف عندما تريد أن تكون رجلا وتجارة أنماط صعبة. & # 8221؛ ولقد أجبت للتو، & # 8220؛ لول، & # 8221؛ لأن، نعم، أنا التجارة أنماط جيمي. هذا & # 8217؛ s ليس شيئا سيئا. هذا ليس مثل الغوص الأولمبي هنا، حيث هناك & # 8217؛ ق القضاة التي سوف ترتب لي على أساس درجة الصعوبة هنا، حسنا؟ أنا التجارة سهلة الاجهزة. أنها تجعل أقل من المال من معظم الناس في وول ستريت.


إلى الناس في وول ستريت، مما يجعل بضعة ملايين من الدولارات هو وقت صغير. وأنا أعلم، ومعظم أصدقائي ومعظم طلابي سعداء جدا مع مجرد، الاقتباس، بضعة ملايين من الدولارات. لذلك أنا التجارة جيمي الاجهزة، وأنا فخور جدا بذلك. حتى سؤالي لكم هو، هل تعتقد أنه يمكنك حفظ هذه، اقتبس، أنماط غيمي واتبع بلدي، اقتبس، قواعد غيمي؟ لا أعرف & # 8217؛ ر أعرف. أخبرني أنت.


لذلك اسمحوا لي أن أقول لكم أكثر قليلا عن بلدي أنماط غيمي المفضلة. شراء الهروب، وهذا هو تلميح رقم 23. إذا نظرتم إلى هذا الرسم البياني، يمكنك أن ترى بوضوح أن هذا المخزون، فإنه لا يسهم حتى ما هو الأسهم، ولكن في هذه الحالة، صعد السهم يصل في حوالي 37 $ أ سهم، وانها صدمت ضد ذلك، اقتبس المقاومة. وفشلت، مرتين. ولكن المرة الثالثة كان سحر. بمجرد أن كسر 37، ذهبت إلى 40s. هذا هو الاختراق. هذا ما أود أن أفعله.


أحب أن ألقي نظرة على الرسوم البيانية وأرى أين كان & # 8217؛ s مشاكل في الماضي، سواء كان ذلك على مدى الشهرين الماضيين أو ستة أشهر أو سنة. ألقي نظرة على مستويات المقاومة السابقة، وأنا ببساطة انتظر مستويات الاختراق. وأنا أعلم أن هذا هو نمط جيمي، والناس على وول ستريت، إذا كانت هذه مسابقة الغوص الأولمبية، وهذا سيكون صوت مثل 1.0 من أصل 10 لدرجة الصعوبة. ولكن بالنسبة لي، أنا & # 8217؛ ر الرعاية درجة من الصعوبة. يهمني درجة من الموثوقية ودرجة القدرة على التنبؤ. في اختراق، خاصة إذا كان هناك & # 8217؛ s المحفز المناسب والأخبار الصحيحة، كما أننا سوف نتحدث عن في الثانية. هذا يعطيني الأرباح في الغالبية العظمى من الوقت. لذلك نعم، أنا شراء الهروب.


قوة شراء الهروب، أريد أن أعطيكم مثالا. كنت على هذا اليخوت 12 مليون $ منذ بعض الوقت، حسنا؟ مع طلابي، تعاملت في الواقع مع العديد من طلاب التحدي الأكبر لي في رحلة اليخوت الحرة في جزر فيرجن البريطانية، وكنا نستخدم بلدي البرمجيات الجديدة الثورية دعا ستوكستريد، وهو مؤشر البرمجيات، وأنا & # 8217؛ سوف اقول لكم المزيد حول ذلك في قليلا. ولكن هنا هو طالب، اسمه بليك. كان في الواقع يستخدم ستوكستريد، واكتشف بعض الأخبار عن هذه الشركة. رمز المتلقي هو إكو. ونحن على متن هذا اليخت، و واي-في & # 8217؛ s ليست جيدة، وأنه & # 8217؛ ق وقت مدهش. نحن & # 8217؛ عدم تداول ذلك بكثير. نحن & # 8217؛ يلهون على هذا اليخت 12 مليون $.


لكنه رصد هذا بسبب البرنامج وكان اختراق. كما يمكنك أن ترى من خلال هذا الرسم البياني، كان السهم كسر من الثلاثات والأربعة، واشتريت موقف في ما يقرب من 5 $ للسهم الواحد. وفي اليوم التالي، كان حتى السبعينات. الآن منحت، وليس كل الأسهم هو الذهاب الى اختراق تماما مثل هذا. باعت فعلا، وأنا جعل 70،000 $. ولكن بعت في وقت قريب جدا. لأنه في الواقع ضرب تقريبا 8 $ حصة. لذلك تركت حوالي 100،000 دولار على الطاولة. ولكن ما زلت جعل 70،000 $ من اليخت في جزر فيرجن البريطانية مع خدمة الواي فاي سيئة للغاية لأنني أدرك الاختراق وكانت هذه الشركة جيدة، والأخبار الإيجابية التي أود أن شراء مع.


وبرامجي، ستوكستريد، نبهتنا، وهذا & # 8217؛ ق باختصار، ما أقوم به. إنه لا يهم أين أنا. سواء أنا & # 8217؛ م على الشاطئ في جزر المالديف أو على يخت في جزر العذراء البريطانية. أنا & # 8217؛ كان إلى أكثر من مائة بلد، وأنا & # 8217؛ تم تداولها في كل واحد منهم لأن لدي أنماط، ولدي البرنامج، وأنا & # 8217؛ م أعدت. وهذا ما تريده، أينما كنت في العالم. أنا & # 8217؛ ر فقط الطلاب في أمريكا. لدي طلاب في جميع أنحاء العالم.


حتى هنا هو تلميح رقم 22، وتقصير الأعطال. هنا & # 8217؛ ق آخر الرسم البياني، وأنا أريد فقط أن تظهر لك، يمكنك ان ترى خط واضح هنا حيث في كل مرة ينخفض ​​هذا السهم، الحق في هذا الخط، ارتدت. يمكنك أن ترى ذلك عدة مرات. ولكن، في الواقع، في هذه الحالة، كانت هذه هي المرة الرابعة عندما انهارت أخيرا أسفل هذا الخط. حتى الانهيارات هي على الطريق إلى أعلى، وأعطال في طريقها إلى أسفل. ولكن المرة الرابعة، عندما كسر أخيرا، أن & # 8217؛ ق ما أدى إلى مستويات أقل. لذا بالنسبة لي، أنا & # 8217؛ م تبحث عن الانفجارات على الطريق حتى، وأنا & # 8217؛ م تبحث عن الأعطال على الطريق إلى أسفل. ونعم، يمكنك بيع قصيرة.


وهذا يعني أنك يمكن أن تراهن على الأسهم. كنت تأخذ موقفا سلبيا. وأنا أعلم أنه يبدو مخيفا. ولكن أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تعلم المزيد عن ذلك. وأنت تأخذ موقفا سلبيا، وكنت الربح كما ينخفض ​​السهم في السعر. ولكن عليك أن تنتظر انهيار ناجحة. لا يمكنك قصيرة في أي وقت. التقصير خطير جدا. التداول خطير جدا. لذا انتظر مؤشرا ثم أتصرف. إذا لم ينفجر المؤشر، أنا لا أتصرف. وأنا أعلم أن من الصعب جدا لأن الكثير من الرجال هي الزناد جدا سعيدة ولكن مرة أخرى، والتفكير في نفسك مثل قناص، حسنا، حتى يكون لديك لقطة مثالية، كنت لا أعتبر.


هنا مثال آخر. أنا فعلا جعلت 70،000 $ على هذا واحد أيضا، في الواقع بعد بضعة أسابيع من تجارة إيكسو، وهذا هو الادمان جدا. لذلك أريد منك أن تكون حذرا لأن كانتو في الواقع مضخة صارخة وتفريغ. لذلك بالنسبة لي، وأنا أحب الأسهم القصيرة التي لديها الأعطال الفنية، نعم، ولكن أيضا، التي هي نوع من مثل هذه الشركات رسمية. الشركات التي كنت & # 8217؛ رأيت ظهرت في الأفلام مثل وولف من وول ستريت أو غرفة المرجل، حسنا.


هذه ليست شركات حقيقية. أنها ترتفع فقط لأنهم & # 8217؛ يجري تسويقها عبر الهاتف والترويج على الهاتف للمستثمرين ساذبة المالية. ولكن بمجرد أن المطلعين قد بيعت، مرة واحدة أنها & # 8217؛ ضخ ما يصل السهم بما فيه الكفاية، وهناك & # 8217؛ ق لا يوجد سبب آخر لتسويق الأسهم. لذلك ما يحدث هو أن السهم يقع من السرير، وانها تحطم بسرعة كبيرة، كما ترون هنا، مع نتو.


وقلصت لأن هذا المخزون قد كسر. كان هذا هو أول يوم أسفل، وهو أول يوم أحمر بعد أن كان بالفعل لعدة أيام متتالية. لذلك بالنسبة لي، أحب اختصار أول يوم أسفل. وعندما يحدث ذلك، وهذا هو عظيم، علامة كبيرة على أن هذا يمكن أن تحطم حقا. وعلى هذا واحد، أخذت مرة أخرى ربح 70،000 $، تقريبا، وغطيت في وقت قريب جدا كما اتضح، لأنه بعد بضعة أيام، وهذا كان قد كان أكثر من $ 200،000 الربح. كما قلت، وعادة ما التقاط ثلث أو نصف الأرباح الإجمالية. لذلك بالنسبة لي، مما يجعل 70،000 $ في غضون أيام قليلة ليست يوما سيئا.


ولكن في الوقت نفسه، وأنا أعلم أنني يمكن أن تفعل أفضل. وهذا سبب & # 8217؛ لماذا أدرس، بصراحة. لأنني أعلم أنه على الرغم من أنني & # 8217؛ جعلت أكثر من 4 ملايين دولار، العديد من طلابي على الطريق إلى جعل أكثر من ذلك بكثير. انهم التقاط المزيد من هذه الخطوة، وهذا هو & # 8217؛ ق غرامة. سواء كنت جعل مليون، 2 مليون، 3 ملايين، 4 ملايين، لا يهم كيف كنت شريحة عليه، أنت & # 8217؛ إعادة سعيد جدا. و أنا & # 8217؛ م سعيد لكل طالب مليونير جديد أن أقوم بإنشاء أيضا.


رقم 21، وأحيانا أود أن تراجع شراء عندما يحمل الدعم. هنا & # 8217؛ ق الرسم البياني، ويمكنك ان ترى هذه الأسهم الزرقاء قليلا في كل مرة واحدة هذا المخزون، وهو الأمازون. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة هذا، ولكن هذا هو مخطط جيد أن أردت أن تظهر لك. يمكنك رسم خط مسطح هنا، ويمكنك أن ترى أن هذا السهم كان ضخمة، والدعم الهائل في يبدو وكأنه حوالي 61-61 $ للسهم. لذلك في كل مرة حصلت هناك، انها ارتدت كثيرا وذهبت أعلى.


حتى في بعض الأحيان، وأنا أحب أن تراجع شراء الأسهم عندما يحملون الدعم من هذا القبيل، لترتد. انها ليست بالضرورة لأنهم & # 8217؛ سيذهبون لكسر ضخمة، فقط لأنه من & # 8217؛ ق منخفضة جدا شراء المخاطر عندما الأسهم بالقرب من أدنى مستوياته، ويبدو أنه من المقرر أن عقد & # 8217؛ أدنى مستوياته. ولكن لا بد لي من أن أعطيك كلمة تحذير هنا. تراجع الشراء، عندما يحمل الدعم، لديها مخاطر محددة بنيت في.


هنا & # 8217؛ ق مخطط الأسهم آخر حيث يمكنك أن ترى أنه كان في الواقع تحاول أن تستند حوالي 24، 25، 26 سنتا للسهم. و ارتدت من ذلك عدة مرات، ولكن بعد ذلك على طول الطريق في الجانب الأيمن من هذا المخطط ترى أنه في الواقع تصدع الدعم وتصدع بسرعة كبيرة. حتى إذا كنت ذاهب إلى تراجع شراء الدعم، لديك للتأكد من أن الدعم يحمل. حتى عندما أكون شراء، أنا جدا، جدا، حذرا جدا أنه إذا فواصل الدعم، وهذا هو خطوري، وأنا الخروج على الفور.


إذا لم يكن لديك خطة قبل أن تحصل على، إذا كنت & # 8217؛ مثل تماما، & # 8220؛ أوه، أنا & # 8217؛ مجرد الذهاب لشراء هذا المخزون. يبدو أنه مستبعد في كل مرة. & # 8221؛ لا، هذه ليست الطريقة الصحيحة. ما عليك القيام به هو أن تقول، & # 8220؛ هذا السهم قد كسر من خلال الدعم. & # 8221؛ وإذا فعلت ذلك، تحتاج إلى خطة. ولكن إذا كان لديك خطة، فإنه ليس هذا مخيفا. أحيانا أنا & # 8217؛ م الخطأ، وأنا قطع الخسائر بسرعة. إنه & # 8217؛ ليس نهاية العالم.


حتى هنا هو فكرة تجارية قابلة للتنفيذ التي يمكنك استخدامها مباشرة بعد ندوة الويب. أريدك أن ترى أكبر خمسة في المئة الرابحين تحت 10 $ حصة من اليوم الماضي، وننظر ونرى ما تسببت في هذه الخطوة. يمكنك العثور على أكبر الرابحين في المئة على أي موقع مالي على الإطلاق. يمكنني استخدام ياهو المالية، على سبيل المثال. وعلى صفحة ياهو المالية & # 8217؛ s، يمكنك أن تبحث في أكبر الرابحين في المئة وأكبر الخاسرين في المئة.


أنا فقط ننظر إلى أكبر الرابحين في المئة. أريد أن أرى ما هي أهم الأسهم في سوق الأسهم الآن. أيضا، إذا كانت أخبارهم تستند إلى أرباح قوية أو عقد أو شراكة مع شركة كبيرة، فإنه من الممكن شراء، إذا كان هذا هو ما تسبب في كسب كبير في المئة. إذا كان الكسب في المئة كبيرة ناجمة عن الترويج المدفوع أو وسائل الإعلام المذكورة، فإنه من المحتمل قصيرة. لأن هذا النوع من المحفز لا يدوم.


كما تحدثت عن وولف من وول ستريت، المطلعين يبحثون فقط لضخ الأسهم لفترة طويلة حتى يتمكنوا من الخروج. بمجرد الخروج، هناك & # 8217؛ s لا مزيد من الترقية وتحطم الأسهم. بالتأكيد مشاهدة فيلم غرفة المرجل إذا كنت ملاذ & # 8217؛ ر رأيت ذلك. لذلك بالنسبة لي، كل الترويج المدفوع الجديد الذي يجري مع غرفة المرجل، وأنها لا تزال موجودة حتى يومنا هذا. أو إذا كان ذلك حتى على الترقية، فإنه ليس فقط التسويق عبر الهاتف بعد الآن. في بعض الأحيان سوف يكون للشركة 50 المروجين مختلفة إرسال الانفجارات تعزيز ذلك. إذا حدث ذلك، فإنه لا يزال احتمالا محتملا، لأن تلك هي محفزات مؤقتة جدا، بدلا من الأرباح الجيدة أو عقد مع شركة كبيرة.


إذا كان هناك أي شيء آخر، فقط لا & # 8217؛ ر لمسه. وهناك الكثير من الناس يقولون لي، & # 8220؛ مهلا، ما رأيك في هذا المخزون، تيم؟ ما رأيكم في هذا المخزون؟ & # 8221؛ وأنها لا & # 8217؛ ر تناسب أي من أنماط بلدي الرئيسية. لذلك مرة أخرى، كما ذكرت في وقت مبكر في هذا البرنامج التعليمي على شبكة الإنترنت، إذا لم يكن لديك نمط جيمي، إذا لم يكن لديك الأخبار الصحيحة، فإنك لا تتصرف مثل قناص. بالنسبة لي، انتظر حتى تأتي الأسهم لي. انتظر الاجهزة المثالية لي. إذا كان أي شيء آخر غير عادي بالنسبة لي، أنا ببساطة لا تلمسه.


الآن أعرف أن & # 8217؛ ق صعبة، لأن هناك & # 8217؛ s العديد من الأسهم المختلفة تتحرك كل يوم واحد. ولكن إذا كنت تستطيع أن تفعل هذا، سيكون لديك نجاحا كبيرا. عليك أن تكون منضبطة. هذا ما أدرسه. أيضا، أود أن شراء اندلاع في اليوم التالي على مدى اليوم السابق & # 8217 الصورة. أنا & # 8217؛ م ليس مجرد الذهاب إلى الاستثمار في أي سهم. أريد أن الجمع بين محفز الأخبار مع محفز الرسم البياني، وبالمثل جدا، أريد أن اختصار انهيار في اليوم التالي، أقل من اليوم السابق & # 8217 ق.


أنا أبقيه بسيط جدا. كل I & # 8217؛ م تفعل هو شراء الهروب على مدى يومين مع حافزا جيدا أو تقصير الأعطال على انخفاض لمدة يومين مع محفز سلبي أو حافزا مؤقتا. أن & # 8217؛ s كيف بسيط أنا يبقيه. ولكن نعرف أيضا أنه عندما كنت & # 8217؛ إعادة القص، لديك فعلا اقتراض الأسهم في وقت مبكر. لذلك في بعض الأحيان عليك أن تكون في وقت مبكر وتوقع حادث أو انهيار. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تقصير مضخة صارخة وتفريغ، هذه الأمور يمكن حقا إسقاط 20، 30، 40، 50، 60٪ في يوم واحد. لذلك بالنسبة لي، انها & # 8217؛ ق يستحق المخاطرة.


نومبر 19، K. I.S. S. & # 8211؛ يبقيه غبي بسيط، وكما قال ليوناردو دي فينشي، & # 8220؛ البساطة هي في نهاية المطاف التطور. & # 8221؛ الآن مرة أخرى، الكثير من الناس سوف ننظر إلى أسفل على استراتيجيتي. انهم ينظرون إلى أسفل على الأسهم قرش. بالنسبة لي، أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية ما ننظر إلى أسفل أو البحث عن. أريد فقط لكسب المال، والحفاظ على أنماط بسيطة، وحفظ الأخبار بسيطة، والحفاظ على المحفزات بسيطة يعمل أفضل بالنسبة لي. I know that there’s a whole bunch of advanced indicators with RSI and Bollinger Bands, and Fibonacci retracements. None of that stuff has been very reliable for me. I’ve tried it all, but I only teach you the stuff that works the best, and I’ve been experimenting for nearly two decades now.


So my question to you is, do you want freedom, or do you want prison? ON the left you have me. This is my laptop. I only work with one laptop. This was me just a few months ago in Portofino, Italy, and I was working in the shade, beautiful view, with my laptop. I made a few thousand dollars on the day with that view. That was my office.


Or on the right-hand side here, you have what a lot of traders have, especially on Wall Street, where they have 3, 4, 5, 6, 10 monitors, and they’re looking at all these different stocks, and they’re trying to make a little here and make a little there. What do you choose? Do you want a big bank of computers? I know some people who would actually prefer that. For me, I want to travel the world. I’m a travel addict. I want freedom. And this is my office.


So number 18, it’s easy to focus on the potential rewards, but what happens if the stock doesn’t go your way? What’s your plan? Or will you be like most, and freeze like a deer in headlights? As I mentioned just a few slides ago, sometimes I dip-buy at technical support, but that has built-in risk management. If I’m dip-buying at a very specific level, then I expect that specific level to hold. No matter what the news is, no matter what stock it is, I expect that specific support level to hold. And if it does not, which I’m okay with, I cut losses quickly.


The sad thing, though, is that many people will add to their position and they’ll say, “Oh, maybe it’ll come back.” And they will hold and they will hope. Holding is not a strategy. Hope is not a strategy. Sometimes it will work, and sometimes the stock will fall below support and then come back and go up. And they’ll be like, “Ha-ha Tim. I told you I didn’t have to take that small loss.” And yet, the majority of time, they will lose more. So why risk a big disaster when you can cut losses small.


Number 17, you do not have to trade every day. Wait for the best setups. They will make you rich. This is so, so, so important. A lot of people think, “Okay, I’m ready for this, Tim. I want to do this. I’m ready right now. Let’s trade every day. I’m ready to go.” That is not necessarily going to make you the most money. Having the right perspective will. Sometimes taking a day off when there’s no great trade is actually the best thing to do. Sometimes the best trade is to not trade at all. Having no positions is an option. It’s just not an option for people who are degenerate gamblers who want action all the time. Don’t be that way.


Number 16, never, never, never, never feel uncomfortable in any trade or investment. If it’s not doing what you want, just get out. I have a lot of students and a lot of people say, “Oh, Tim. I want to get into this but it’s scary. I don’t know how much to risk. I don’t want to lose any money.” Listen, many of my best students don’t even trade right away. They’re just learning, okay? This is not something that you’re supposed to hate. This is something that you’re supposed to love because you have enough preparation. And ideally you’re trading reliable patterns. If you’re trading something and you’re uncomfortable, just get out. You can always get out. That’s the beauty of trading, okay?


This is not like real estate investing where you buy a house, and you’re just screwed if the market falls out below you. I know so many people in real estate where they’ve just lost so much money because the market is not liquid. If you don’t like a house, there’s nothing you can do. With trading stocks, because I’m trading actively traded stocks, you can get in and out very quickly within seconds.


Number 15, always live to trade another day. There will be new trade opportunities around the corner, guaranteed, every few days, sometimes every few weeks, sometimes every day. But you have to be around to be able to capture it. I never want you to go all in on any stock, and risk disaster and potentially not be there in the future for when there is a better opportunity. So part of my success is just being there. No matter where I am, no matter when I travel, I’m always prepared looking for my plays. That’s not to say that I am a slave to my computer and I need to trade, but I check in every now and then and I recognize what is paying the bills to allow me to travel all over the world. So be very patient. There’s always new opportunities.


Number 14, my goal is to make between 20% and 50% within a few hours or days. I know that sounds crazy to those outside my niche since big companies only go up or down 20% or 50% over several years. But that is why my penny stock niche is better. There is much more volatility as long as you’re prepared and you have rules. And even if I don’t capture it all…again, I never capture all of the move. I aim to take the meat of the move. So oftentimes you’ll see me make 5%, 10%, 15% gains, which I’m fine with. It’s all right not to capture the whole move.


Number 13, I’ve become a better trader and teacher over time. You learn what works best, and you optimize and you go with that. It is key to track how your strategies and various patterns perform. The only reason that I know about buying breakouts and breakdowns so well is because I’ve looked at it and I see that these work best. We’re all different people, though, so we all don’t trade the same way. I want you to tailor your trading to your personality and focus on what you’re best at. Some people only want to hold stocks for a few minutes. Some people want to hold stocks for a few hours or a few days. There’s no one right way to make a lot of money. It’s all about you. The stock market and trading stocks can be tailored to your preferences.


Number 12, use a trade journal. Keep track of your trades; the good, the bad, the ugly. That is the key to making you a better trader. Use a paper and pen. Use an Excel spreadsheet or use Profit. ly. Profit. ly is a website where you can post your trades and keep track of your trading record along with notes, too. But this is all about being very meticulous with what makes you money, and learn to focus on what makes you money, and look at the patterns and look at the trades that don’t make you money or that make you uncomfortable and leave those aside. You have to learn how to optimize over time.


Number 11, if you’re going to set goals, be sure to make them count. Here is a letter I got from President Obama a few years ago, and I went to the White House and met with members of his administration. I was one of these young entrepreneurs, and he recognized me, and the White House recognized me. And that was one of my goals form the get go. When I started teaching, I was like, “You know what? I want to be a real teacher. There’s not that many teachers in finance. There’s not that many teachers online who really care about their students and really care about actually creating knowledge and transferring it to anybody. But that was one of my goals, so this was a big honor when I got recognized.


Number 10, when there’s no great setup, I do not need to trade every day, and my mindset is that of a retired trader. I will only come out of retirement when a trade is so good that I would actually feel guilty missing it. I want you to look at my student Mark Cook, who just passed $500,000 in profits, okay? Eighty percent of his profits come from just six percent of his trades.


Number 9, never follow anyone else’s alerts, not even mine. Use mine only as lessons on the entries and the exits. Use all the information that you can of traders and publicly listed research for you to craft your own plan and make the best strategy that you can on your own. I have several millionaire students, but more important than the money, they are all self-sufficient because of the way that I teach. My trades are not to be followed, just learned from.


I want you to be self-sufficient. I don’t want you to ever have to rely on me or anybody else. I’m just training wheels. My team and I, we’re training wheels in the beginning. We’ll help guide you. We’ll try and get you on the right path. We’ll give you a little push on your butt. But at the same time, we know that all of my most successful students can trade completely on their own after a few years. And that’s a beautiful thing.


So, we are in the second biggest bull run of all time. It’s good to see where we are in history because I think that trading is going to get harder over the next few years. The easy money will soon be over. So that gives you everything that you need to think of right now, to get in on this now, while there’s still easy money. And get prepared for when it’s going to be harder money in the next few years.


Number 8. Again, I don’t care whether this market is a bull or a bare, most stocks follow the market. I only trade volatile outliers, and I am prepared in all markets. I’m even more aggressive on my longs in bull markets, but I’m also more aggressive on my shorts in bare markets. It’s good to have a well-rounded strategy. Far too many people do not. I know that I touched on this before, but I really wanted to reinforce this.


Picture a tennis player with a forehand and a backhand, right. I was a tennis player growing up. Before I had my big run as a stock trader, I was a tennis player. My dad calls it the million-dollar injury when I had surgery on my arm. That’s what got me into trading. But in tennis, you need to have a good forehand and a good backhand. If there’s an opponent who only has a good forehand, of course I’m going to hit it to his backhand every single time and exploit his weakness. I don’t want you to have a weakness. The stock market does not care about you. Wall Street does not care about you. It is your job to be as strong and show no weakness. Show no mercy. That is the key to success.


So number 7, you need to short-sell stocks, okay. Shorting stocks can be very predictable. And you ask me, “Why?” Because the majority of penny stocks will eventually fail. This is another beautiful point as to why my niche is better than big companies, and a lot of people don’t realize this but if you’re trading a company like Intel or GE or Apple or Facebook, you don’t know how that company is going to do 3, 4, 5, 10 years from now. You don’t know what the next social network is going to be. If they’re going to take over Facebook or maybe Facebook will buy them. It’s a guessing game.


With penny stocks, because these are such low-priced companies, almost all of them will fail. It’s like a 99% probability. Maybe even 99.9% if you want to get really technical. So knowing that, you can work your way backwards and see when they might fail, or see when might be a good time to bet against the stock. So shorting…let me just give you a basic overview.


A lot of people think that you can only make money on the way up. You want to buy a stock at $2 a share, and sell it at $10 a share. You got an $8 a share profit, right. Ten minus two, but pretend that you find a stock that you think is going to crash, a company that you think is going to fail. And you short-sell that stock at $12 a share and you buy it back at $4 a share. Well, 12 minus 4 is still $8 a share, okay. You’re just selling it before you buy it. Normally, you want to buy low, sell high. Well, that’s what short-selling is. Except you’re selling high, and then buying low. It is the reverse chronology.


And I know that screws people up in the head, but trust me. I’ve made millions of dollars short-selling. So if you know that the penny stock is going to fail, and for whatever reason the stock gets pumped up…in this example, NXTH, you can see all on the left-hand side of this chart, all those little white boxes, white in this chart, this is from stockcharts one of the websites that I use, white represents that it’s going up every single day.


So if it’s going up every single day and it’s being telemarketed, and there were promotion, you pretty much know that it’s going to fail eventually, so the higher it goes, the better short it’s going to be, and you can see, when it crashes all in one day. It wipes out an entire month’s worth of gains. So for me, I love shorting penny stocks, especially penny stocks that have been pumped up.


Number 6, I have students who study and trade eight to twelve hours a day. Some prefer one to two hours, some only 30 minutes a day. View this as creating a lifetime of wealth. Not just a few hundred thousand dollars. Not even just a hundred thousand dollars, okay. With stock trading and market knowledge, you have a short window before something distracts you. But don’t wait until you’re old and gray.


The sooner you have this knowledge; the more money you will make over time. A lot of people ask me, “You know, I’m busy this summer,” or, “I have a job,” or “I have school.” Whatever the reason is, “I’m going to get to this later on.” You can make a ton of excuses in life, but if you are not equipped with this knowledge now, as opposed to later, you miss out on every single opportunity that is happening now, as opposed to later. You can start learning about this stuff in six years. That’s fine, but you’re going to miss out on all the opportunities for the next six years. And that’s not fine.


So for me, I don’t care what I have going on in life. أريد أن يعلمك على الفور. Because I recognize the urgency, and I hope that you do, too. Even if you can only commit to studying 30 minutes a day. It’s still going to change your life. Every single thing that I teach can be learned within a few months and at worst, a few years. But you will have it for the rest of your life, whether you’re 18, or 20, or 40, or 60. I have students of all different ages. But the sooner you get this knowledge, the better.


Number 5, trade the actual stock. Not press releases, not management promises. As my top student, Tim G. says, “Trade the ticker.” Companies and management, they like to lie. They like to hype up. They’re cheerleaders for their own companies. Once upon a time, I fell for it and I personally lost over $500,000. I learned the hard way. I don’t want you to have to lose $500,000 to learn this lesson. So trust me. Stick with stocks that are liquid and take the move.


Do not listen to management. Even if they’re not lying, even if they’re not hyping, even if they’re the best, most righteous person in the world. Most of these small companies will fail. So you know the statistics. And you have to recognize and rely on these statistics. Because if you believe that every new penny stock, every new technology’s going to make it, you’re going to be inevitably disappointed. And I don’t want that to happen. So focus on the stock. Do not focus on pipe dreams, and do not give into the hype. Do not fall for it, or else you’ll lose a lot of money like I did.


Number 4, fear of missing out, FOMO. Avoid FOMO at all costs. FOMO can and will lead to making poor decisions. It doesn’t matter if you miss out on something. Again, there are so many opportunities. You will learn from every single one of them, and be better prepared the next time. You do not have to get into a stock right away. No matter what kind of pressure anybody is putting on you. And probably the only person who’s going to say like, “Don’t follow alerts. Don’t follow picks.” I don’t want you to.


Other people will say, “You have to buy this stock right now.” Don’t listen to them, okay. They are lying to you. They are trying to manipulate you. I’ve seen everything that happens in the penny stock market. Do not listen to tips. Do not follow alerts. This is all about your education. And you’re, basically, development as a trader. Your development as a financial leader. Your development as a millionaire. And the way to get to the biggest prize possible, that meaning financial freedom, geographic freedom, no job, no boss, no debt, is to develop your own knowledge. Not any one pick. Not fear of missing out on any one pick.


There are an estimated 300,000 day-traders in the U. S. and 90% of them lose money. Just think about that, okay. This is an industry where everybody has such grand hopes. You have companies like E*TRADE promoting themselves on TV with a little baby. Look at the little baby. It’s funny, okay. It is not funny. This is a serious business and most people lose. You need to have an advantage over the others or be among the 90% of losers.


So some of the biggest firms on Wall Street use algorithmic trading. We use this picture of Arnold Schwarzenegger as Terminator. You have Skynet taking over, right. You cannot compete against machines or robots that are trading in the stock market. They move too fast. They move within nanoseconds. Algorithmic trading has destroyed traders who trade big companies because frankly, the humans just cannot act or react to news as quickly as a machine can.


And these big hedge funds, these big Wall Street firms have huge amounts of PhDs from all Ivy-league colleges, designing all these computer algorithms. They haven’t yet figured out how to destroy humanity, but I’m sure it’s coming in the future. For now, they’ve determined how to basically destroy all the traders on Wall Street. So this is no joke. The good news is, I don’t want you to panic. I’m no mad scientist. I have no PhDs. I have no machines working for me. And yet, I’m still successful. But at the same time, I recognize that software should become your new B. F.F., your new best friend forever.


So number 3, this is a screenshot of my StocksToTrade software. This is my terminator for right now, where I want to look for the hottest stocks every day. As I said, the biggest percent gainers. And tools like StocksToTrade helps dramatically. This is my new B. F.F. It helps me with scans and charts, and level one, and level two and breaking news and fundamentals and preprogram strategies. And it’s only going to get better.


So while I don’t necessarily like algorithmic trading, and it doesn’t really apply to penny stocks, we have started to use StocksToTrade to make it easier to do a lot of the heavy lifting. To sort through thousands of stocks and pick out the five or ten best ones to trade every single day. And here’s a little testimonial at the bottom from one of our users. His name is Rebel Trader, and he said, “Solid trade on SZYM this morning. In at 258, out at 293 all thanks to StocksToTrade earning scans. Timothy Sykes.” StocksToTrade can be programmed to find companies that are reporting big earnings wins. And then you just try and buy the breakout and you ride the wave. And Rebel Trader did it, and he made 10% in a few minutes.


So again, he didn’t take the whole move. Ten percent on his money wasn’t going to be that amazing, but when you can make 10 % in a few minutes, in a few hours, you take the 10% and you move on, and you say, “Thank you, StocksToTrade.” Here’s a few more testimonials, just that we’ve gotten in the past few days. People are tweeting us all the time, just loving the different features and the scans. So I’m very excited about StocksToTrade in the future, and I just wanted to share this with you.


So tip number 2, I have many small losses and small gains, but those do not move the needle on my overall account growth. I never aim to make a few cents a share on any stock trade, okay. That’s what happens when the stock isn’t living up to my expectations and I get out for whatever reason. Too many people aim for these small gains, thinking, “Oh, if you made $50 here or $100 there, it adds up.” That’s nice, until you get blindsided by a trade that goes against you too fast. And it wipes out two weeks, two months, two years of profits. That is called scalping.


With penny stocks, you have to avoid scalping. Some people will say, “Well, why don’t you just put in a stop loss? That way every time you get in a trade, you put in this automatic order and it protects you.” Well, because penny stocks are so volatile, stop losses don’t protect you. The stock can just blow right through your stop loss, and you’ll still be in it. So the key is choosing better trades, not trading as much, not setting yourself up for a possible disaster.


I have more lesson, so I’m going to get into lesson 1.5. I know I said 35 stock market hacks, but here’s a little more. Here’s some bonus. So, lesson number 1.5, no one trade will make you rich enough to never have to trade again. However, one bad trade can wipe out your entire trading account. Think about that for a second. You must always protect your risk, and your downside, and your blindside.


You need to understand and optimize your position size, again, so that you’re comfortable. You cannot risk losing too much. I know too many traders, where they don’t think about what could happen if they’re wrong and they get wiped out. And their spouse is angry. They lose their kid’s college fund. The stock market is scary, okay, if you have no plan. No different than driving. If you’re driving 100 miles an hour in a 35-mile-an-hour zone and you’re drunk driving, you’re probably going to get into a car accident.


But if you follow the 35-mile-an-hour signs and you don’t drunken drive, and you pay attention to the road signs, guess what, driving can be very fun. Especially with my Ferrari and Lamborghini. But you have to respect the rules. With the stock market, people don’t know the rules. So that’s why I say my job is basically like I’m a glorified driving instructor. I’m teaching you the rules. I’m teaching you how not to wreck your account. And until you have a consistent track record of wins, you should never trade large position sizes. Remember, live to trade another day.


Here’s lesson number 1.25. We’re getting to the end here, so I want to just stuff these into your brain so that you really remember them. Your success will be dictated how you approach trading. Do you have a business or a hobby? Even if you only trade a few hours per week, treat those few hours as a business, not a hobby. Now I know for a lot of people the stock market is a fun little hobby. No different than looking at like baseball cards or fantasy sports, or something like that where you’re not really going to make money, but it’s entertaining. You like the action. Do not do that with stock trading. Do not do that with your investments. This can change your life if you treat it right. Or it could just be another one of your hobbies. And that is not cool. This can and will change your life, if you take it seriously and treat it as the business that it should be taken as.


Here is my final lesson. Look for a mentor/group of successful traders who can speed up your education. I really wish that I had that, but I’m 100% self-taught. Now my goal every day is to be the mentor to you that I never had. You will learn every single thing that I just taught, if you go through my same kind of journey for nearly 20 years. Or you can learn from me and my millionaire students and we can help speed it up and you can learn everything within a few years, or better yet, even a few months. That is why I bound out of bed every single day. Thinking about how confused and, frankly, just how sad I was in the beginning.


Even though I had made money from the get go. I did lose along the way, and I made so many boneheaded mistakes because I never had a guide or a mentor. Now, I want to be the mentor to you that I never had. This is so, so, so, so important that you understand this. This is my goal in life. This is my entire business. This is my meaning for existing. So I get that this is hard. You’re probably feeling information overload. So I have a solution. Trade with me live. See everything that I just discussed live in real time so that you can see example after example after example so it becomes less confusing, less overloaded. So, do you want a millionaire to hold you accountable?


I’m not easy on my students. I don’t know if you’ve looked around, but I do not make friends very easily with my students. Because I’m not here to be your friend. I’m here to hold your hand and guide you. I’m here to teach you the tough lessons that nobody taught me in the beginning. So we’re not going to be best friends where you’re just going to be like, “Oh, Tim, you’re so friendly. You’re so nice.” I am here to change your life. I have a very specific mission. That’s why I have this very serious-looking photo right here, right.


I’m not going to be totally mean, but at the same time, I have a very specific mission, to teach you everything that I know to keep you safe in the stock market, where most traders lose, and to actually help you grow your account exponentially. I know my job. But my question to you is, will you be a dedicated student? So you can trade live alongside me on a virtual trading floor. This is something new that my team and I have devised because I’m using every single kind of possible tool to educate you.


Only 200 people will get to join me on May 16, roughly a month from now, on a virtual trading floor, from the premarket, to the market close. I’m going to stream several camera angles so that you can see every single thing that I’m doing from my screen, to my eyes, to my hands. You’re going to be pretty much right next to me, no matter where you are in the world. And this will last all day long. This is not just one hour or two hours. I’ll probably lose my voice by the end of the day. But it’ll be worth it, because you will be able to watch every move as I trade live.


And in the week prior, I’m going to send homework and watch lists so I’m going to help you guys prepare for this one-day virtual trading floor. So, what will we be doing on the virtual trading floor? Number one, we’re going to build a premarket watch list. I’m going to show you exactly what you need to look at and what stocks I’m looking at. Then, we’re going to determine which stocks from the watch list to actually trade. Number three, we’re only going to choose the best trades for the day. و جيمس، وكسر، وأعطال.


This is live trading. And there will also be live Q and A, okay, so you will be with me all day long. It is going to be an incredible educational experience. But, I have to warn you, the value of this, normally is several thousand dollars. But because it’s my birthday celebration, I want you to get rewarded right now. I want to reward action takers. Normally this would cost $2500, but I’m going to make this virtual trading floor event very affordable for pretty much anyone on this webinar. And yes, this event will be recorded so you can watch it over and over again. But before I give you a price and the link for only the first 200 action takers, I have a couple bonuses and an announcement.


First of all, as I mentioned earlier, we have a new TV show that I’ve been working on, Tim Sykes’s Search for The Next Big Time Trader. I will be selecting three traders over the next few months, and I am going to show up at your home and teach you in person how to trade live with me. I’m going to teach you how to live, Tim Sykes style. There will be a film crew, so you need to be okay being on camera and being on TV. But there are rules to this. First and foremost, you have to be prepared. You need a solid foundation in my strategy with some trades under your belt.


If I’m going to show up to your home, if I’m going to travel to you, you have to prove that you’re worthy. In order to be considered for this, you have to have participated in my virtual trading floor and be a trading challenge student. The odds of being selected for this are slim. And please do not spam me begging me to be selected. I get that enough. A lot of people asked. I’m going to be judging you. My team is going to be judging you, and we’re only going to select the most worthy students, to change your life. If you’re among the 200 to get my virtual trading floor first, then you get this as a bonus. Let me show you a video. This was a clip from last year’s conference in Vegas.


This year’s conference is going to be September 10th, 11th, and 12th in Orlando. The regular price to attend is $1000. But, right now, I have a special discount coupon for you, which is $700 off for only the 200 virtual trading floor students. I’m going to give you this bonus right now. You have to take action right now, because I want dedicated students and I only want serious students. So if you have any doubts, do not do this. This is for the most dedicated students and only 200 of you will get this and this will go quickly.


So why not one more bonus though, right? It’s my birthday. I can be a little nice, too. Here is another picture from our StocksToTrade software. I’m going to allow you to test drive this new software for just $1. This revolutionary software that will help you sort and scan for the hottest stocks every single day, all the breaking news, SEC filings, alerts. It will be for you for just $1. You will be ed a link for this right after signing up for the virtual trading floor. And you’re also going to get one hour of training on how to make money using StocksToTrade, which is $497 value. A special bonus for you for free once you sign up for this for just $1.


This is an amazing opportunity. It will not last. You need to take advantage of it right now. Here’s what you get. Let me just recap everything: the virtual trading floor, May 16th with a replay available, the possibility to appear on my upcoming TV show where I’m searching for the next big-time trader, a $700 off coupon to my annual three-day live trading conference September 10th, 11th, and 12th in Orlando, StocksToTrade software for just $1 test drive and front of the line access to be interviewed for my trading challenge if you’re not a trading challenge student already.


And my trading challenge is where all of my millionaire students have been created. Now my millionaire students actually help mentor other trading challenge students, and this program is the single most successful educational program in the history of the stock market. So I am very excited about all of this, and I’m looking forward to teaching you. But you have to act right now. This entire package, the value is normally $3600, but again because it’s my birthday, I want to give you a special. You’re saving over 90%, $297 if you go to TimothySykes/order right now, and yes, I am closing the door after the first 200 sign ups.


No exceptions, no begging. This is for people who want to change their life, who want the knowledge, who don’t want to follow alerts, who don’t want hot picks, but who actually want to study and change their lives over time. Two hundred sign ups, then it’s over, $297 go to TimothySykes/order and I’ll see you live on May 16th.


تصبح مليونيرا.


I Turned $12,415 into $4,724,000 Trading Penny Stocks. الان حان دورك.


آخر الملاحة.


15 تعليقات.


فكثيرون منكم يعرفون أنني نشأت في أسرة من الطبقة المتوسطة ولم يكن لديكم الكثير من الكماليات. ولكن من خلال التداول كنت قادرا على تغيير ظروف بلدي - ليس فقط بالنسبة لي - ولكن للوالدي أيضا. أريد الآن لمساعدتك والآلاف من الناس الآخرين من جميع أنحاء العالم تحقيق نتائج مماثلة!


وهذا هو السبب في أنني أطلقت التحدي مليونيرا بلدي. أنا عازمة للغاية على إنشاء تاجر مليونير من واحد طلابي ونأمل أنه سيكون لك.


ملاحظة: لا ننسى للتحقق من بلدي مجانا بيني دليل الأسهم، وسوف يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول التداول. :)


I think “bare” markets should be “bear” markets…


I’ve been wanting to invest more in the stock market, but I wasn’t sure of myself or the process. Time, however, looks to be your biggest ally when you work with the stock market. Thanks for sharing the tips!


I love the knowledge that I learned here but there were no pictures or charts to compliments what you were talking about.


شكرا مقدما.


Hi mates, good paragraph and fasttidious urging cokmented at this place, I am actually enjoying by these.


nice post thanks for share really helpful.


Really helpful post on stock trading and investing.


Lot of myths and misconceptions are there regarding trading as a full time business.


Success stories like yours give lot of hope and inspiration to other newbies in the arena of trading and investing.


Quite a lot of doggy dos I’m afraid! He mentions far too many times his crappy software which anyone can see a mile off that he’s trying to sell you. Why do people who claim to have made millions try and sell you stuff all the time? الضحك بصوت مرتفع.


lol i have made 4 million dollars i just want to help you. Give me $700 dollars!


4.6 mil and you want us to pay you money we dont have. why?


Because I find broke people to be terrible students so the $ you pay proves that you take education seriously and you’re not gonna waste my fucken time.


Yup, you’re lucky I am willing to teach ingrates like you at all.


very good teachings.


ترك الرد إلغاء الرد.


لديك ما يلزم؟


تصبح مليونيرا.


اسمحوا لي أن المشي لك خطوة بخطوة لأرباح التداول الوقت الكبير.


اتخاذ إجراءات الآن.


حر 7 دروس الفيديو.


تيم آخر الصفقات.


أفضل محتوى في تيم.


دراسات حالة الوقت الحالي.


كيفية جعل $ 10،000 في يوم واحد.


كيف بلدي أعلى تحدي التداول طالب 500،000 $ + الشهر الماضي.


بلدي تيدكس نقاش على الخيرية وسلطة إعطاء [فيديو]


شاهد أهم الطلاب & # 038؛ تيموثي سايكس على شاشة التلفزيون الليلة.


الفائزين من بلدي 2 أحدث $ 10،000 هبات.


How Can Penny Stocks Make You Rich?


بيني الجورب 101.


هذه العادات 17 سوف تجعلك مليونيرا.


أفضل دروس الفيديو كل بيني الأسهم التاجر والبائع القصير يجب مشاهدة.


10 دروس سوق الأسهم الرئيسية من بلدي المليونير الأول طالب.


بلدي سر الفورمولا للعثور على الأسهم بيني قبل سبايك.


7 بيني الأسهم نصائح التداول للمبتدئين.


25 شروط تداول سوق الأسهم الأساسية يجب أن تعرف.


5 دروس من بلدي ستيف هارفي مشاهدة مقابلة.


كيفية تحويل $ 1،000 إلى 1 مليون $ بسرعة.


مراجعتي & # 8216؛ ترادرس تيكرس & # 8217؛ أفضل دليل تداول الأسهم من أي وقت مضى خلق.


دراسة حالة: كيف علمت تيم جريتاني لجعل 1075٪ العودة في 16 شهرا.


دراسة حالة: كيف ساعدت والدة اثنين تصبح متداول بدوام كامل.


"أنا أم عازبة تبلغ من العمر 29 عاما، ولا يوجد لدي أم من 9 إلى 5 سنوات. أنا أتداول اليوم كعيش، قبل اكتشاف تيموثي سايكس لعبت مع اثنين من المرشدين الآخرين ومواقع اختيار قرش. للأسف لم يتم تدريس الأسس الأساسية فقدت $ 5500-الرهيب! وجدت موقع تيم في مايو والآن أنا 50K التعلم من تيم سايكس، وأنا ممتن للغاية ل تيم، هو الحقيقة أيدي! "- أشيا بيرتون.


Learn How I Turned $12,415 into $4,724,000 Trading Stocks.


- تيموثي سايكس من Profit. ly.


حول تيموثي سايكس.


أصبحت المليونير عصامي بحلول سن ال 21، تداول الآلاف من الأسهم بيني - نعم تقرأ هذا الحق، الأسهم بيني. كنت قد سمعت القصة: تحولت 12،415 $ إلى بارد 1.65 مليون $ على مدى بضع سنوات (لقد جعلت الملايين أكثر منذ ذلك الحين). لقد ظهرت على برنامج تلفزيوني واقعي معروف يسمى وول ستريت ووريورز. لقد ظهرت في التاجر. اقرأ أكثر.


الاشتراك لتلقي 7 دروس الفيديو مجانا تماما.


الموارد الهامة تيم.


2007-2017 تيموثيسيكيس & تريد؛ كل الحقوق محفوظة.


أعلى 5 استراتيجيات التداول الشعبية.


وعادة ما يستخدم العكس من قبل التجار الفنيين في أوقات النشاط الأساسي القليل. في هذه الأوقات تميل الأسواق إلى "المدى" أو التحرك جانبيا مع عدم وجود اتجاه واضح. يبحث التجار عن مستويات الأسعار الرئيسية التي يمكنهم استخدامها للتداول مباشرة من توقع "الارتداد" عندما يضرب السعر ذلك. هذه الارتداد توفر فرصا سريعة وسريعة لتحقيق الربح من النشاط السوقي المنخفض الحجم.


ومرة أخرى، فإن الأدوات المستخدمة لتداول الانعكاس هي تقريبا الأدوات المستخدمة في الاستراتيجيات السابقة وتشمل الدعم والمقاومة والتحليل الأساسي.


قبل أن يتراجع التداول، يجب أن تتأكد من عدم وجود أخبار رئيسية يتوقع صدورها خلال تلك الجلسة، وأنه لا يوجد صانعي السياسة النقدية الرئيسيون يتحدثون أو يعلقون على الصحافة. هذه الأحداث يمكن أن تؤدي إلى التحركات التي سوف تؤدي إلى خسائر في التداول على المدى القصير.


وبمجرد أن الصورة الأساسية واضحة، فإننا بحاجة بعد ذلك إلى التركيز على التحليل الفني وعلى وجه الخصوص مستويات الدعم والمقاومة التي هي بالقرب من السعر الحالي.


وتشمل المستويات الشائعة التي يستخدمها التجار مع هذا النوع من الإستراتيجيات، الارتفاعات والهبوط القديمة من جلسات التداول السابقة، ومستويات النقطة المحورية، ومستويات فيبوناتشي والمناطق التي تتداخل فيها جميع هذه المستويات الثلاثة. تعرف هذه التداخلات باسم كونفلنسس، وهي توفر مناطق ممتازة للبحث عن السعر لترتد من خلال الجلسة.


ردود الفعل تختلف ولكن في كثير من الأحيان التجار سوف يبحثون عن بضع نقاط فقط من الأرباح من هذه التفاعلات، بدلا من محاولة للاحتفاظ المواقف على عدة جلسات التداول.


انعكاسات التداول هي بشكل صارم في الأوقات التي لا يتجه فيها السوق في اتجاه واضح، ولا ينبغي استخدامه بشكل أعمى خلال جميع جلسات السوق حيث أن ذلك سيزيد بشكل كبير من حجم الخسائر التي تعاني منها.


تداول الزخم هو أقل اهتماما بكثير مع إدخالات "دقيقة" وأكثر مع القوة واستمرار هذه الخطوة. التجار لا يبحثون عن سعر لسحب أو الخروج من أي سعر معين، ولكن لمجرد بدء التحرك أكثر أو أقل في اتجاه الاتجاه السائد.


يعتمد هذا النوع من التداول بشكل أساسي ولكنه يعتمد أيضا بشكل كبير على مؤشرات مثل المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب لإعطاء إشارات التداول.


سوف يستخدم المتداولون استراتيجيات تستند إلى الزخم عندما يتصورون تحركا طويل الأجل يجري على الأصول التي يتاجرون بها. على سبيل المثال، إذا كان هناك تغيير كبير في أساسيات الدولة التي من شأنها أن تؤدي إلى تغيير سعر الفائدة، وهذا سيجعل المستثمرين للعمل والبدء في شراء أو بيع عملة تلك الدولة بما يتماشى مع تلك التغييرات. وتشمل الأمثلة الأخرى الأحداث السياسية الجغرافية التي لا تزال قائمة منذ عدة أشهر وأحيانا حتى سنوات.


وخلال هذه التحولات الهامة، سوف يتطلع التجار المهنيون إلى تداول هذه العملات على المدى الطويل، وغالبا ما يشغلون مراكزهم على مدى أسابيع وأشهر.


وبسبب الطبيعة الأطول أجلا لهذه الاستراتيجية، فإن التجار ليسوا قلقين بشأن نقاط الدخول وببساطة الانتظار إلى أن يعطيهم التحليل الفني الطفيفة فرصة للاستفادة من هذه الخطوة. مؤشر شعبي لهذا النوع من المتاجرة يتضمن المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وغالبا ما يبحث المتداولون عن السعر لكسر فوق أو دون هذا المتوسط ​​المتحرك بما يتماشى مع التحرك المتوقع، وعندها سيدخلون السوق ويحافظون على مراكزهم .


وتخضع المخارج عموما للأساسيات بطريقة مماثلة للدخول، حيث يراقب المتداولون الأحداث السياسية والجغرافية السياسية عن كثب قبل اتخاذ قرار بشأن النهج التجاري الذي سيتخذونه وكيفية إدارة تلك المواقف الجارية.


هل ترغب في تلقي إعدادات التداول للخيارات تداول الارتفاعات الجديدة؟ انقر هنا للاشتراك في محاكمة مجانية لمدة 7 أيام إلى التاجر الزخم.


عن عميد بيترز رايت.


وبصفته مدير التعليم التجاري في تراديمو، فإن دين هو المسؤول عن تصميم تجربة التعليم. من إنتاج المحتوى، وتقديم دورات التداول، وتشكيل الأخبار والتأكد من أن المنتج التعليمي هو نهج شامل لتعليم التجار الجدد كيفية التجارة.


تراديمو هي مدرسة التداول عبر الإنترنت والمجتمع، والتي تغطي كلا من النقد الأجنبي وتداول الأسهم.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تعتبر مؤشرا للعائدات المستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

Comments

Popular Posts